ريال مدريد بدون لاعبين بارزين في مواجهة برشلونة بكأس اسبانيا الأربعاء 29/1/2013

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ستواجه قدرة ريال مدريد على التأقلم أكبر اختبار ممكن حين يستضيف برشلونة حامل اللقب في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم في غياب عدد من أكثر لاعبيه تأثيرا بعد غد الاربعاء.

ومع تراجع فرصه بشدة في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني بتأخره بفارق 15 نقطة خلف برشلونة بات سعي جوزيه مورينيو مدرب الفريق ينصب على كأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا باعتبارهما من اولويات النادي.

ومع ذلك فان الدور قبل النهائي لكأس اسبانيا يأتي في ظل معاناة الفريق من الاصابات والايقافات.

وتم استبعاد الحارس إيكر كاسياس وهو قائد الفريق لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر عقب خضوعه لجراحة لعلاج كسر بعظام اليد ولم يشف المدافع بيبي الذي خضع لجراحة في الكاحل.

كما سيغيب الثنائي الدفاعي سيرجيو راموس وفابيو كونتراو والجناح انخيل دي ماريا عن مباراة الذهاب على استاد برنابيو بسبب الإيقاف.

وقال كريستيانو رونالد هداف الفريق والذي سجل ثلاثة أهداف ليقوده للفوز على خيتافي 4-صفر أمس الأحد "إنها مباراة مهمة حقا.. مباراة صعبة."

وأضاف "نلعب على أرضنا وهذه فرصة عظيمة للنجاح. سنفتقد لعدد من اللاعبين وتحديدا اللاعبين المؤثرين والذين يعدون في غاية الاهمية للتشكيلة الا ان هذا ليس عذرا."

وتابع "يجب ان نؤدي بشكل جيد لان برشلونة فريق رائع."

وإلى جانب غياب هؤلاء اللاعبين البارزين يمر ريال الفائز بكأس اسبانيا عام 2011 باوقات صعبة بعد تقرير نشرته صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية والتي اشارت فيها الى ان كاسياس وراموس هددا بالرحيل عن الفريق اذا لم يتم انهاء عقد مورينيو.

وأقدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال على خطوة غير معتادة بالدعوة لمؤتمر صحفي لنفي القصة متهما الصحيفة بالكذب.

وكانت مفاجأة خسارة جهود كاسياس في تلك المرحلة الحرجة من المسابقة قد دفعت النادي للتحرك سريعا بضم حارس بديل هو دييجو لوبيز من اشبيلية لكن الأرجح أن يجلس بديلا لانطونيو ادان الذي سيلعب اساسيا بعد غد.

ويتفوق ريال على برشلونة في المواجهات المباشرة هذا الموسم.

وفاز ريال على برشلونة بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين في مباراة كأس السوبر الاسبانية في مستهل الموسم الحالي عقب تعادل الفريقين 4-4 كما تعادل الفريقان 2-2 في الدوري الاسباني على استاد نو كامب.

واختبر رونالدو دفاع برشلونة مسجلا سبعة أهداف في آخر ست لقاءات قمة وستتواصل منافسته لليونيل ميسي - الذي اقتنص منه جائزة افضل لاعب في العالم ثانية - لتبرز في الواجهة مجددا.

وبعد أن رفع رونالدو رصيده من الاهداف في الدوري الاسباني إلى 21 هدفا بثلاثية الامس تفوق ميسي عليه ليسجل رباعية بعدها بقليل ويقود برشلونة للفوز 5-1 على اوساسونا ويرفع رصيده الشخصي الى 33 هدفا هذا الموسم.

وقال خوردي رورا المدرب المساعد لبرشلونة خلال مؤتمر صحفي "لا اعتقد ان ميسي يحتاج لكريستيانو لكي يحفزه فهو يمتلك طموحا لا يفتر."

وفاز برشلونة على ريال 4-3 في مجموع المباراتين ليطيح به من دور الثمانية لكأس الملك العام الماضي.

وفي المباراة الثانية بالدور قبل النهائي يستضيف اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني فريق اشبيلية على استاد كالديرون يوم الخميس المقبل ولديه امل في عودة هدافه رادامل فالكاو من الاصابة.

ومني اتليتيكو - الذي خسر 3-صفر بشكل مفاجىء امام اتليتيك بيلباو امس الاحد - بالخسارة 2-صفر امام اشبيلية في نهائي كأس الملك 2010.
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل

دمتي بكل خير

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لكمـ ~ دوآمـ التوفيق والسعاده

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى