لمحة خاطفة على حرّاس المرمى في كلاسيكو الغريمين

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

58600alsh3er.jpg
حين تتخطى أقدام لاعبي برشلونة وريال مدريد حدود أرضية الملعب ، فعندها ستجد الأنظار كلها مصوّبة نحو تلكم الأرض الخضراء والتي ستكون هذه المرة أرض السنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد ، لكن الملاحظ بأن الأعين لا تملّ وهي تناظر سوى النجوم اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو وميسي ، فلا تكاد تغادرهم أبداً ، ومع ذلك فإن كلاسيكو الغد مما لا شك فيه سيجعلنا نتغاضى عنهم الآن قليلاً ، لننظر في شأن حراس المرمى في كلا الغريمين .

58601alsh3er.jpg

فبالنسبة لفريق برشلونة فإن المعهود عليه بأنه سيبدأ اللقاء بحارسه المعتاد " خوسيه بينتو" في بطولة الكوبا ديل ري ، لكن المعضلة الحقّ هي تلك الموجودة عند ريال مدريد ، فلا نعرف من سيقحم مورينهو يا تُرى ، "آدان أم دييغو لوبيز ؟ " .
فالنقاش الرئيسي الذي نجده في الريال هو عن ذاك السؤال المحيّر ، فإصابة "كاسياس" أزعجت المدرب البرتغالي كثيراً ، رغم ما يتداوله البعض من معاقبته له في المباريات الأخيرة وإجلاسه على الدكة بسبب أدائه السيء .
والآن فإن لكاسياس خليفتان ، الأول "آدم" الذي سبق له وأن حلّ محل القائد في مباريات مختلفة ، و"لوبيز" الوافد الجديد الذي يتطلع لأن يكون أساسياً ضد البارسا ، خاصة وأن لديه الخبرة في ذلك بشكل أكبر .
أما في برشلونة فلا مجال للشكّ بأن "بينتو" سيظل حارساً في هذه البطولة ، وهذا ما دأب عليه "بيب غوارديولا" وخليفته الحالي "فيلانوفا" ، حيث أعطوه الثقة في ذلك ، فقد توج مع البارسا بكأسين وخسر واحدة ، كانت حينها من رأسية كريستيانو في ملعب الميستايا بفالنسيا ، وهو ما حذى ببعض الجماهير كي تتساءل عن أسباب عدم جعل فالديس أساسياً فيها .
أخيراً ، ومع أننا ولو لمرة واحدة أخذنا أطراف أنظارنا تجاه حماة العرين ، لكن في النهاية ميسي وكريستيانو سيكون لهما السيط الأكبر والكلمة الأخيرة في تلك المباراة .


 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع الطرح

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لكمـ ~ دوآمـ التوفيق والسعاده

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى