دهشة وسخرية في الصحافة بعد هدف رونالدو في مرمى فريقه 4/2/2013

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
بين عدم التصديق والسخرية ، أبرزت الصحافة الأسبانية اليوم تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في مرمى أحد الفرق التي يلعب لها للمرة الأولى في تاريخه ، والذي خسر به ريال مدريد أمس السبت على ملعب غرناطة في الدوري الأسباني.

وكتبت صحيفة "ماركا" على صفحتها الرئيسية "ما لم يحدث من قبل"، مضيفة: "ريال مدريد يخسر في غرناطة بأول هدف يسجله كريستيانو رونالدو في مرماه طيلة مشواره".

وكان كريستيانو ، الهداف الأول للنادي الملكي دون منازع ، هو الوحيد "المنحوس" الذي سجل في اللقاء المقام على استاد "لوس كارمينيس"، بعد أن حول الكرة بالخطأ في مرماه برأسية ، فيما كان يحاول إبعاد ضربة ركنية.

وقالت صحيفة "الموندو": "هذه الهزيمة الجديدة خارج الديار تميزت بشيء فريد ، كان صعبا على التحقق حتى الآن. كريستيانو سجل أول هدف في مرماه طيلة مشواره".

ومع تعرض ريال مدريد لرابع هزيمة له في إقليم الأندلس (حيث خسر أيضا أمام ريال بيتيس وإشبيلية وملقه)، هزأت صحف برشلونة من الطريقة التي تعثر بها الغريم الأزلي.

وجاء عنوان صحيفة "سبورت": "ريال مدريد أضحوكة"، فيما نشرت على صفحتها الأولى صورة كبيرة للاعب البرتغالي وهو يأسف لخطئه.

كما أبدت صحيفة "البايس" دهشتها" لهدف قائد منتخب البرتغال ، معتبرة أنه بعد 179 هدفا بقميص النادي الملكي في ثلاثة مواسم ونصف الموسم حدث أمر "غير معتاد ، الصياد يتحول لفريسة".
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
مجهود مميز

يعطيكي الف عافيه يا غاليه
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يسلمو ع مرورك الاكثر من راائع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى