ريال مدريد يجدّد فوزه على برشلونة خلال اربعة ايام

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن





79071alsh3er.jpg

بعد ان اخرجه من كأس الملك هاهو ريال مدريد يجدّد فوزه على نادي برشلونة (2-1) في كلاسيكو الدوري في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” السنتياغو برنابيو ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
دخل النادي الملكي ارضية الملعب بغياب عدد كبير من لاعبيه الاساسية ابرزها “الدون” كريستيانو رونالدو والالمانيان مسعود اوزيل وسامي خضيرة ولاعب خط الوسط تشابي الونسو . والجناح الطائر الارجنتيني انخيل دي ماريا الغائب بداعي الايقاف .
وتمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة مبكراً عن طريق الفرنسي كريم بن زيما بعد ان وصلته العرضية من الشاب الفارو موراتا اودعها الاول بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 6 .
بعد الهدف استحوذ برشلونة على الكرة واستطاع الارجنتيني ليونيل ميسي ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 18 بعد تمريرة ذكية من الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس تمكن الاول ان يضع الكرة بيسراه على يسار الحارس دييغو لوبيز .
وكاد المهاجم الشاب الفارو موراتا ان يحرز هدف التقدم للنادي الملكي بعد كرة مرفوعة من الكرواتي مودريتش ارسلها الاول برأسه جاورت القائم الايمن بقليل في الدقيقة 38 . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .


79072alsh3er.jpg

الشوط الثاني
في الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب وفي الدقيقة 56 اشرك المدرب جوزيه مورينيو كل من لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة والبرتغالي كريستيانو رونالدو .
وفي الدقيقة 61 كاد رونالدو ان يحرز هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة ولكن فيكتور فالديز تصدى لها ببراعة ، وعاد رونالدو ومن مجهود فردي راوغ فيه لاعبين برشلونة ودخل منطقة الجزاء وسدّد كرته لتضرب الشباك الخارجية لنادي برشلونة .
وفي الدقيقة 76 اضاع الشاب الفارو موراتا فرصة ذهبية بعد ان وجد نفسه في مواجه فيكتور فالديز ولكن الاخير تصدى لها بإمتيار لتخرج الكرة الى ركنية .
وفي الدقيقة 82 تمكن نادي ريال مدريد من احراز الهدف الثاني عن طريق المدافع سيرجو راموس بعد ان وصلته الكرة من ركنية نفذها الكرواتي مودريتش قفز الاول فوق الجميع ليودع الكرة برأسه على يسار الحارس فالديز .
وكاد كريستيانو رونالدو ان يحرز الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة ولكن العارضة حرمته من تحقيق ذلك في الدقيقة 87 . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد وهو الفوز الثاني على برشلونة خلال اربعة ايام بعد الفوز في الكامب نو بثلاثية في اياب دور نصف النهائي من كأس الملك.

وبهذا الفوز رفع نادي ريال مدريد رصيده الى النقطة 55 في المركز الثالث ، فيما بقى رصيد برشلونة عند النقطة 68 في المركز الاول .


79073alsh3er.jpg



 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل

تحياتي لكي
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
احصائية :

كريستيانو رونالدو شارك فى الدقيقة 58 ...سدد 6 كرات على المرمى ...بينما سدد فريق برشلونة 5 تسديدات طوال المباراة #اسطورة
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى