دبي تستضيف بطولة السوبر العالمية بمشاركة ريال مدريد وبولتون و42فريقاً من أنحاء العالم

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
دبي تستضيف بطولة السوبر العالمية بمشاركة ريال مدريد وبولتون و42 فريقاً من جميع أنحاء العالم

102259alsh3er.png




يقام في الساعة الواحدة والنصف من ظهر غداً الاثنين المؤتمر الصحفي الرسمي لإعلان انطلاق بطولة كاس السوبر العالمية لكرة القدم، بالشرفة الداخلية لأكاديمية كرة القدم في مدينة دبي الرياضية، ويلي المؤتمر مباشرة إفتتاح منافسات البطولة التي تقام تحت مظلة مجلس دبي الرياضي على أربعة ملاعب في مدينة دبي الرياضية.


ويحضر المؤتمر تيري أونيل الرئيس التنفيذي للشركة البريطانية المنظمة "تيم تورز دايركت" ، ورمزي الكرمي مدير عام شركة "سبورت- ك" الشريك الإقليمي العربي في الشرق الأوسط.


وتشهد البطولة مشاركة 44 فريقا من مختلف أنحاء العالم، وتضم فئات البراعم والناشئين، وكذلك الشباب، وتشارك فيها أندية عريقة مثل ريال مدريد الاسباني وبولتون الإنجليزي والنصر الإماراتي، فضلا عن أكاديميات آرسنال التي تدار مباشرة من قبل النادي الانجليزي في الكويت والبحرين والإمارات، ومدارس كروية مهمة في أفريقيا وأوروبا وشرق آسيا.


وتعتبر بطولة "كأس السوبر" الأعرق على المستوى الدولي حيث يجري تنظيمها في عدد كبير من دول العالم منذ ما يزيد عن 25 عاما، ومن انجازاتها الكبرى تخريج عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية ابرزهم الانجليزيين ستيفن جيرارد ومايكل أوين والأكراني اندريه شيفشينكو.


وستحظى منافسات كأس السوبر التي تقام على الملاعب العشبية المعتمدة دوليا لمباريات كرة القدم (11 لاعبا) بإشراف وإدارة طاقم من الحكام المحترفين من انجلترا وويلز والبرتغال، وبمشاركة واسعة من حكام دولة الأمارات العربية المتحدة المعتمدين من قبل لجنة الحكام المركزية، حيث أن جميع المباريات تخضع لقواعد ومعايير ولوائح الفيفا بشكل كامل.


وكانت دبي قد شهدت توقيع اتفاقية استثنائية بين تيم تورز دايركت وسبورت- ك، حيث تنص هذه الاتفاقية على فتح الأبواب نحو أوروبا وامريكا الجنوبية أمام المواهب العربية.


وفضلا عن التعاون في تنظيم البطولات والأحداث الكبرى، تنص الاتفاقية على قيام سبورت- ك بإيفاد المعسكرات الرياضية الطلابية والشبابية على اختلاف أنواعها، في حين تتكفل تيم تورز دايركت باستقبال الوفود لدى وصولها إلى وجهتها النهائية وتسكينها لدى أكاديميات الأندية العالمية الكبرى والجهات الرياضية صاحبة الامتياز.


يشار اخيرا إلى ان بطولة كأس السوبر 2013 التي تنطلق في دبي الاثنين حصلت على الموافقة والاعتماد الرسمي من قبل مجلس دبي الرياضي، كما تحظى برعاية ودعم موقع
102260alsh3er.png
الرياضي، الموقع الاليكتروني الأكبر في الوطن العربي والشرق الأوسط.
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,132
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير لجهودك فرحة في
إنعاش القسم الرياضي
لا حرمنا الله حضورك
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه
تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى