برشلونة يجتاز كل الصعوبات ويحقق الفوز على ليفانتي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

hap.jpg
انتهت قبل قليل مجريات مباراة برشلونة وليفانتي على ملعب الكامب ضمن الجولة 32 من دوري الدرجة الاولى الاسباني بفوز الفريق الكاتلوني الصعب على الضيف بهدف وحيد سجله سيسك فابريغاس عند الدقيقة 83 مقابل لا شيء لليفانتي ، حيث ان الشوط الاول من المباراة كان قد خرج به برشلونة باداء سيء ونتيجة سلبية الا ان الشوط الثاني وبعد اجراء التبديلات الثلاث فان الفريق استطاع من تحقيق النتيجة وهي الثلاث نقاط التي تقربه من التتويج في اللقب.

2013-04-06_BARCELONA-MALLORCA_20.v1365282504.JPG
برشلونة في الشوط الأول بشكل عام لم يقدم الاداء المطلوب الا انه ضيع العديد من الفرص ولعل اهمها ركلة الجزاء التي اضاعها مهاجم اللاروخا ديفيد فيا باتقان عند الدقيقة السابعة عشر ، وفي الشوط الاول شاهدنا الكثير من التمريرات الخاطئة بين لاعبي الفريق الكاتلوني.
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة استمر برشلونة بنفس منوال الشوط الاول وقد انتهت اغلب هجماته بالفشل التام وعدم الفائدة منها ، ولكن حتى نزول مايسترو خط الوسط تشافي هيرنانديز كبديلاً لاندريس انييستا عند الدقيقة "65" اختلفت الامور تماماً وبدأ برشلونة بلعب هجمات منظمة الا ان الفريق ايضاً لم يستطيع التسجيل.
مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا قام باجراء تبديلين اضافية وهي نزول مهاجمين بيدر كبيدل لتياغو وسانشيز كبديلاً لتييو الذين صنعا الفارق في المباراة ، حيث انه مع نزول الكناري استطاع برشلونة من صنع خطورة كبيرة على مرمى ليفانتي.
ومع دخول التشيلي اليكسيس استطاع برشلونة من تسجيل هدف المباراة الاول وهدف الفوز بعد تمريرة جميلة من سانشيز الى سيسك فابريغاس الذي وضعها على يمين حارس مرمى ليفانتي بكرة ارضية صعبة سكنت الشباك عند الدقيقة 83.
بعد هدف فابريغاس هدأت المباراة في منتصف الميدان حتى آخر دقيقتين ، حيث ان فريق ليفانتي حاول من التسجيل في مرمى برشلونة بعد حصوله على ضربة ركنية وهجمات مرتدة الا ان محور دفاع برشلونة استطاع من منع هذه الهجمات حتى انتهاء المباراة بصافرة الحكم الاسباني معلناً فوز برشلونة وتحقيق الثلاث النقاط.



 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل

دمتي بكل خير وسعاده
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى