تشكيلة مباراة برشلونه وبايرن ميونخ دوري ابطال اوربا

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


تشكيلة عملاق بافاريا بايرن ميونخ يستقبل عملاق كاتالونيا برشلونة




hihi2-1386-300x168.jpg

تتجه الانظار مساء الثلاثاء على ملعب ” اليانز ارينا ” عندما يستقبل نادي بايرن ميونخ الالماني ضيفه نادي برشلونة الاسباني ضمن ذهاب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد ان توّج بلقب البوندسليغا بفارق كبير (عشرون نقطة )عن ملاحقه نادي بروسيا دورتموند وتأهله الى المباراة النهائية من مسابقة كأس المانيا بعد الفوز الكبير على فولفسبورغ بستة اهداف مقابل هدف وسيكون الطرف الاخر في النهائي شتوتغارت .
ويأتي الفريق البافاري من فوز كبير في الجولة الماضية من الدوري حيث انتصر خارج ارضه على نادي هانوفر بستة اهداف مقابل هدف وحيد ويملك 81 نقطة .
ويسعى الماكينات الالمانية الى تحقيق الفوز والثأر من نتيجة ربع النهائي في عام 2008 عندما انهزم البايرن بأربعة اهداف نظيفة في الذهاب قبل ان يتعادل بهدف لكل فريق في الاياب .
ويأمل بايرن ميونخ الى تحقيق الثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال وبهذا سيكون اول نادي الماني يتوّج بالثلاثية في تاريخ الاندية الالمانية .
وسيغيب عن صوف النادي الالماني المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بداعي الايقاف وهذا مايعني ان المدرب يوب هاينكس سيكون امام خياران اما اشراك ماريو غوميز او المهاجم البيروفي بيتزارو ، او الاثنان معاً في اول مرة على غير خطته الاعتيادية . كما سيغيب لاعب خط الوسط توني كروس للاصابة .
ووصل بايرن ميونخ الى هذا الدور بعد تخطيه نادي اليوفنتوس الايطالي بعد ان فاز عليه بهدفين مقابل لاشيء في الذهاب والاياب في دور الربع نهائي ، كما عرف البايرن هزيمتين في هذه النسخة الاولى كانت في دوري المجموعات وخارج ارضه امام نادي باتي بوريسوف بثلاثة اهداف مقابل هدف والثانية في دور الستة عشر امام نادي الارسنال الانجليزي بهدفين نظيفين على ارضه .
hihi2-2155-640x319.jpg

وفي المقابل يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان اصبح على بعد خطوة واحدة من حسم الدوري الاسباني بفوزه الصعب على ارضه في الجولة الماضية على نادي ليفانتي بفضل هدف فابريغاس في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني .
ويملك بلوغرانا من النقاط 84 اي بفارق ثلاثة عشرة نقطة عن غريمه الازّلي نادي ريال مدريد الذي يقابل غداً بروسيا دورتموند الالماني .
ووصل برشلونة الى هذا الدور بعد تخطيه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الربع النهائي بعد ان تعادل في فرنسا هدفين لكل فريق قبل ان يعرف التعادل في الكامب نو بهدف لكل شبكة ليتأهل بفارق الاهداف .
ويأمل برشلونة الخروج من هذا اللقاء بأقل الاضرار الممكنة ، نظراً لقوة النادي الالماني ومما يؤديه من عطاءات كبيرة وتسجيل الاهداف وتلاصق الصفوف .
كما عرف برشلونة هزيمتين في هذه البطولة والمبارتان كانت خارج الديار الاولى في دوري المجموعات امام نادي سيلتيك الاسكتلندي بهدفين مقابل هدف والثانية في دور الستة عشر امام نادي الميلان الايطالي بهدفين مقابل لاشيء .
وهذا يدّل على ان قوة النادي الاسباني تتجمد خارج الديار وخصوصاً امام الميلان وامام النادي الباريسي الذي لم يعرف الانتصار ، ويضاف عليه ضعف الدفاع الكتالوني نظراً للاصابات وسيغيب المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو وقائد الفريق كارلوس بويول .
بقي ان نشير ان الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي ذهب مع بعثة النادي الكتالوني ولكن لم يكشف الجهاز الطبي عن مدى استعداده وهل سيشارك في اللقاء .
التشكيلة المتوقعة
hihi2-3130.jpg




 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكوره يالغلا

يعطيك الف عافيه
 

اولادي حياتي

كبار الشخصيات
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
114
النقاط
0
العمر
46
الإقامة
عيون الطيبين
يا رب تفوز البرشا
اشكر لكـِ المتابعه
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى