بوروسيا دورتموند الألماني يسحق ضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
lewandowski_dortmund_real_madrid.jpg

ليفاندوفسكي يحتفل رفقة زملائه بهدف دورتموند الثاني في الريال
سحق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل سوبر هاتريك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
فبعد خسارة برشلونة المريرة أمس أمام بايرن ميونخ برباعيةٍ نظيفة، جاء الدور على فريق العاصمة الإسبانية ليعود بهزيمةٍ ثقيلةٍ من الأراضي الألمانية بعد أداءٍ متواضع قابله مستوى رائع من دورتموند استحق إثره الفوز ليقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ النهائي.
تقدم صاحب الضيافة بهدفٍ مبكرٍ لقناصه البولندي الذي استقبل عرضيةً بالمقاس من ماريو غوتزه ليسكنها شباك دييغو لوبيز مستغلاً لخطأ فادحٍ في التغطية من البرتغالي بيبي (8).
ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في معادلة النتيجة حينما استغل الملكي خطأ فادحاً آخر جاء هذه المرة من ماتس هوميلز الذي أعاد كرة بطيئة لحارسه رومان فايدينفيلر وصلت الأرجنتيني غونزالو هيغواين ومنه إلى CR7 الذي أودعها داخل الشباك بسهولة (43).
وفي الشوط الثاني، وصلت كرة أثارت الجدل لليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء ليلتف حول نفسه ويسكنها شباك المدريدي معلناً عن تقدم الفريق الأصفر والأسود (50).
وبعد ذلك بخمس دقائق، عاد الدولي البولندي لتسجيل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) بتسديدةٍ مميزةٍ إثر مجهود فردي أنهاها في سقف مرمى لوبيز عديم الحيلة (55).
ولم تنته معاناة الريال عند هذه النقطة، إذ تسبب تشابي ألونسو بركلة جزاءٍ لدورتموند إثر إعاقته للمتالق ماركو رويس تكفل ليفاندوفسكي نفسه بترجمتها في منتصف مرمى الفريق الإسباني ليسجل سوبر هاتريك (67).
ويلتقي الطرفان إياباً على ملعب سانتياغو بيرنابيو الثلاثاء المقبل.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=q_9FQNuCD_4
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير على جهودك الدائمة
ومتابعتك الجميلة لعالم الرياضية
تحياتي وتقديري لك
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى