بايرن ميونخ يدّك شباك برشلونة بثلاثية ويلحق بمواطنه دورتموند الى النهائي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
01_05_2013_14_10_154864.jpg




استحواذ كتالوني وغياب التهديف، وتكتيك بافاري مميز
144402hp2.jpg
انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ على ارضية الكامب نو، ضمن اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، النتيجة تشير للتعادل السلبي بدون أهداف، المميز في هذا الشوط أداء رائع من قلب الدفاع بيكيه والظهير أدريانو في غياب شبه تام للتهديف من بيدرو وفيا.


2013-04-23_BAYERN-BARCELONA_04.v1367434831.JPG

انتشار جيد للبايرن وبلوك دفاعي متقدم منع هجوم البارسا من خلق الفرص الخطيرة، والتحول الدفاعي إلى الهجومي للبافاري كان بسرعة كبيرة والاعتماد على المرتدات، واعتمد النادي الكتالوني على المجهودات الفردية بشكل كبير، مع تحسن ملحوظ في أداء بيكيه في الخط الخلفي وعودة أدريانو سريعاً للمساندة والحد من خطورة روبن.
بنقص برشلونة العمق الهجومي، وبطئ سيسك منع الكتلان من تهديد مرمى نوير سوى بتسديدة قوية من بيدرو من خارج الـ 16، بالرغم من الاستحواذ على الكرة ولكن بدون فائدة.


بايرن ميونخ يدّك شباك برشلونة بثلاثية ويلحق بمواطنه دورتموند الى النهائي




hihi2-117-640x274.jpg

جدّد نادي بايرن ميونخ الالماني فوزه على ضيفه نادي برشلونة الاسباني (3-0) وعبّر الى المباراة النهائية في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن اياب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . ليصبح مجموع اهداف المبارتين (0/7) .

دخل النادي الكتالوني بغياب كل من ولاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس وكارلوس بويول والارجنتيني ماسكيرانو بداعي الاصابة وخوردي البا بسبب الايقاف ، فيما كان الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد الاحتياط .
ويعتر هذا الخروج الثاني على التوالي في دور نصف النهائي ففي العام الماضي خرج على يد النادي الانجليزي تشيلسي .
كاد الهولندي روبين ان يفاجئ برشلونة وجماهيره بهدف مبكرا بعد انفراده بالحارس فالديز ولكن المدافع بيكيه تدخل في الوقت المناسب منقذاً فريقه .
وجاءت الفرصة الاولى لنادي برشلونة عن طريق بيدرو رودريغيز بتسديدة بعيدة المدى تمكن الحارس نوير من ابعادها الى ركنية في الدقيقة 24 . وكاد تشافي هيرنانيز ان يحرز الهدف الاول بعد مقصية داخل المنطقة ولكن تصويبته عالت المرمى .
وظل برشلونة معتمداً على التسديد من خارج منطقة الجزاء نظراً لتماسك دفاع البافاري وجاءت تسديدة الظهير الايسر ادريانو تمكن الحارس نوير من الامساك بها بسهولة في الدقائق الاخيرة ، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .
hihi2-25-640x274.jpg

الشوط الثاني
وفي الدقيقة الثالثة من الحصة الثانية اطلق الهولندي ارين روبين رصاصة الرحمة عندما راوغ المدافع البرازيلي ادريانو كوريا قبل ان يسدد الكرة في الزاوية البعيدة للحارس فيكتور فالديز .
وفي الدقيقة 63 اشرك المدرب تيتو فيلانوفا لاعب خط الوسط تياغو الكنتارا بدلاً من اندريس انيسيا وسبقه التشيلي سانشيز عوضاً عن القائد تشافي .
وعند الدقيقة 71 سهدت الفرصة الاولى لبرشلونة في الشوط الثاني عن طريق بيدرو من خلال تسديدة على مشارف خط الجزاء جاءت في احضان الحارس .
وبعد دقيقة تمكن النادي البافاري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ عبر المدافع جيرارد بيكيه بعد عرضية من الفرنسي ريبيري الذي حول الكرة داخل الشباك .
وتمكن توماس مولر من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية جميلة من الفرنسي فرانك ريبيري قفز الاول فوق الجميع ليضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 76 .
وكاد المدافع الشاب بارترا ان يقلص النتيجة بعد كرة راسية وصلته من ركلة ركنية ولكن كرته جاءت بجوار القائم الايمن للحارس نوير . لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة .
ليلاقي نادي بايرن ميونخ في المباراة النهائية مواطنه نادي بروسيا دورتموند على الاراضي الانجليزي في ملعب ويمبلي .
 
التعديل الأخير:

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير على إضافاتك ومتابعتك المتميزة دوما
 

مجد محمد ياغي

عضو ذهبي
إنضم
18 مارس 2013
المشاركات
196
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عمان
كل الشكر يعطيك العافية
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى