هويتي أنا

متجاوب 2023

رانيا فايز

عضو ذهبي
إنضم
7 سبتمبر 2012
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
(بدات تتدفق الكلمات برأسي اردت ان اكتب فعلا لا يوجد فكرة امحور حولها موضوعي لا اعلم ما خطبي كمدمن الان ابحث عما افرغ به ثقل راسي كتبت هذه الان في بضع دقائق لاريح راسي مما حمل . اعذروني ان كان بها اخطاء أظنني ساعود لاصححها )

أجل سأعلن لكم هويتي أنا وان كنت اخفيها كجريمة شرف أخشى فضحها
جئت سادتي متأخرة عن مباهجي ببضع قرون حملتني امي اثم خطيئة ما ارتكبتها ولا اعلم ان كانت خطيئة ولربما اعلم ولربما ارتكبتها بمحض ارادتي واختياري الخالص ولربما ما كانت خطيئة ولربما كانت .
جلدتني الدنيا بسياط فخر كاذب وبعنفوان صبا ضاع قبل ان اراه ولربما رأيته ولربما لم اره . علمتني الشك تلك الدنيا حتى بها اخبرتني زورا أن الشك هو مفتاح الحقيقة لربما حقيقة ولربما ليست حقيقة سمتني كما تشاء أتصدقون حتى اسمي ما اخترته لربما ان كان لي الخيار سأختار اسمي ولربما لن اختاره مشكلتي اني نسيت اسمي ونسيت من اكون كل يناديني بما يشتهي وماذا عما انا اشتهي؟ لربما لا اشتهي شيئا ولربما اشتهي يتضاربون بي رميا بين الهنا والهناك فتنصاع نفسي بين الانا واللا انا فلا اعرف ها انا انا ام لا انا اخترت حلا سلميا فانا اعلم خططكم ال البشر الحل السلمي الذي يرضي مصالح الجميع فلاكون (أناالاأنا ) سهرت ليال ابحث عن صيغة تحل الخلاف وبعد عناء وجدت صيغتي الخطيرة سر سأخبأه عن ال البشر عسى الا يكشفوه ورميا بالمنجنيق اقتل
عمري بضع خيبات وبضع نكسات والعديد من النكبات ما زلت على قيح الحياة أعلم ما اكتب ما زلت على قيح الحياة اتمشى بين خرائب الذاتي واستعين بسنفونية العزف العليل على الناي ولربما لم يكن الناي ولربما كان الناي . ابنة الجبال انا ولربما المساجد ولربما الكنائس ولربما حتى في هذه ساختار الحل السلمي لاكون بين المساجد والكنائس لا لست منافقة يا سادتي انما دبلوماسية ابحث عن الحل السلمي ولربما منافقة .
جنسي من الجنس اللفيف واعني ما اقول من الجنس اللفيف ممن يبكون نهارا غطرسة القوي ويغلقون ليلا عليه الباب باطمئنان ويبتسمون لانه معهم ولربما ليس معهم .
تخصصي كل ماهو مشع خلف ما تكتبون ال البشر وما تقولون ابحث عما تخفون ولا يهمني ما تخفون
اجل بحوزتي رخصة قيادة المركبات لا ليست السيارات فلا علم لي بالتقنيات والتكنولوجيات فانا اتيت متاخرة ببضع قرون ما اقود هو هواجس ليل كئيب تنثره عذراء غريب ليست من ال البشر ولا من الملائكة ولا من الجنس ولا ال الحيوان لا اعلم من تكون ولربما اعلم ولعلي لا اعلم
منطقي غريب عجيب لا اصلح للصداقات ولا للزواج ولا للعلاقات ولا لخيط رفيع يصلني بمن سرت الدماء جسده صدقا غريب ولربما ليس غريب
اجل اسافر كل ليلة امتطي حذائي واسافر دون ان اخبر احدا لا لشئ لكني اكره الوداع لا بل اعشقه واتمادى في تدليله والاستهزاء بقبحه. جميلة انا كما لم تروني ولربما لست جميلة خرساء صماء عاجزة عن بلوغ صمتي وصوتي . تلك انا بكل بساطة الادمي مهلا الم اقل اني لست ادمية !
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
خاطره جميله

اجد بين طياتها الحزن والالم

الله يديم الافراح

دمت ودام قلمك نابضا بكل جديد

بإنتظار جديدك

مودتي

 

رانيا فايز

عضو ذهبي
إنضم
7 سبتمبر 2012
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
اهلا وسهلا بك وشكرا لسماحك لعينيك بمداعبة كلماتي
 

اولادي حياتي

كبار الشخصيات
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
114
النقاط
0
العمر
46
الإقامة
عيون الطيبين
كلمات جميله متضاربه أحيانا
منمقه في حين وصريحه جارحه في حين آخر
ولكنها اعجبتني.... ♡♬♩
أراح الله بال كاتبتها....
راق لي نزف قلمك
 

رانيا فايز

عضو ذهبي
إنضم
7 سبتمبر 2012
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
لك عظيم الشكر وكلماتي كما قلتي
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
ماوجدت هنا آعجزني عن التعبيـر
دام نبض قلمكِ الرائـــع
 

رانيا فايز

عضو ذهبي
إنضم
7 سبتمبر 2012
المشاركات
104
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
اشكرك عظيم الشكر اعجبني مقولةنزف قلمك هوفعلا نزف بلا دماء
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى