لكزس أي أس الجديدة كلياً تصل الشرق الاوسط

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن



0_6098008.jpg



كشفت لكزس اليوم الستار عن مجموعة سيارات لكزس أي أس الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط لتعرض رؤية جديدة لمركبات لكزس سيدان، والتي تُبرز التصميم 'المثير' والأداء المُحسن الذي يحقق متعة قيادة حقيقية في جميع الظروف، فضلاً عن المزايا التي توفرها أحدث التقنيات، والإثارة التي يقدمها طراز أف سبورت الرياضي.
و بالنظر الى لكزس أي أس الجديدة ، تجد الشبك المغزلي الأمامي الذي يحمل العلامة التجارية ويجمع بين التفرد والأناقة مع الجرأة والقوة في الوقت ذاته. وإذا أمعنت النظر في جوانب المركبة ستلاحظ الخطوط الانسيابية بداية من عتبات الأبواب وصولاً إلى المصابيح الخلفية التي تميل بزاوية للأسفل ونحو الخارج، كما أصبح الجناح الخلفي مُدمجاً في الحافة الخلفية لغطاء صندوق الأمتعة.
كما تم وضع المصابيح الإنارة النهارية على شكل حرف الام باللاتينية أسفل مجموعة المصابيح الأمامية مباشرة لجذب الانتباه إلى الجانبين وخلفية المركبة بطريقة تتسم بالبراعة والذكاء. فهو تصميم ثلاثي الأبعاد في أفضل أشكاله. ومن أي زاوية تنظر إليها، تجد أن الخطوط الإيروديناميكية لمركبة IS الجديدة تمنح شكلاً يوحي بالسرعة والرشاقة.
2-800x600-629x471.jpg

من الداخل، تتميز المقاعد الأمامية القابلة للضبط بطرق مختلفة بتوفير الدعم والأمان. كما تضم لوحة العدّادات منطقة خاصة بالعرض ومنطقة أخرى للتشغيل، بحيث تساعد على زيادة تركيز السائق وتتيح له إدراك وتحكم أفضل بالمركبة. كما تساهم الإضاءة العصرية والمواد الفاخرة والمزايا الأخرى في المقصورة في إبراز أعلى مستويات الجودة والرفاهية. هذا وتتميز قاعدة العجلات بطولها مما يزيد من مساحة المقاعد الخلفية ومساحة صندوق الأمتعة، وبذلك يمكننا القول: أنت أمام مركبة رياضية مريحة وأنيقة.
على الصعيد الميكانيكي، تتمتع لكزس أي أس 350 بمحرك من ست أسطوانات سعة 3.5 ليتر مع حقن وقود مباشر يولد قوة 312 حصان عند سرعة دوران محرك تبلغ 6400 دورة في الدقيقة. أما لكزس أي أس 250 فهي مزودة بمحرك من ست أسطوانات أيضاً ولكن سعة 2.5 ليتر بقوة 204 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة. أما فيما يتعلق بنقل الحركة فهي تتم عبر علبة تروس أوتوماتيكية من 8 نسب.
ويصدر مولّد الصوت صوت محرك رياضي لا مثيل له عند التسارع في نطاق سرعة دورات المحرك المتوسطة إلى المرتفعة.
1-800x600-629x471.jpg

وفي سياق متصل يوفر النظام الجديد لاختيار نمط القيادة خيارات تصل الى أربعة أنماط للقيادة. النمط العادي الذي يقدم أداء قيادة هادئ داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة. كما يتيح النمط الاقتصادي تحكماً في أداء القيادة يحقق الاقتصاد في استهلاك الوقود بصورة مثالية، بينما يتيح كلاً من النمط الرياضي أس والنمط الرياضي المعزز أس بلاس شعوراً بالقيادة الرياضية وتسارع متميز.
ولمن يرغب بتعزيز شخصيته الرياضية الشبابية من خلال وسيلة النقل التي يعتمدها توفر له لكزس طراز أف سبورت الرياضي الذي يساهم في إعادة تعريف مفهوم مركبة السيدان الرياضية الفاخرة والعصرية في نفس الوقت، حيث يجذب الشبك المغزلي الأمامي الفريد الأنظار إليه. وتضم الزوايا السفلية للمصدات الأمامية فتحات إيروديناميكية تتمتع بشكل رائع وتُحسّن من تبريد المكابح أيضاً. وجاء تصميم ريش العجلات الفريدة مقاس 18 بوصة على شكل حرف واي باللاتينية مستلهماً من سيارة لكزس الأسطورية أل أف أي.
أما في ما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فجاء تصميم مجموعة العدّادات بشكل يحاكي ما يتوفر لدى طراز أل أف أي هذا وتتضمن الكسوة الداخلية عجلة قيادة ومقبض تغيير سرعات خاصين بطراز أف سبورت الرياضي، ودواسات وألواح عتبات من الألومنيوم تحمل شعار لكزس.
ZI3401-629x382.jpg

 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير لهذه الجهود الرائعة فرحة الأردن
بارك الله فيك للمتابعة الدائمة
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
شاكره حضوركم المميز والرائع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى