المفرق .. مقتل شاب في مشاجرة يرفع عدد القتلى إلى "5" في يومين

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
المفرق .. مقتل شاب في مشاجرة يرفع عدد القتلى إلى "5" في يومين

image.php
19-08-2013 11:26 PM

javascript:decreaseFontSize('description')javascript:increaseFontSize('description')


سرايا - رامز أبوحصيرة - لقي شخص حتفه ليلة الاثنين ، الثلاثاء، بعد إطلاق النار عليه من شخص اخر إثر مشاجرة إندلعت قرب مجمع السفريات في مدينة المفرق ، حسب ما أفاد به مصدر أمني.
واكد المصدر الامني لـ'سرايا' بأن مشاجرة إندلعت بين الشخصين قام أحدهما على إطلاق النار فأصابه برصاصة تم على غثرها نقله إلى المستشفى..
وأشار المصدر إلى أن الشاب نقل إلى مستشفى المفرق الحكومي حيث ما لبث إلى أن فارق الحياة، بينما بدأت الأجهزة المختصة بالتحقيق في الحادثة.
وعثرت الأجهزة الأمنية ليلة الإثنين ، الثلاثاء على جثة شاب بالقرب من دوار جرش وسط محافظة المفرق ، لترتفع حصيلة أعداد القتلى إلى أربعة في غضون الـ48 ساعة الماضية.
وأكد مصدر أمني لـ'سرايا' بأن أجهزة البحث الجنائي عثرت على جثة الشاب 'ع.ش' غارقاً بدمائه في شارع جرش ، حيث وجد المغدور عليه أثار الأعيرة النارية ، فيما باشرت الاجهزة الامنية تحقيقاتها بالحادثة للكشف عن ملابساتها وأسبابها.
وكانت قد شهدت محافظة المفرق يوم أمس مشاجرة عشائرية ادت إلى مقتل الشاب 'ع.م.ج' وأصابة ثلاثة أشخاص اخرين ، حيث عُثر على جثة الشاب مقتولاً إثر إطلاق كثيف للأعيرة النارية على مركبة كان يستقلها هو وعمه وعدد من الأشخاص.
وقتل مساء الإثنين مواطن وابنه، في منطقة الحي الجنوبي في مدينة المفرق ، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على الجثتين داخل إحدى الخيم في منطقة الحي الجنوبي وعليهما آثار طلقات أعيرة نارية ، حسبما افاد به مصدر امني لـ'سرايا'.
وأشار المصدر إلى أن الجثتين تعودان لمواطن يبلغ من العمر (61 عاماً) وابنه (43 عاما) وقد تم تحويلهما إلى طب شرعي إربد ، حيث أشارت المعلومات الأولية بأن الضحيتين تم استدراجهما إلى داخل الخيمة وقتلهما هناك.
وعلى إثر مقتل الأب وإبنه إندلعت أعمال شغب واسعة وإعتداءات على الكوخ الأمني ومبنى المحافظة ، بالإضافة إلى إغلاق الطريق الرئيسي امام المستشفى وإعتداءات على الممتلكات العامة من قبل ذويهم في محافظة المفرق ، للمطالبة بالكشف السريع عن القاتل.
الجدير بالذكر بأن محافظة المفرق تشهد تواجداً كثيفاً للاجئين السوريين الذين تجاوزا عددهم 120 الف ضمن اخر احصائية ، فيما حذر أهالي المحافظة من إندلاع المشاجرات المسلحة في مدينتهم نتيجة لانتشار الاسلحة النارية المهربة من داخل الاراضي الاردنية الى سوريا.
وكانت قد دخلت كميات هائلة من الاسلحة الى الاردن قادمة من سوريا، حيث أكد أهالي المفرق بأن قطعة السلاح تباع بأسعار زهيدة جداً، مطالبين الجهات الامنية التدخل والحد من انتشار الاسحلة وضبط الحدود مع سوريا التي تشهد عمليات قتال مستمر بين القوات الجيش السوري والمعارضة المسلحة.
يُشار إلى ان قوات حرس الحدود قد اعلنت مؤخراً عن إحباطها عمليات تهريب كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر والمخدرات خلال الاسابيع الاخيرة الماضية.
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
لا حول ولا قوة إلا بالله
شكرآ على نقل الخبر
 

عبير أحمد نمر

عضو جديد
إنضم
19 أغسطس 2013
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
ليش هيك لا حول ولا قوة الا بالله
 

جروح الزمن

عضو متالق
إنضم
5 مارس 2013
المشاركات
434
مستوى التفاعل
45
النقاط
0
الإقامة
الأردن
نسأل الله أن يتقبلهم بواسع رحمته و ان يصبر اهلهم و أن يطفئ نار الفته إينما حلت

أخبار مؤلمه و نسأل الله السلامة لاهلنا في كل محافظات الوطن

و بكل تأكيد يحتاج الأمر ان تتوصل الجهات المعنية للأسباب الحقيقيه خلف كل هذة لجرائم حتى يتمكنوا من ردع كل من يحاول ان يتلاعب بأمن المملكه و مواطنيها و المقيمن على أرضها و نسأل الله أن يكلل جهودهم بالتوفيق

حفظكم الله أختنا الفاضله و شكرنا لكم على جهودكم الطيبه

دمتم في حفظ الله و رعايته
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى