تشكيلة النشامى لملحق المونديال أمام الأوروغواي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


image.php
24-10-2013 11:57 AM




- اختار الكابتن حسام حسن 25 لاعبا ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة الاورجواي يومي 13 و20 تشرين الثاني المقبل في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

وضمت التشكيلة خمسة أسماء جديدة هم حاتم عقل مدافع ذات راس وثائر البواب مهاجم غاز ميتان الروماني، وشريف عدنان لاعب الفيصلي ومحمد شطناوي حارس مرمى الفريق ذاته، بالإضافة إلى مدافع الوحدات الشاب طارق خطاب.
وفي المقابل، خرج من التشكيلة ستة لاعبين ممن كانوا تواجدوا مع المنتخب في آخر ظهور له أمام عُمان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015، وهم عامر ذيب وحسن عبد الفتاح وأحمد الياس واحمد سريوة لاعبو الوحدات، وابراهيم دلدوم لاعب البقعة وحارس مرمى ذات راس معتز ياسين.
ومع التعديلات الجديدة، باتت التشكيلة تضم بشكل عام كلا من عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، محمد شطناوي، حاتم عقل، محمد مصطفى، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، علاء الشقران، شريف عدنان، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام، خليل بني عطية، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، ثائر البواب، احمد هايل.
وكشف الكابتن حسام حسن المدير الفني للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان التشكيلة التي جرى اختيارها عقب كافة المباريات التي انتهت حتى ساعة متأخرة من مساء امس الاربعاء بدوري 'المناصير'، ستباشر اعتبارا من السادسة مساء اليوم الخميس وعلى ستاد البترا تدريباتها.
ونوه الكابتن حسن إلى ان الجهاز الفني سيستغل المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب خلال رحلته التحضيرية، من اجل الوقوف بشكل اقرب على خياراته البشرية وكذلك الفنية ما يخدم التطلعات الرامية في الوصول نحو التشكيلة المناسبة التي سيكون الاعتماد عليها في مباراتي الملحق.
وتابع في السياق ذاته، ستعطينا ودية نيجيريا المقررة 28 الحالي في عمان وكذلك الودية الثانية المنتظر ترتيبها 4 الشهر المقبل في الدوحة خلال المعسكر التدريبي، فرصة جيدة لتجريب كافة الاوراق المتاحة لدينا وخصوصا في ظل المتغيرات التي شهدتها التشكيلة الحالية.
والى جانب الـ25 لاعبا، سيتواجد اللاعبان انس بني ياسين ومحمد الدميري برفقة المنتخب طيلة الفترة المخصصة لتحضيراته، وذلك في اطار ابقاء اللاعبين تحت مراقبة الجهاز الطبي للمنتخب وسعيا للمضي ببرنامجها العلاجي والتأهيلي من الاصابة التي كانا تعرضا لها مؤخرا، وهو ما سيعمل على تعجيل تجهيزهما وبالتالي العودة الى خيارات الجهاز الفني بأقرب وقت ممكن.
 

عطر الزهور

طاقم الادارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
8,766
مستوى التفاعل
159
النقاط
0
مشكوووووورة
والله يعطيك الف عافيه
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نورت الصفحة بمرورك الجميل ,,

دمت بخير
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى