إبراهيموفيتش .. نجم خطف قلوب مشجعي الفريق المنافس بدوري الأبطال

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن





تلقى زلاتان ابراهيموفيتش تحية أبطال مستحقة بعدما سجل هدفا مذهلا من تسديدة صاروخية مباشرة في مرمى أندرلخت مساء الاربعاء.

والمثير للدهشة جاء التصفيق الحار من أنصار الفريق المنافس وليس من مشجعي باريس سان جيرمان.

ولم يقنع زلاتان بهذا الهدف الرائع حيث أصبح النجم السويدي عاشر لاعب ينجح في تسجيل أربعة اهداف في مباراة واحدة بدوري ابطال اوروبا بعدما فاز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف دون رد في بلجيكا ليوسع سجله الرائع في المجموعة الثالثة. ويبقى ابراهيموفيتش القوة الدافعة لفريقه الذي أصبح من المنافسين الجادين على اللقب.

وفي الموسم الماضي خرج باريس سان جيرمان من دور الثمانية على يد برشلونة لكن بعد ان عزز الفريق تشكيلته بالمهاجم اديسون كافاني الذي سجل أيضا يوم الاربعاء والمدافع ماركينيوس يتوقع أن يتقدم الفريق لابعد مدى هذا الموسم.

وأبلغ إبراهيموفيتش الصحفيين "بعد عام أمضيناه سويا بدأنا نعرف بعضنا البعض بشكل افضل كثيرا. بعض اللاعبين الذين انضموا الى الفريق احدثوا الفارق. يجني الانسان ثمار تعبه واخلاصه في العمل."

وتصدر ابراهيموفيتش هدافي دوري الدرجة الاولى الفرنسي الموسم الماضي برصيد 30 هدفا وسجل يوم الاربعاء هدفا مذهلا من تسديدة صاروخية مباشرة من 25 مترا كانت هدفه الثالث في 19 دقيقة ليقود باريس سان جيرمان بطل فرنسا لفوز كاسح خارج أرضه على أندرلخت.

وحقق الفريق انتصاره الثالث في ثلاث مباريات بالمجموعة الثالثة.

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول بدأها في الدقيقة 17 وأضاف الثاني في الدقيقة 22 والثالث في الدقيقة 36 ليصبح صاحب ثامن أسرع ثلاثية في تاريخ دوري الأبطال.

وفي بداية الشوط الثاني سجل زميله في الهجوم كافاني لاعب منتخب اوروجواي الهدف الرابع قبل أن يختتم إبراهيموفيتش رباعيته في الدقيقة 62.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى تسع نقاط بينما بقي اندرلخت بلا رصيد في المجموعة التي تضم أيضا أولمبياكوس اليوناني وبنفيكا البرتغالي.

ونال الهدف الثالث لإبراهيموفيتش الكثير من الثناء من الجمهور البلجيكي ورد اللاعب السويدي لهم التحية.

وقال إبراهيموفيتش لموقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت "لدي شعور جيد. هذا العام نحن أقوى ونملك لاعبين أقوى. قد نفوز بالمسابقة لكن تذكر أننا كلما تقدمنا في المسابقة كلما أصبح الأمر أصعب."

وقال المدرب لوران بلان "اكثر شيء احبه في ابراهيموفيتش حضوره الدائم في ارض الملعب وقدرته على التحول من الهجوم الى الدفاع."

واضاف "ابراهيموفيتش لاعب رائع ويثبت ذلك مباراة بعد اخرى. انه واحد من افضل اللاعبين في العالم. وسيتذكره الجميع باعتباره واحدا من افضل نجوم الكرة الاوروبية والعالمية."
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكوره على الطرح غلاتي

يعطيك الف عافيه
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نورت الصفحة بمرورك الجميل ,,

دمت بخير
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى