الأردن والإورغواي .. الساعة الثانية فجر الخميس

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الأردن والإورغواي .. الساعة الثانية فجر الخميس




16-11-2013 06:59 PM

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في عاصمة الاورغواي مونتيفيدو، تأهباً لمواجهة منتخبها فجر الخميس المقبل، في اياب الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

المباراة الساعة الثانية فجراً بتوقيت عمان


وتكتسب مواجهة الاياب التي تبدأ عند الساعة الثانية فجرا بتوقيت عمان، اهمية عالمية متزايدة على اعتبار أنها ستشهد اكتمال عقد المنتخبات الـ 32، التي تمثل كافة القارات في نهائيات المونديال.

الأمير علي يحث على اظهار صورة مشرقة عن الكرة الأردنية


رئيس اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب النشامى سمو الأمير علي بن الحسين يتابع من قلب الحدث، تفاصيل الاستعدادات، حاثا الجميع على اظهار صورة مشرقة عن الكرة الأردنية والعربية والآسيوية.

وكان سموه حرص على التواجد مع البعثة لاعطاء النشامى دفعة معنوية جديدة، وابعادهم عن تأثيرات خسارة مواجهة الأربعاء الماضي في عمان بخماسية، تضع النشامى تحت ضغط جديد وتحملهم في الاورغواي مسؤوليات مضاعفة.

نفاذ تذاكر المباراة


ووفق رسالة موفد اتحاد الاعلام الرياضي فقد قدّر النشامى دعم واهتمام ومتابعة سموه، وأن تذاكر المباراة نفدت بالكامل وعددها 75 الف بطاقة بأسعار تتراوح من 20 دولارا الى اكثر من 150 دولارا، في اجواء احتفالية وكرنفالية واهتمام اعلامي عالمي، وخصصت صحف الاورغواي الصادرة اليوم السبت، مساحات واسعة من صفحاتها الاولى وملاحقها الرياضية لابراز اهمية مواجهة الاياب واستعدادات النشامى.

في حوار مع وفد اتحاد الاعلام الرياضي وبعد الحصة التدريبية الاولى قال المدير الفني للمنتخب حسام حسن إنه لا يأبه بالشائعات التي تحاول التأثير على الروح المعنوية.

ويحظى تواجد سمو الأمير علي باهتمام خاص من اسرة الكرة الاورغوانية وعموم قارة أميركا اللاتينية، بوصف سموه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهذا ما عبر عنه لوفد اتحاد الاعلام الرياضي رئيس اتحاد الكرة الاورغواني، الذي قال انه سعيد بتواجد سموه وفخور بدوره وانشطته.

الأردنيون منزعجون من توقيت المباراة

وتقام مباراة منتخب الأردن ومضيفه الأوروجواني في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل 'بتوقيت اوروجواي'، الساعة الثانية فجر يوم الخميس بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.
ويشكل اقامة المباراة بتوقيت الأردن 'الثانية فجرا' ازعاجا لجماهير الكرة الأردنية وبخاصة أن صباح ذات اليوم يعد يوم عمل رسمي.
جدير بالذكر أن منتخب الأردن أفتقد آمال المنافسة على بطاقة التأهل لمونديال البرازيل لأول مرة بتاريخه بعدما مني بخسارة ثقيلة في أرضه وبخماسية دون رد.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكورة ع الخبر يا غالية
 

طالبة نشيطة

كبار الشخصيات
إنضم
19 أكتوبر 2012
المشاركات
1,708
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
الإقامة
مكان بعيد
ان شاء الله بنعوضها هاي المرة
دمت بود
بانتظار جديدك
 

طافش حر طفوش

عضو ذهبي
إنضم
11 يونيو 2012
المشاركات
161
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عمان
يعطي النشامى العافية ومجرد وصولهم الى هذا الدور يعتبر انجاز بحد ذاته
ترفع له الطواقي احتراما وتقديرا .الله يعطي الامير علي والشباب الف عافية
ونتمنى لهم التوفيق في بطولتي غرب اسيا . وامم اسيا
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اشكركم على الحضور الرائع
الله يسعدكم يارب
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى