نتائج التوجهي في العاشرة والنصف من صباح يوم السبت

متجاوب 2023

المنهاج الاماراتي

طاقم الادارة
إنضم
1 سبتمبر 2009
المشاركات
28,478
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل نتائج شتوية التوجيهي في الساعة العاشرة والنصف من يوم بعد غد السبت ، حسب ما افاد به المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات. , وسرايا تنشر النتائج تزامنا مع وجودها في مديريات التربية والتعليم وفي المدارس ليتسنى للجميع الحصول على النتائج في الوقت المناسب.

وسيحصل الطلبة على النتيجة من خلال ادخال رقم الجلوس ، وفي بعض المواقع من خلال ادخال الاسم. وأكدت الوزارة انه لن يحصل اي طالب على نتيجته قبل الموعد المحدد ، محذرة الاهالي والطلبة من مغبة الوقوع فريسة الاستغلال من قبل بعض الجهات التي تدعي امكانية حصولها على النتائج قبل الموعد التي ستحدده الوزارة لاطلاق النتائج عبر المواقع الالكترونية لاحقا. من جانب اخر زودت لجنة تنسيق القبول الموحد 52 مكتب بريد في المملكة بـ 30 ألف نسخة طلب التحاق بالجامعات الرسمية للفصل الجامعي الثاني بالاضافة الى عدد مماثل من النشرات الارشادية واخر من القسائم المالية ليباشر الطلبة الناجحون بشتوية التوجيهي للدورة الحالية التقدم بطلباتهم في اليوم التالي لاعلان النتائج ، حيث سينظر في هذه الطلبات من قبل لجنة التنسيق الموحد على مدى اسبوعين تقريبا.

من جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان الوزارة بصدد اعادة النظر بأسس القبول لمرحلة البكالوريوس والتجسير بين كليات المجتمع والجامعات.

وحددت لجنة تنسيق القبول الموحد في الجامعات الرسمية ثلاثة ايام اعتبارا من صباح يوم الاحد المقبل موعدا لتقديم طلبات خريجي الدورة الشتوية. وقال رئيس اللجنة الدكتور صلاح جرار في تصريحات صحافية امس ان تقديم الطلبات يقتصر فقط على خريجي الدورة الشتوية وستكون ضمن قائمة تنافسية ، إذ لا يوجد تخصيصات ، كما انه لا يحق لخريجي الدورات السابقة أو حملة الدبلوم أو الثانوية غير الأردنية المنافسة على المقاعد في الدورة الحالية ولا توجد قائمة لمن أساءوا الاختيار.

وطلب الدكتور جرار من الراغبين الالتحاق بهذه الدورة متابعة موقع لجنة تنسيق القبول الموحد على الشبكة العنكبوتية للاطلاع على النشرة التعريفية.

واشار الى ان المقاعد المتاحة في الدورة الشتوية بلغت 3864 مقعدا توزعت على الجامعة الاردنية266 ، والجامعة الاردنية العقبة 120 وجامعة اليرموك 255 ، وجامعة مؤتة 425 ، وجامعة العلوم والتكنولوجيا 132 ، والجامعة الهاشمية 445 ، وجامعة آل البيت 90 وجامعة البلقاء 625 وجامعة الحسين 1120 ، وجامعة الطفيلة التقنية ,190
 
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
999
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الله ينجح الجميع
 
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
ان شاء الله كل طلاب التوجيهي بنجحو

مشكور ملك على الاخبار الصباحيه
 

QEISI22

عضو جديد
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
للأسف تم سحب النتائج بسبب أخطاء فنيه......!!!!!!!!!!
وعم يلعبوا بأعصاب الناس.......هذا قمت التسيب الإداري والوظيفي......الناس إنجنت......من السواليف.......تبعت الوزارة التربيه
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى