وزير التربية في تصريحات خاصة لسرايا : ما حدث خطأ فني في دمج الملفات وانا على استعداد

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
سرايا – خاص – أكد وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران في تصريحات خاصة لوكالة انباء سرايا ان ما حدث من أخطاء فنية رافقت الاعلان عن نتائج التوجيهي جاءت بسبب تداخل نقل ملفات بين الطلبة المسجلين في الدراسة الخاصة – غير النظامين وبين نتائج الطلبة النظاميين .

وقال بدران أن هذا الامر تم اكتشافه بعد اعلان النتائج على المواقع الالكترونية وموقع وزارة التربية حيث تم فوراً الاعتراف بالخطأ وتعديله بحيث يمكن لأي مواطن الآن الدخول على موقع الوزارة وموقع توجيهي حيث تم تصحيح الارقام بالكامل .

وأضاف بدران لسرايا ان الخطأ البشري قابل للوقوع في اي وقت و زمان متأملين من المواطنين أخذ هذه المسئلة بهدوء وبدون تضخيم ، مشيراً الى أن رئيس الوزراء سمير الرفاعي يتابع أولاً بأول ما حدث .

ورداً على سؤال حول ما اذا كان سيقوم بتشكيل لجنة تحقيق داخلية ومعاقبة المتسببن بهذه الاخطاء أكد بدران انه قام فوراً بتشكيل لجنة تحقيق ستقوم بإتخاذ الاجراءات الادارية حسب الاصول و اعلان اسماء المتسببين بهذه الاخطاء واتخاذ الاجراءات بحقهم بكل شفافية .

ونفى بدران لسرايا ان يكون ما حدث قد تسبب بتجمهر مواطنين غاضبين أمام الوزارة مشيراً الى ان هؤلاء المواطنين كانوا قد حضروا الى مبنى الوزارة للتأكد من نتائج ابناءهم حيث اوضحنا لهم طريقة حصولهم على تلك النتائج دون ان تحدث أية امور خارجة عن حدود السؤال .

وقال بدران رداً على سؤال لسرايا فيما اذا كان مستعداً لتقديم استقالته لرئيس الوزراء وتحمله المسؤولية بالكامل : انا جندي في هذه الحكومة وجندي من جنود جلالة الملك وليس لدي مشكلة في تقديم الاستقالة اذا طلب مني ذلك .



المصدر من هنا
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
يعطيك الف عافيه اخ احمد على الخبر وان شاء الله الف مبروك للنناجحين
مسكين صارت في ابن خالي هههههههههههههه
المسكين المواد الي ناجح فيهم بالفصل الأول حاطيلنوا راسب فيهم
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يعطيك الف عافيه ع الخبر

تحياتي لك :adma46:
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى