تسرب غازات في ميناء العقبة وحالات إختناق.. صور

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
سرايا - حسن الضمور - علمت 'سرايا' أن تسرباً للغاز وقع في ميناء الحاويات في العقبة ادى لوقوع حالات إختناق مما إستدعى توزيع كمامات وطلب سيارات الإسعاف لإنقاذ العاملين بعد إختناقهم وتقيؤهم وتم الإتصال بإدارة مستشفى الأمير هاشم للإستعداد للطوارئ.

مصدر في الدفاع المدني : تسرب كيماوي

وأكد مصدر من الدفاع المدني لـ'سرايا' حدوث تسرب كيماوي في ميناء الحاويات وتوجه فريق من الدفاع المدني خاص بالتعامل مع التسرب الكيماوي وأجرى فحوصات وتأكد للفريق أن نسبة الاوكسجين في أجواء ميناء الحاويات مناسبة رغم التسرب الذي وقع.

6 حالات تعاني من ضيق تنفس

واضاف المصدر انه تم نقل 6 حالات تعاني من ضيق تنفس إلى مستشفى الامير هاشم بواسطة سيارات مدنية بالاضافة لسيارة اسعاف من مركز صحي الميناء.

محافظ العقبة : اغبرة صفراء والوضع لا يدعو إلى القلق

وتلقت 'سرايا' عدداً من الإتصالات من أهالي العقبة يشكون فيها الرائحة الكريهة في الجو وقلقون من اللون الأصفر المنتشر في الجو هناك.
وفي إتصال لـ'سرايا' مع محافظ العقبة أكد ان ما في العقبة هو اغبرة صفراء ولا يدعو الوضع إلى القلق وعلى المواطنين الإطمئنان، فالوضع تحت السيطرة.
وتأكدت 'سرايا' بان محافظ العقبة الآن في ميناء الحاويات.


أغبرة صفراء في سماء العقبة

كانت قد إنتشرت في سماء مدينة العقبة مساء اليوم أغبرة صفراء اللون أشتبه بأنها تسرب لمواد كيماوية مصدرها ميناء حاويات العقبة، مما هرع على إثره جميع الجهات المعنية والمختصة والمسؤولة على رأسهم محافظ العقبة ومدير الدفاع المدني إلى ساحات الميناء.

توزيع الكمامات على الموظفين والعاملين في الميناء


هذا وقامت إدارة ميناء الحاويات بتوزيع الكمامات المضادة للمواد الكيماوية على جميع موظفي وعاملي الموانئ تجنباً لحدوث اي طارئ.


الخبر مفتوح

image.php

image.php

image.php

image.php
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الله يستر
شكرا اخي لنقل الخبر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى