التربية ستعلن نتائج التوجيهي اليوم 28-07-2015

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم، نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 'التوجيهي' للدورة الصيفية للعام الحالي.
ويعقد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، مؤتمرا صحفيا لإعلان النتائج وأسماء أوئل الفروع.
وفي هذا السياق، قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام إنه تزامنا مع اقتراب إعلان النتائج فإن مختلف مديريات الشرطة وبالتنسيق والتعاون مع إدارة السير المركزية والبحث الجنائي والأمن الوقائي، ستتخذ إجراءات أمنية ومرورية تكفل حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي ستسود فور إعلان النتائج.
وأضاف إن الإجراءات ستحرص على تنظيم العملية المرورية في كافة الشوارع، واتخاذ ما يلزم لتشديد الرقابة على السلوكيات الخطرة ورصد مرتكبيها وضبطهم، ومن أبرز تلك السلوكيات، والتي دعا البيان ذاته الى تجنبها والابتعاد عن ارتكابها والإبلاغ عن ممارسيها؛ إطلاق رصاص العيارات النارية وإساءة استخدام الألعاب النارية ومكبرات الصوت، والمسير في مواكب تعيق حركة السير وما يرافقها من خروج الأشخاص من نوافذ المركبات.
وأكد البيان أن التعامل مع المخالفات سيتم بشكل مباشر فور ارتكابها ورصدها، بينما يخص مخالفات إطلاق العيارات النارية واستخدام الألعاب النارية، وبشكل غير مباشر في حال المواكب المعيقة للحركة المرورية، بتنظيم المخالفة واستدعاء مرتكبها لاحقا.
ودعا المواطنين إلى الالتزام بأشكال الفرح الحضاري الذي لا يمس حياة الآخرين وحقوقهم، مهنئا الناجحين وذويهم ومذكرا الجميع بمسؤوليتهم تجاه الوطن وأبنائه.
الى ذلك، قررت دائرة الأحوال المدنية والجوازات اعتبار يوم السبت من كل أسبوع دواماً رسمياً في مكاتب مراكز المحافظات (الرئيسة) ومديرية أحوال وجوازات العاصمة ومديرية الضفة الغربية وغزة.
وقال مدير العلاقات العامة في الدائرة مالك الخصاونة أن قرار الدوام يشمل مكاتب مراكز المحافظات (الرئيسة)، ولا يشمل الفرعية كما يشمل جميع مكاتب مديرية أحوال وجوازات العاصمة والبالغ عددها 14 مكتبا كما يشمل القرار مديرية جوازات الضفة الغربية وغزة (مكتب جوازات السفر المؤقتة ومكتب جوازات غزة).
وأشار إلى أن الدوام سيكون اعتبارا من السبت المقبل الأول من آب (أغسطس) من 9.00 وحتى 2.00 ظهراً والى إشعار آخر، مبينا ان هذا الإجراء جاء لغايات التسهيل على المواطنين وانجاز معاملاتهم في الوقت المحدد نظرا لازدياد حجم العمل بإعلان نتائج 'التوجيهي'.-(بترا)
الموقع الرمسي من قبل وزارة التربية للحصول على النتائج ( http://www.tawjihi.jo/ )
 

سوار

طاقم الادارة
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
10,077
مستوى التفاعل
151
النقاط
63
الإقامة
عمّان عاصمة الحب
مبآرك النجاح لكـل الطلبة
وهاردلك لـ من لم يحالفهم الحظ


تشكر ابو بشآر

9cfb1e2.jpg
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى