العودة   منتديات صقر الجنوب > المنتديات المتنوعه > قسم المواضيع العامه
 
قسم المواضيع العامه كل موضوع عام يحتوي على ثقافة عامة بكل المجالات

طرق فعالة للقضاء على النمل

طرق فعالة للقضاء على النمل في كل صيف نبدأ حملات مكافحة هجوم جموع النمل على البيوت بكميات هائلة، حتى تصبح أي قطعة طعام أو حبة سكر مرمية على

Like Tree1Likes
  • 1 Post By Maanar

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2017   #1
Maanar


الصورة الرمزية Maanar
Maanar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4629
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 04-29-2019 (01:26 PM)
 المشاركات : 1,442 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طرق فعالة للقضاء على النمل




طرق فعالة للقضاء على النمل



في كل صيف نبدأ حملات مكافحة هجوم جموع النمل على البيوت بكميات هائلة، حتى تصبح أي قطعة طعام أو حبة سكر مرمية على الأرض هدفاً ثميناً تتكوم عليها مئات النملات بلمح البصر. ولعل الطريقة الأكثر شيوعاً لمحاربة النمل هو شراء عبوات المبيدات الكيميائية المضرة للصحة، والتي لا تحاربها بشكل نهائي وتستمر المعاناة. لكن لطرق اكثر سهولة وفائدة، عليكِ بإستخدام المواد الطبيعية المتوفرة في البيت للتخلص من النمل إزعاجه بشكل أفضل.

أفضل وسيلة لحل هذه المشكلة هي منع الحشرات من الدخول إلي منزلك ،لهذا جمعنا لك عدة طرق تساعدك علي منع الحشرات من التسلل للمنزل.


حصني بيتك: فبمجرد أن يجد النمل الصغير مدخلا لبيتك حتي يبدأ في التسلل،لذا حاولي سد الفرغات و الفتحات الصغيرة التي قد يتسلل منها النمل بالجبس أو اﻷسمنت، وتعد هذه الطريقة من أأمن الطرق علي أطفالك فاستخدام المواد الكيماوية لقتل الحشرات قد يؤثر علي صحة طفلك.


انشئي خط دفاع: خط دفاع يمكنك أستخدام بودرة التلك أو الملح في صد النمل وخاصة بالقرب من النوافذ و الأبواب ولكن عليك أن تسعي في أبعاد طفلك قدر الأمكان عن اللعب بالتلك فأستنشاق التلك قد يؤثر عليه.
استعيني بالروائح التي يهرب منها النمل مثل القرفة، زيت النعناع، الفلفل الأسود و الفلفل الحار، الخل و القرنفل لكن راعي أن يبقي طفلك و الحيوانات الأليفة الموجودة في البيت بعيدًا عنها.


القضاء على النمل :

يمكنكِ اللجوء الي مرحلة القضاء الفعال على النمل في حالة إذا زاد عدد النمل و أصبح يشكل خطرا علي بيتك.
اتبعي خط النمل حتي تتعرفي علي خط البداية الذي إنطلق منه واستخدامي مواد مثل الفازلين أو شريط لاصق للتخلص من خروج النمل مع سدّ فتحات الوصول.
تأكدي من القضاء علي المستعمرة:

تأكدي من القضاء على مستعمرة النمل و التي يخزن فيها النمل غذاءه ،حاولي الوصول إلي مكان هذه المستعمرة و القضاء عليها.
استخدامي المكنسة الكهربائية: يمكنك بعد رش بودرة التلك كخطوة ثانية للتأكد من عدم وجود نمل، استخدام المكنسة الكهربائية .
استخدمي محلول كربونات الصوديوم مع الماء فعال جدا للقضاء على النمل
استخدام المواد الكميائية " الرش" ولكن احذري من خطورة استنشاق مثل هذه المواد السامة وخاصة على الأطفال حيث قد تتسبب في حدوث اختناق للأطفال الصغار.


حافظي علي نظافة بيتك

بعد الانتهاء من عملية التخلص من النمل حاولي إيجاد طريقة فعالة للحفاظ على نظافة منزلك من هجوم النمل مرّة أخري.
حفظ الطعام بشكل محكم داخل برطمانات و صناديق حفظ الطعام.
الحرص علي التنظيف الدائم لسطح المنضدة و جميع الأسطح في المنزل باستخدام مواد التنظيف العادية أو باستخدام الخل.
انتبهي من الأماكن التي قد يدخل منها النمل مثل البلوعات ، حاولي قدر اﻹمكان ألا تتركِ الأطباق المتسخة تتراكم في المطبخ حتي لا تتسبب في عودة النمل و الحشرات من جديد.
احرص علي إلقاء القمامة بشكل دوري.






فعالة
المصدر: منتديات صقر الجنوب منتديات صقر الجنوب - نرحب بكم في منتديات صقر الجنوب التعليمية قسم المواضيع العامه



 

رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم منذ أسبوع واحد   #2
سما الخطيب


الصورة الرمزية سما الخطيب
سما الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41912
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (06:03 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
M0dy 044 شركة مكافحة حشرات بالاحساء 0531278412



شركة مكافحة حشرات بالاحساء

هل تبحث عن أفضل شركة بالاحساء لمكافحة الحشرات هل جربت الكثير من الشركات المعروفة والمعتمدة في التخلص من الحشرات ولم تتمكن من حصولك على الجودة المطلوبة كل هذا بخلاف الأسعار والتكاليف المرتفعة
عزيزي العميل...من الأن لا داعي للقلق والمعاناة بعد اليوم شركة مكافحة حشرات بالاحساء هي من أفضل شركات مكافحة الحشرات)مكافحة حشرات-نمل-بق-فئران-بالخرج نقوم بكافة أعمال مكافحة الحشرات والقضاء عليها ورش الأماكن وتعقيمها سوء كان داخل منزلك أو شركتك أو أي مكان أو منشاة أخرى داخل الخرج)
إن وجود الحشرات داخل منازلنا من المشاكل الكبيرة والتي لها تأثير واضح على حياتنا حيث إن انتشار الحشرات في حياتنا له تأثير بالغ، لأن الحشرات لها أضرار كثيرة وقوية وواضحة على حياتنا وعلى صحتنا، وانتشار الحشرات والآفات داخل منازلنا يصبح من اكثر أسباب انتشار العدوى والأمراض لكافة المحيطين بنا سوء كانوا صغار أو حتى الكبار منا، لذلك اصبح من الضروري الانتباه لمثل هذه الحشرات والاهتمام بشكل كبير على عملية القضاء عليها والانتهاء من تواجدها والتركيز على طرق مقاومتها والتخلص منها بشكل نهائي ومحاولة مكافحة هذه الحشرات بكافة الطرق مهما اختلف نوع الحشرات الموجودة داخل منازلنا سوء كانت هذه الحشرات شركة مكافحة نمل ابيض بالاحساء أو بق أو حتى صراصير وشركة مكافحة فئران بالاحساء.
لماذا شركة مكافحة الحشرات بالاحساء أفضل شركة لمكافحة الحشرات؟
إن شركة مكافحة حشرات بالاحساء هي أفضل شركة مكافحة حشرات ونمل وبق وفئران بالاحساء وذلك للأسباب الأتية:
-لدى شركة مكافحة حشرات بالاحساء أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ويجيد فريق العمل التعامل مع كافة مشكلات الحشرات ولديه القدرة على التخلص منها بشكل نهائي.
2- شركة مكافحة حشرات بالاحساء لا تلجأ إلى الطرق التقليدية بل تستخدم العديد من الأجهزة الحديثة مثل أجهزة الضباب أو التبخير ، حيث أن استخدام هذه الوسائل الحديثة يضمن لك القضاء بشكل تام على كل الحشرات الموجودة داخل المنزل..
3-تعد ارقام شركة مكافحة الحشرات بالاحساء من أفضل شركة مكافحة الحشرات بالاحساء كما أن شركتنا هي الشركة الأولي في أداء مهمة مكافحة الحشرات والتخلص منها وهذا من خلال شهادة عملاء شركتنا بالاحساء
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
4-شركة مكافحة الحشرات بالاحساء استطاعت شركتنا من خلال معاملتها في السنوات الماضية أن تكتسب ثقة عملاء الذين تعاملوا معها وتحقق لهم كافة رغباتهم في أداء مهمة التنظيف ومكافحة الحشرات.
-تقدم لك شركة مكافحة الحشرات بالاحساء الدقة والسرعة والتميز عند قيامها بأعمال مكافحة الحشرات والقضاء عليها مع التزامها التام بالوقت المحدد مع عملاء حيث أن الالتزام بالمواعيد أصبح من أهم ما يميز شركتنا بالاحساء.

-تقدم لك شركتنا بالاحساء كافة خدمات مكافحة الحشرات والزواحف والفئران بأقل التكاليف والأسعار وتقدم لك أيضا العديد من العروض والتخفيضات المختلفة لعملائها في حالة التعاقد الفوري.
-تتميز شركتنا بالاحساء لمكافحة الحشرات بأنها تقدم خدماتها لعملائها على مدار24ساعة وطوال أيام الأسبوع ، كما أن شركتنا بالاحساء تتواصل مع عملائها بشكل سريع حيث يصل إليك فريق العمل المحترف والخبرة خلال دقائق فور تعاقدك مع شركتنا.
إن شركة مكافحة الحشرات بالاحساء تعد من افضل الشركات حيث تقدم لك الشركة كافة خدمات مكافحة الحشرات والنمل والبق وتخلصك من الفئران كما أن الشركة تستخدم مكافحة البق بالاحساء وتستخدم أفضل الأجهزة الحديثة للقضاء على الحشرات والتخلص منها تمام.
طريقة مكافحة الحشرات والفئران وغير ذلك من الزواحف في شركة مكافحة الحشرات بالاحساء .
تقوم شركة مكافحة الحشرات بالاحساء بالقضاء على الحشرات المتواجدة داخل منزلك ويتم ذلك من خلال استخدام افضل المبيدات والمواد الفعالة والتي تعطي لك أفضل النتائج وتخلصك من الحشرات المتواجدة داخل منزلك دون الحاجة إلى ترك المنزل أو حتى نقل الأثاث دون أن تسبب أي ضرر على الأشخاص المقيمين في المنزل، حيث أن شركتنا بالخرد لديها فريق عمل مميز ومدرب ولديه كفاءة وخبرة طويلة في أعمال مكافحة الحشرات.شركات مكافحة الحشرات بالاحساء
شركة مكافحة الحشرات بالاحساء تقدم أفضل العروض لعملائها المميزين
لأننا شركة مكافحة الحشرات بالاحساء متميزون في أداء مهامنا كان لابد وأن نميز عملائنا الدائمين ونقدم لهم أفضل العروض والتخفيضات والتي تكون بشكل دائم ومميز حيث توفر شركتنا بالاحساء لعملائها أسعار خاصة جدا على كافة أعمال التنظيف ومكافحة الحشرات، فقط كل ما عليك عزيزي العميل التواصل مع شركتنا لمكافحة الحشرات بالاحساء حيث أن الشركة تتواصل معك طوال الاسبوع وعلى مدار 24 ساعة ، نحن متميزون لأننا الأفضل والأقوى .

مع سماء الحرمين وداعا للحشرات بعد الان
خدمات اخري

شركة تنظيف منازل بالاحساء

https://elharameen.com/


 


رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

عضونا الكريم صاحب هذا الموضوع / اضغط على احدى ايقونات مواقع النشر لأشهار موضوعك بسرعة البرق وجلب الكثير من الزوار له


روابط دعائية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطرق المبتكره في معالجة صعوبة التعلم خطه متكامله للقضاء على التعثر القرائي للأطفال خاص بالأحرف زهر الياسمين قسم مرحلة ما قبل المدرسة KG لدولة قطر 0 08-29-2018 03:32 PM
أفكار ذكية لإدارة مدرسية فعالة نورس الحياة كل ما يخص المعلم والمعلمة الاردنية 8 04-10-2015 01:34 AM
المؤامرة الكبرى للقضاء على الإسلام بشير الكسجي القسم الاسلامـــي العام 6 01-19-2012 09:01 PM
العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعلية ... كن ذو شخصية فعالة مہجہرد إنہسہآن وسائل تعليمية - نشاط مدرستي 2 12-18-2011 11:40 PM


All times are GMT +4. The time now is 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
www.jnob-jo.com

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1