10 وصفات للتخلص نهائيًا من للهالات السوداء حول العينين

متجاوب 2023

همسآت شرقية

طاقم الادارة
إنضم
1 فبراير 2013
المشاركات
17,361
مستوى التفاعل
265
النقاط
63
الإقامة
المفرق

البعض منا يمتلك " عيون الباندا " ، بسبب الارهاق والعمل والضغوط النفسيه نتعرض للعديد من مشاكل البشره من اهمها الهالات السوداء تحت وحول العين ، فهى تمثل ازعاج كبير لانها تخفى جمال العيون وتعطى منظراً باهتا للوجه وغير مشرق لذلك ساعرض عليكم 10 وصفات سهله وبسيطه للتخلص نهائيا وبسرعه من الهالات السوداء

1) التقشير بزيت اللوز :

فهو يعمل على ازاله الخلايا المتهالكه وازاله التجاعيد ، فهو يعمل على تنشيط الدوره الدمويه مما يؤدى الى شد الجلد حول العينين فتختفى الهالات السوداء.



2) الماء :

الجفاف من اهم اسباب تكون الهالات السوداء ، والماء يعتبر من اهم الوصفات لعلاج البشره بشكل كامل ، فعليكي تناول 8 اكواب من الماء يومياً وستلاحظين تغير فى وجهك بالكامل وعلاج الهالات السوداء حول عينيكي.




3) ماء الورد :

يعمل ماء الورد على تنشيط البشره ونضارتها وتفتيحها فعليكي نقع قطعتين من القطن فى القليل من ماء الورد ووضعهم على منطقه العين بشكل كامل لمده 30 دقيقه وستلاحظين فرق رهيب واختفاء الهالات السوداء تدريجيا.





4) فيتامين K :

يعمل هذا الڤيتامين على تجديد الشعيرات الدمويه فى منكقه العينين مما يؤدى الى علاج الهالات السوداء وتفتيح المنطقه حول العيون ، ويمكنك الحصول على هذا الڤيتامين من الكيوى والملفوف .. الخ.




5) عصير الليمون والخيار :

يحتوى الليمون والخيار على ڤيتامين " C "الذى يعمل على توقف عمل الجذر الحره وبالتالى علاج الهالات السوداء فيمكنك بشر قطعتين من الخيار وضافه لهم القليل من عصير الليمون وتطبيقهم على الهالات لمده 30 دقيقه مع حذر دخول الليمون داخل عينيكي.




6) النوم المنتظم :

من اهم اسباب ظهور الهالات السوداء هو تقلبات النوم والارق والنوم المتأخر ، فالانتظام فى النوم يعنل على تجديد البشره وحيويتها مما يؤدى الى علاج مشكله سواد تحت العينين.




7) البطاطس :

تحتوى البطاطس على مضادات الاكسده التى تعمل على القضاء على البقع وتجديد الدوره الدكويه ، فيمكنكى تقطيع شريحتين من البطاطس ووضعهم على العينين لمده 15 دقيقه.




8) الشاى الاخضر :

يحتوى الشاى الاخضر على مضادات الاكسده لوجود ماده البوليفينول ، فيمكنك وضع اكياس الشاى الاخضر علىى عينيكى لمده 155 دقيقه يوميا.


9) الكركم :


يحتوى الكركم على ماده الكركمين المضاده للاكسده فتوقف عمل الجذر الحره حول العينين وبالتالى علاج سواد تحت العين ، يمكنك عمل عجينه الكركم مع عصير الانانس وتطبيقه يوميا لمده 15 دقيقه.



10) النعناع :

يحتوى النعناع على مركبات الفلافونويد المضاده للاكسده لذلك فهو حل فعال لهذه المشكله يمكنك فرم اوراق النعناع وتطبيقها على العينين لمده 20 دقيقه يومياً.


 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى