وظائف وزارة التربية والتعليم الإماراتية في جميع التخصصات وظائف إدارية وتعليمية 2017-2018

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
do.php




وظائف وزارة التربية والتعليم الإماراتية في جميع التخصصات وظائف إدارية وتعليمية 2017-2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن عدد من الوظائف التعليمية والإدارية الشاغرة لديها في جميع التخصصات بجميع الجهات والمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم الإماراتية.

الوظائف التي طرحتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات متاحة للوافدين المقيمين وللمواطنين كما أنها متاحة للجنسين وإليكم بعض التخصصات المطلوبة، العلوم الصحية ، الإرشاد المهني وريادة الأعمال ، اللغة الإنجليزية ، اللغة العربية ، الحاسب الآلي ، الدراسات الإجتماعية ، الكيمياء ، الأحياء ، الفيزياء ، الرياضيات ، إخصائيين ، إداريين ، والعديد من التخصصات الأخرى.


أما عن الشروط الخاصة بشغل الوظائف ومعرفة باقي التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم فستجدونها في الموقع الرسمي للوزارة كما سنشرح لكم فيما يلي.

do.php

للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم بالإمارات ومعرفة التخصصات المطلوبة والشروط يمكنك الدخول على هذا الرابط e.moe.gov.ae الرسمي الخاص بالوزارة وإجراء تسجيل دخول اذا كنت تمتلك حساب او عمل حساب​
جديد ثم إختيار التخصص المناسب والضغط على نموذج التقديم وتعبئته بالبيانات المطلوبة وإرساله وستقوم الوزارة فيما بعد بالإتصال بمن تم إختيارهم لتحديد موعد المقابلة.

الشروط والأوراق المطلوبة سوف يرسلها موقع الوزارة مع موعد المقابلة بعد فرز المتقدمين الكترونيا والاختيار من بينهم، بالنسبة لغير الإماراتيين يجب امتلاك جواز سفر ساري واقامة.
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى