اخبار مونديال 2010على منتديات صقر الجنوب

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
بسم الله الرحمن الرحيم
جمعتلكم كمن خبر قبل مايبليش المونديال بأيام قليله وان شاء الله يعجبكم الموضوع هاذا الموضوع متجدد وكل اخبار المونديال ان شاء الله بتلقوها هون وانا رح اضل اعطيكم النتائج اول بأول
في خبر حصري أعلن قبل قليل..
أعلنت قنوات الجزيرة الرياضية عن بث بعض مباريات نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا على القنوات المفتوحة، بخلاف المباريات الخمس ومباريات الجزائر التي كانت القناة أعلنت سابقا عن بثها على المفتوح.
وتاليا نص البيان منقولا عن موقع الجزيرة الرياضيه
..

201069171620247621_2.jpg

يسر قناة الجزيرة الرياضية أن تعلن على هامش تغطيتها لفعاليات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وتقديراً ووفاءً لمشاهديها في العالم العربي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنها سوف تختار عدداً من المباريات لبثها مباشرةً على الهواء مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالإضافة لبعض مباريات البطولة التي ستحدد مواعيدها لاحقاً.

وأكد ناصر بن غانم الخليفي، المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية، أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجاناً، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

وقال الخليفي: "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".
واستطرد الخليفي قائلاً: "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".
وبدوره قال نيكلاس إيركسون مدير البث التلفزيوني بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وهما من أقوى شركاء الفيفا، علماً بأن طيران الإمارات ساهمت في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي.

المصدر: الجزيرة الرياضية
تحت عنوان مونديال السرقات والأصبات
تعرض صحيفون برتغاليين وإسبان لسرقة معدّاتهم من كاميرات وأجهزة كمبيوتر أثناء نومهم في الفندق الذي نزلوا فيه في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا من أجل تغطية كأس العالم 2010 يوم الثلاثاء .

وقد أعلنت الشرطة الجنوب أفريقية صباح اليوم أنها تمكنت من القبض على 3 أشخاص من جنسيات نيجيرية وزيمبابوية وتمكنت من إسترداد جزء من المعدّات المسروقة للصحفيين الإسبان والبرتغاليين , وكذلك قامت الشرطة بتشديد الحراسة الأمنية على الفندق .

وفي الأطار أخر ومعانات السرقات أعلنت وزارة الخارجية الصينية صباح اليوم بأن 4 صحفيين صينيين قد تعرضوا للسرقة مساء أمس الأربعاء في جوهانسبرغ حينما تعرضوا للإعتداء أثناء عودتهم لفندق الإقامة وقاموا بسرقة أموالهم ومعدّاتهم المقدرة بـ 1500 يورو .

policia.jpg

c2e1cfb012a8db7993d4dfd19a183e5f.jpg

سرايا - بمبادرة من سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وبمناسبة انطلاق مونديال كأس العالم لكرة القدم 2010، بدأ الأربعاء توزيع شاشات تلفزيونية (فلات سكرينز) كبيرة الحجم، على جميع المراكز الشبابية في محافظات المملكة والبالغ عددها 115 مركزا.وتأتي المبادرة انطلاقا من حرص سموه على دعم قطاع الشباب وتطوير البنية التحتية في المراكز الشبابية، ليتمكن الشباب من متابعة الأحداث الرياضية والشبابية العالمية.
u496-9344610x.jpg

تم تعيين الحكم الأوزبكي " رافشان إرماتوف " لـ اداره مباراه الأفتتاح
بين جنوب افريقيا والمكسيك المباراه ستكون
علي ملعب سوكر سيتي " المباراه ستنطلق في الخامسه مسـاء " بتوقيت عمان ...

هاي اخبار سريعه لمتلكميها وان شاء الله اي خبر جديد بصيدو بنزلو هون
كاس العالم قرّب ،، والعالم تكهرب ،، وغير الارجنتين لا تقرب ...
 
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
شكرا لك سلطي على هذه المعلومات

والخبار الرائع

تحياتي لك
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
مشاكل في البث للجزيره ع القمر نايل سات لوجود الهكروالجزيره تعتذروتوعد المشاهدين بالحل السريع وسيتم اعلان عن قنوات جديده على موقع الجزيره مع ترددتهاhttp://www.aljazeerasport.net/
همسه هناك بطقات اشتراك فقط لكأس العالم سعرها بس 68 لوكلاء المعتمدين في الأردن
 

الحب الضائع

كبار الشخصيات
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,684
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
GaZa CIty
مشكووور عزيزى على طرحك الرائع
تحياتى لك
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى