♥l█l♥ إنجلترا VS ألمانيا ♥ l█l♥ أحفاد هتلر في مواجهة الأسود التلاتة ]

متجاوب 2023

KING OF LOVE

عضو قوي
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
663
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
♥ Jordan 4 Ever ♥
|||... السلام عليكم...|||

|||... بسم الله الرحمن الرحيم ...|||



117449481.jpg


||المقدمة||

لقاء المتعة والإبداع ديربي أوروبا إنجلترا و ألمانيا قمة الدور التاني في المونديال لقاء يعد بالكتير من الإتارة والمتعة و الأهداف ألمانيا بتصدرها لمجموعتها ب 6 نقاط من فوزين و هزيمة من صربيا قدمو مستوى جيد في الدور الأول خصوصا في اللقاء الأول مع أستراليا وإنجلترا تلعب المبارات و هي الوصيفة في المجموعة 3 بعد فوز و تعادلين مستوى مخيب للآمال و لكن في لقاء سلوفينيا إستمتعنا قليلا بإبداع الأسود التلاتة أترككم مع تقديم للقاء

117449481.jpg


||كأس العالم||

302415625.jpg

اسم البطولة : FIFA WORLD CUP
المؤسس : جول ريميه
سنة التأسيس : عام 1930
مكان التأسيس : اجتماع بمدينة برشلونة
تابع لـ : الاتحاد العالمي لكرة القدم ( فيفا )
عدد الفرق المشاركة : 204 مرحلة التصفيات ، 32 يدخلون البطولة
البلد المستضيف : جنوب افريقيا
اول منتخب فاز بالبطولة : الاوروجواي 1930
اخر منتخب فاز بالبطولة : ايطاليا 2006
اكثر منتخب حقق البطولة : البرازيل 5 مرات
هداف البطولة : البرازيلي رونالدو


تعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم أهم مسابقة يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ(فيفا). يعقد كأس العالم لكرة القدم كل أربع سنوات منذ عام 1930 م (ماعدا بطولتي عام1942و1946 م واللتان ألغيتا بسبب الحرب العالمية الثانية).
في عام 1950 كانت الدورة الرابعة بعد أن انقطعت مدة اثني عشر عامابسبب الحرب العالمية الثانية وحدثت بضخامة في البرازيل ولكن موعد البرازيل مع الكأس لم يكنمقدرا حيث فاز به الأوروجواي وقد سلم جول ريميه الكأس بنفسه بعد أن اضطر إلى النزول إلى الملعب والبحث عن الكابتن الفائز.الأوروجواي كانت بذلك تستعد كما إيطاليا لأخذ الكأس وابقائه لها إذا فازت به لثالث مرة ولكن انتظر العالم 20 عاما حتى يستطيع أحدهم أن يؤخذه.


117449481.jpg


كرة البطولة



766222437.jpg




جابولاني , الكرة الرسمية

جابيلاني (بالإنجليزية: Jabulani‏) والتي تعني "الاحتفال" بلغة زولو هي الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2010 . وتعتبر adidas Jabulani النسخة الرسمية رقم 11 في تاريخ كرات أديداس المخصصة لكأس العالم . إن الألوان الأحدى عشر الظاهرة على واجهة تمثل الإحتفاء بلعبة كرة القدم وبالبلد الأفريقي الأول الذي يستضيف نهائيات البطولة الأمتع في العالم




117449481.jpg


بطاقة المبارة





2944guu.png
ألمانيا
VS انجلترا
ou0a68.png


-المجموعة : الدور التاني

-التاريخ : الأحد 27 يونيو 2010

- الوقت :14:00 GMT

-الحكم : جورج لاريوندا ( الاروغواي )

-الملعب : ملعب فري ستيت

-المدينة : بلومفونتين / جنوب أفريقيا


- القناة الناقلة :
+9.jpg
+10.jpg
3D.jpg
HD.jpg
worldcup.jpg


- معلق اللقاء : -----




حكم المبارة


571311705.jpg


دور: حكم
البلد: أوروجواي
تاريخ الميلاد: 09.03.1968
طول: 176 سنتيمترات
محل الإقامة: مونتيفيديو
مهنة: موظف
اللغة الأم: أسبانية
دولى منذ: 1998
هوايات: تربية الحيوانات (طيور، كلاب، ببغاوات)
أعز الذكريات: نصف نهائي كأس القارات فرنسا 2003 FIFA: فرنسا ضد تركيا؛ مسابقة كرة القدم في الألعاب الأوليمبية أثينا 2004: مباراة الميدالية البرونزية بين إيطاليا والعراق



ملعب المبارة

"♥ ۝ணملعب فري ستايت - مانجاونج / بلومفونتين"♥ ۝ண

868473628.jpg




اسم الملعب : Free State Stadium
المدينة : بلومفونتين - جنوب أفريقيا
الاحداثيات : "52'06°29 جنوبا "32'12°26 شرقا
ارضية الملعب : عشبية
المقاعد : 45000 متفرج
ستستقبل مانجوانج/بلومفونتين المنتخبات التي ستلعب مبارياتها على ملعب "فري ستايت" الذي كان يتسع لحوالي 38 ألف متفرج ويحمل الملعب إسم المقاطعة التي يقع فيها. وقد سبق لهذا الملعب أن استضاف مباريات مرحلة المجموعات وربع نهائي كأس أمم أفريقيا 1996 CAF وكأس العالم للرجبي IRB 1995. وهو الملعب البديل نادي "بلومفومنتين سيلتيكس" الذي يلعب في دوري المحترفين في جنوب أفريقيا. وخضع الملعب، الذي سيستضيف مباريات كأس القارات 2009 FIFA، لعملية تطوير كبيرة رفعت طاقته الإستيعابية مع الإنتهاء منها إلى 48 ألف مقعد ويتم حالياً إضافة مدرج ثان في الجهة الغربية للملعب وهو ما سيرفع الطاقة الإستيعابية للملعب من 38 ألف إلى 45 ألف مقعد.



نبذة عن المدينة



"♥ ۝ணهاي مانجاونج / بلومفونتين"♥ ۝ண


13688489.jpg



تعكس المساحات المفتوحة في مانجونج / بلومفونتين انفتاح شعبها الذي يعرف بالود والدفء والإحترام الكبير للضيوف ويعتبر سكان المدينة خليط فريد بين هدوء الريف وصخب المدينة.
وتعتبر مانجونج / بلومفونتين الواقعة في قلب جنوب إفريقيا العاصمة القضائية لجنوب إفريقيا والعاصمة المحلية لمقاطعة فرى ستيت.حيث تقع محكمة الإستئناف، أعلى محكمة في جنوب إفريقيا، في المدينة وقد اكتمل بناء منصة قاعة المحكمة الملكية المصنوعة من الأخشاب في 1929 أما مجلس المدينة فهو تصميم رائع من الحجر الرملي شيده السير "جوردون ليث" كما أنه هناك محمية طبيعية داخل المدينة.ويحد فري ستيت أربعة من مقاطعات جنوب إفريقيا التسعة بالإضافة إلى دولة ليسوتو.وتشتهر المدينة بثروتها الثقافية والتاريخية التي يجسدها تراثها المعماري الغني بالإضافة إلى العديد من المتاحف والنصب التذكارية. كما تُعد مانجونج / بلومفونتين مكاناً ممتازاً لبدء اكتشاف مقاطعة فري ستيت حيث تحوي الحديقة الوطنية "جولدن جايت" الواقعة شرقي فري ستيت منحدرات من الحجر الرملي تنعكس عليها أشعة الشمس لتلمع باللون الذهبي.وتعتبر "فرديفورت دوم" أقدم فوهة صدمية في العالم حيث يرجع تاريخها إلى 2023 مليون سنة فيما يعتبر سد "جيريب" الموقع المحلي المفضل لمحبي المناطق البرية في كل من فري ستيت وجوتنج.


"♥ ۝ணالتاريخ"♥ ۝ண


استقر زعيم يوروكا وقبيلة بارولونج في المنطقة المحيطة بثابا تشو في أوائل ثلاثينيات القرن التاسع عشر قبل أن تصبح فري ستيت أواخر القرن التاسع عشر موطناً لزعيم موشوشو وقبيلة باسوتو بينما أصبحت المنطقة ملاذاً آمناً للقبائل الفارة من شاكا زولو.
تأسس المجلس البلدي المحلي بمانجونج في نهاية عام 2000 بعد دمج المجالس المحلية الإنتقالية في بلومفونتين وباتشابيلووثابا تشو مع اثنين من المجالس الريفية فهي سادس أكبر مدينة في جنوب إفريقيا وأيضاً عاصمة مقاطعة فرى ستيت. وتعني كلمة مانجونج حرفياً "مكان الفهود" في لغة السيسوتو والتي تعد واحدة من لغات جنوب إفريقيا الإحدى عشرة الرسمية.
وعلى الرغم من اندماج بلومفونتين تحت سلطة مدينة واحدة في عام 2000 إلا أنها كانت قد تأسست على يد المستوطنين الهولنديين والإنجليز في منتصف القرن التاسع عشر. ويقال أن بلومفونتين سميت بهذا الإسم نسبة إلى الورود الكثيرة التي نمت حول نافورة في مزرعة أحد المستوطنين الهولنديين (فورتريكير) والذي يدعى "يوهانس نيكولاس بريت" وتعني كلمة بلومفونتين حرفياً "نافورة الورد" في اللغة الهولندية.


"♥ ۝ணكرة القدم"♥ ۝ண

مورست كرة القدم في بلومفونتين لأول مرة في عام 1891 عندما كانت المقاطعة إحدى جمهوريات بوير المستقلة والتي كانتتعرف باسم "أورانج فريدج ستات". كما لعب عدد من الأندية المشهورة مثل أبردين (اسكتلندا) ودندي يونايتد (اسكتلندا) ونيوكاسل يونايتد (إنجلترا) وأياكس أمستردام (هولندا) وإينتراخت فرانكفورت (ألمانيا) عدداً من المباريات خلال عدة جولات في المنطقة بينما لعب فريق بلومفونتين سيتي لفترة وجيزة كأول ناد محترف في المدينة.ويعتبر نادي بلومفونتين سلتيك أبرز نادي لكرة القدم عرفته المدينة حيث يعرف مشجعو النادي بحماسهم ويشبه قميص الفريق قميص نادي سلتيك الأسكتلندي بخطوطه الأفقية الخضراء والبيضاء. ونجح "فري ستيت" ستارز في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى في 2007 ليشارك بالتالي في الدوري الممتاز في موسم 2007/2008وكان ملعب "فري ستيت" مسرحاً لمعظم مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية CAF 1996 والتي استضافتها جنوب إفريقيا.


نبذة عن المنتخبين




||نبذة شاملة عن المنتخبين||



England.jpg

england_Flag.jpg


الكنية : الأسود الثلاثة
الاتحادية : الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم
كونفدرالية : الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
المدرب : فابيو كابيلو/إيطاليا
القائد : ريو فيرديناند
الهداف : بوبي تشارلتون (49)
الأكثر مشاركة : بيتر شيلتون (125)
الملعب الرئيسي : ملعب ويمبلي/لندن
تصنيف الفيفا : 12
أعلى مرتبة : 4 (سبتمبر 1996)
أدنى مرتبة : 27 (فبراير 1997)
--المباراة الدولية الأولى--
إنجلترا 0 / 0 إسكتلندا
(إسكتلندا؛ 30 نوفمبر، 1872)
--أكبر فوز--
إنجلترا 13 / 0 آيرلندا
(إيرلندا؛ 18 فبراير، 1882)
--أكبر خسارة--
إنجلترا 1 / 7 المجر
(المجر؛ 23 مايو، 1954)
--كأس العالم--
عدد مرات الظهور : 12 (أولها في سنة 1950)
أفضل نتيجة : البطل عام 1966
--كأس الأمم الأوروبية--
عدد مرات الظهور : 7 (أولها في سنة 1968)
أفضل نتيجة : المركز الخامس عام

179947312.jpg
"♥ ۝ணلمحة تاريخية "♥ ۝ண

المنتخب الإنكليزي هو أعرق منتخبات كرة القدم في العالم مشاركة مع المنتخب الاسكتلندي، فالتاريخ يقول أن أول مباراة كرة قدم دولية رسمية جمعت بين هذان المنتخبان كانت في عام 1872، أي منذ قرابة الـ 140 عاماً.
ولكن رغم تلك العراقة لم تبدأ مشاركات المنتخب الإنكليزي في النهائيات إلا في النسخة الرابعة التي استضافتها البرازيل في عام 1950، وذلك بعد أن تم حل خلاف بين الإتحادين الإنكليزي والدولي لكرة القدم نشب في أواخر العشرينات. وخرج المنتخب الإنكليزي من هذه البطولة من الدور الأول، بعد أن سقط بشكل مفاجيء أمام الولايات المتحدة وإسبانيا وحقق فوزاً وحيداً على تشيلي.
ومع المدرب الأسطوري "السير" آلف رامسي حقق الإنكليز لقب كأس العالم في النسخة الثامنة التي استضافوها على أرضهم عام 1966، بعد فوز تاريخي على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وضم هذا المنتخب بعض أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم مثل بوبي موور والأخوين بوبي وجاك تشارلتون والحارس غوردون بانكس.
ومع اعتزال هذا الجيل دخل المنتخب الإنكليزي في واحدة من أسوأ فتراته ولم ينجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في نسختي 1974 و1978.


وعاد المنتخب الإنكليزي مرة أخرى إلى الساحة العالمية خلال فترة الثمانينات حيث قدم مستوى جيداً ولكن دون تحقيق إنجازات تذكر، وكانت أبرز نتائجه بلوغ ربع نهائي مونديال 1986 بالمكسيك قبل أن يخرج أمام الأرجنتين بهدفين من أشهر أهداف النجم دييغو أرماندو مارادونا، أن لم يكونا من أشهر الأهداف في تاريخ كرة القدم الحديثة.
وفي مونديال 1990 مع المدرب الشهير بوبي روبسون وبجيل من النجوم ضم جون بارنز وغاري لينيكر وبول جاسكوين والحارس المخضرم بيتر شيلتون، نجح الفريق في بلوغ الدور نصف النهائي قبل أن يخرج بركلات الترجيح أمام ألمانيا الغربية، ويخسر بعد ذلك في مباراة المركز الثالث أمام إيطاليا صاحبة الأرض.
تعرضت الجماهير الإنكليزية لخيبة أمل جديدة بعد ذلك عندما فشل الفريق في التأهل إلى مونديال 1994 بالولايات المتحدة بعد احتل المركز الثالث في مجموعة تصدرتها النرويج وحل فيها المنتخب الهولندي ثانياً.
وبعد عامين استضاف الإنكليز بطولة أمم أوروبا، وكانوا مرشحين بقوة لتحقيق اللقب الأول في تاريخهم بهذه البطولة، ولكن الألمان وقفوا في طريقهم من جديد، وكرروا سيناريو 1990 ليطيحوا بهم من نصف النهائي بركلات الترجيح.
وشهد مونديال 1998 عودة منتخب الأسود الثلاثة إلى المونديال، ولم يغب الفريق عن العرس العالمي منذ ذلك الوقت، لكنه في الوقت نفسه لم ينجح أبداً في الصعود على منصات التتويج من جديد، تارة بسبب أخطاء فردية من لاعبيه وتارة أخرى بسبب عدم التوفيق في ركلات الترجيح.
فودع البطولة من الدور الثاني أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، ثم أتبع ذلك بالخروج من ربع نهائي مونديال 2002 أمام البرازيل بعد خطأ شهير من حارس مرماه دافيد سيمان، وتكرر الحال أخيراً في مونديال 2006 عندما خرج من ربع النهائي بعد خسارة أمام البرتغال بركلات الترجيح.
179947312.jpg

"♥ ۝ணالتأهل الى المونديال "♥ ۝ண

شهدت تصفيات مونديال 2010 أداءً متميزاً من المنتخب الإنكليزي ربما يكون الأفضل في تاريخه بمرحلة التصفيات منذ خمسينات وستينات القرن الماضي.
فمنتخب "الأسود الثلاثة" نجح في تحقيق الفوز في أول ثماني مباريات في التصفيات بدون أي تعادل أو هزيمة ليكون من أول المنتخبات التي تحجز مقعداً في جنوب أفريقيا.
البداية كانت خارج ملعبه أمام آندورا في أيلول/سبتمبر 2008 وفاز حينها بهدفين دون مقابل سجلهما جو كول لاعب تشلسي.
بعدها كانت المباراة الثأرية في زغرب أمام منتخب كرواتيا الذي أطاح به من تصفيات كأس أمم أوروبا 2008، ونجح المنتخب الإنكليزي في الفوز هذه المرة بنتيجة ساحقة 4-1 بفضل ثلاثية من نجم الآرسنال الشاب تيو والكوت.
ثم تلا الفريق ذلك بالانتصار على كل من كازاخستان وأوكرانيا وآندورا في ملعب ويمبلي، وعلى كازاخستان أيضاً وبيلاروسيا خارج ملعبه، قبل أن يعود من جديد ليواجه كرواتيا في ويمبلي ويسحقها هذه المرة بنتيجة 5-1.
ولم يخسر الفريق إلا مباراته التاسعة التي كانت خارج ملعبه أمام أوكرانيا، وكان حينها قد ضمن بالفعل التأهل إلى المونديال.

179947312.jpg

سجل الفريق في التصفيات
لعب: 10 مباريات
فوز: 9 تعادل: 0 هزيمة: 1
الأهداف: سجل 34 هدفاً وتلقت شباكه 6 أهداف
أبرز هدافيه: واين روني (9 أهداف) - بيتر كراوتش (4 أهداف) - فرانك لامبارد (4 أهداف)
الأكثر مشاركة: فرانك لامبارد (10 مباريات) - واين روني ودافيد بيكهام (9 مباريات) - جون تيري وآشلي كول وغاريث باري (8 مباريات)

179947312.jpg

"♥ ۝ணالاستعدادات "♥ ۝ண


يقيم المنتخب الإنكليزي معسكراً تدريبياً في النمسا بدءاً من 17 أيار/مايو يتخلله مباراتين وديتين أمام المكسيك واليابان.
وقد تم اختيار منطقة إردنينغ بالقرب من مدينة سالزبورغ لإقامة المعسكر حتى يعتاد اللاعبون على التدرب في المناطق المرتفعة عن سطح البحر.
ويعود الفريق نهائياً إلى إنكلترا في ختام الشهر، قبل أن يرحل إلى جنوب أفريقيا في الثالث من حزيران/يونيو حيث يقيم في إحدى الفنادق الفاخرة داخل مجمع بافوكينغ الرياضي.
في 11 آيار/مايو أعلن المدرب فابيو كابيللو تشكيلة مبدئية للمنتخب ضمت 30 لاعباً. وخلت هذه التشكيلة من المفاجآت ما عدا استدعاء مدافع ليفربول المخضرم جيمي كاراغر الذي كان قد اعتزل اللعب دولياً في عام 2007.
شهد عام 2010 عدداً من الأحداث غير الرياضية التي أثرت بشكل أو بآخر على استعدادت الإنكليزي للمونديال، وكانت أبرز هذه الأحداث الخلاف الشخصي بين مدافعي المنتخب جون تيري وواين بريدج الذي انسحب على إثره الأخير من الفريق.

المدرب

100850308.jpg

الاسم:فابيو كابيلو

المنتخب:انجلترا
الميلاد:18 يونيو 1946
المركز:مدرب
العمر:63

*من مواليد مدينة سان كانزيان ديسونزو شمال إيطاليا في الثامن عشر من حزيران/يونيو عام 1964.
*
أحد أهم المدربين في تاريخ الكرة لإيطالية والأوروبية.
*
كان من أبرز لاعبي الوسط في العالم خلال الستينات والسبعينات حيث تألق مع أندية يوفنتوس وميلان وروما.
*
بدأ مسيرته كمدرب مع ميلان في عام 1991 وحقق معه لقب الدوري الإيطالي أربع مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.
*
انتقل في عام 1996 إلى تدريب ريال مدريد وخاض معه موسماً واحداً حقق خلاله لقب الدوري الإسباني ولكنه أقيل بعدها لعدم نجاحه على مستوى دوري الأبطال.
*
درب بعد ذلك روما ويوفنتوس وحقق معهما عدداً من الألقاب المحلية، قبل أن يعود من جديد لتدريب ريال مدريد في عام 2006 مع سقوط اليوفي للدرجة الثانية بعد فضيحة الرشوة الشهيرة.
*
مرة أخرى قاد النادي الملكي إلى لقب الدوري الإسباني ولم يختلف الحال عن المرة السابقة حيث تمت إقالته بعدها.
*
تولى تدريب المنتخب الإنكليزي في عام 2007 خلفاً للمدرب الوطني ستيف ماكلارين الذي أقيل بعد فشل الفريق في التأهل إلى نهائيات أمم أوروبا، وأصبح بذلك ثاني مدرب أجنبي ينال هذا الشرف بعد السويدي سفين غوران إريكسون.
*
أول مباراة له مع المنتخب الإنكليزي كانت مباراة ودية أمام سويسرا في ويمبلي خلال شباط/فبراير 2008 وانتهت بفوز الإنكليز 2-1.
*
نجح بامتياز في قيادة منتخب إنكلترا إلى نهائيات كأس العالم بعد تحقيق الفريق الفوز في تسع من مبارياته العشرة خلال التصفيات.


أبرز الاعبين

StevenGerrardNew5.jpg

الاسم:ستيفين جيرارد

المنتخب:انجلترا
الميلاد:30 مايو 1980
المركز:الوسط
رقم القميص:4
ستيفن جورج جيرارد، من مواليد 30 مايو 1980 في ويستون في مرسيسايد في إنجلترا، لاعب كرة قدم إنجليزي، ويلعب مع نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا لكرة القدم.
و قد بدأ جيرارد باللعب مع نادي ليفربول في عام 1997 في كأس الإتحاد الأوروبي في مباراة أمام نادي سيلتا فيغو الإسباني، وذلك بسبب إصابة جايمي ريدناب، وقد لعب في ذلك الموسم 13 مباراة، وفي موسم 1999/2000 بدأ المدرب جيرارد هولييه بالدفع بجيرارد مع ريدناب في وسط الملعب، وقد سجل جيرارد هدفه الأول مع نادي ليفربول في 5 ديسمبر 1999 أمام نادي شيفيلد وينزداي في المباراة التي فاز فيها نادي ليفربول 4/1.


picture.php

الاسم:ريو فرديناند
المنتخب:انجلترا
الميلاد:7 نوفمبر 1978
المركز:دفاع
رقم القميص:5


ريو غيفن فرديناند، من مواليد 7 نوفمبر 1978 في لندن في إنجلترا، لاعب كرة قدم إنجليزي.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي وست هام يونايتد في عام 1995، ولعب معهم حتى عام 2000، وشارك معهم في 127 مباراة وسجل هدفين، وفي عام 1996 أعير إلى نادي بورنموث، ولعب معهم 10 مباريات، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي ليدز يونايتد، ولعب معهم حتى عام 2002، وشارك معهم في 54 مباراة وسجل هدفين، ومنذ عام 2002 وهو يلعب مع نادي مانشستر يونايتد.

و قد بدأ باللعب مع منتخب إنجلترا لكرة القدم في عام 1997.



rooney_1011505c.jpg

الاسم:واين روني
المنتخب:انجلترا
الميلاد:24 أكتوبر 1985
المركز:هجوم
رقم القميص 10

واين مارك روني لاعب كرة قدم يلعب بمركز مهاجم ثاني ويلعب في الدوري الإنجـليزي مع نادي مانشستر يونايتد وكذلك مع المنتخب الإنجليزي، روني بدأ مسيرته مع نادي إيفرتون وابتداأً في فريق الشباب حين إنضم للفريق وهو في العاشره من العمر، وشارك مع فريق الشباب لسنوات حتى صعد للفريق الأول، وقد شارك في أول لقاء رسمي له في عام 2002، وسجل كذلك أول هدف في نفس العام ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل بالبطولة، وأصبح بشكل سريع بعد ذلك ضمن الفريق الأساسي للفريق وشارك مع الفريق لمدة موسمين، وقبل موسم 2004/2005 انتقل إلى مانشستر يونايتد، بصفقة كانت تقدر بـ 25.6 مليون جنيه إسترليني، وكان ويعد لحد الآن أفضل أبرز لاعبي الفريق ومن أهم اللاعبين في صفوف الفريق، وفاز مع الفريق بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، وروني بدأ مسيرته مع المنتخب الإنجليزي في عام 2003 حين شارك في بطولة كأس أوروبا 2004، حتى حقق رقم أصغر هداف بتاريخ البطولة، وكذلك شارك في كاس العالم 2006.

179947312.jpg

"♥ ۝ணتكتيك كابيلو "♥ ۝ண

863462205.jpg


كابيلو المدرب العبقري الدي إنتضرنا منه الكتير و هو الدي قدم مستوى كبير جدا و غير عادي في التصفيات ولم يستطع أي فريق إيقافه هاهو في المونديال يقف مكتوف الأيدي أمام مستوى هزيل للأسود تكتيكه في المنديال يعتمد على 4/4/2 الحراسة وبعد كارتة غرين عاد كابيلو ل دايفيد جايمس في الدفاع توالت المصائب فبعد إصابة القائد ريو جاء الدور على البديل كينغ لكي يضطر كابيلو للعب ب تيري و آبسون و في الجنحة كل من كول و جونسون في الوسط لامبارد و باري و ميلنر و جيرارد القائد الجديد للأسود و فيخط الهجوم روني و ديفوي

جيمس

كول ....تيري ...كينغ...جلين جونسون

لامبارد ....باري

جييرارد ............. لينون
روني
ديفوي



SOSOMANCHESTER
كان هدا كل ما يخص المنتخب الإنجليزي أترككم مع بقيت التقديم للأخ صفوان

117449481.jpg



germany.jpg

Germany_Flag.jpg

الكنية : ناسيونال المانشافت
الاتحادية : الاتحاد الألماني لكرة القدم
كونفدرالية : الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
المدرب : يواكين لوف\ألماني
القائد : فليب لام
إسم الدولة : جمهورية ألمانيا الإتحادية
العاصمة :برلين
العملة :اليورو
السكان : 80 مليون نسمة
رئيس اتحاد الكرة :ثيو زوانزيغير
تأسيس اتحاد الكرة : 1900
مدرب المنتخب : يواكيم لوف
كابتن المنتخب : فيلب لام
تصنيف المنتخب :الـ6 عالميا


179947312.jpg
"♥ ۝ணلمحة تاريخية "♥ ۝ண
بدأ منتخب ألمانيا أو المانشافت بتمثيل بلاده في البطولات الدولية والقارية في العام 1908.
خلال الحرب العالمية الثانية، لعب المنتخب الألماني أكثر من 30 مباراة دولية، في الفترة الممتدة بين أيلول/سبتمبر 1939 وتشرين الثاني/نوفمبر 1942، عندما كانت المباريات الدولية معلقة. وكان معظم اللاعبين منضمين إلى الجيش.
أبعدت ألمانيا من البطولات الدولية، حتى العام 1950، لدورها في الحرب العالمية الثانية، حيث عادت للمشاركة لكن كثلاث دول منفصلة هي: جمهورية ألمانيا الفيدرالية أو ألمانيا الغربية (1949-1990)، جمهورية ألمانيا الديمقراطية أو ألمانيا الشرقية (1950-1990)، وولاية سارلاند (1950-1956).
واعتبر الاتحاد الدولي، أن ألمانيا الغربية هي صاحبة الحق بالانجازات السابقة التي حققها منتخب ألمانيا قبل التقسيم، وكان حضوره الأول بعد كأس العالم 1950، ونجح بالفوز بالبطولة العالمية ثلاث مرات.
ولم يكن منتخب القسم الشرقي من ألمانيا ناجحاً كجاره الغربي، فهو وصل لمرة وحيدة لكأس العالم، في العام 1974، التي نظمتها ألمانيا الغربية وحملت كأسها. وأوقعت القرعة حينها المنتخبان الألمانيان في مجموعة واحدة في الدور الأول، ونجح المنتخب الشرقي بالفوز على نظيره الغربي، علماً أنها كانت الخسارة الوحيدة التي تلقاها المانشافت في هذه النسخة من كأس العالم.
أما منتخب ولاية سارلاند فقد شارك لمرة وحيدة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وكانت لصالح نسخة العام 1954، لتعود بعدها الولاية التي كانت تحت السيطرة الفرنسية، إلى حضن ألمانيا الغربية في 1/1/1957، بعد الاستفتاء الشعبي الذي أقيم في العام 1955. وبعد أشهر من سقوط حائط برلين الشهير، وتحديداً في شهر شباط/فبراير 1990، أوقعت القرعة منتخبي ألمانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 1992، التي استضافتها السويد، وذلك في المجموعة الخامسة التي ضمت أيضاً كل من بلجيكا، ويلز ولوكسمبورغ.
وكان من المقرر أن تبدأ التصفيات في أيلول/سبتمبر من العام نفسه، لكن في 23 آب/أغسطس، أقر برلمان ألمانيا الشرقية، الاستفتاء الشعبي لتوحيد البلاد الذي دخل حيّز التنفيذ في 3 تشرين الأول/أكتوبر 1990.
وكان من المقرر أن يلعب المنتخبان المباراة التي كانت ستجمع الألمانيتان في التصفيات الأوروبية في 14 تشرين الثاني/نوفمبر 1990، كمباراة ودية احتفالية لتوحيد ألمانيا، لكن أعمال الشغب التي حصلت في القسم الغربي أدت إلى إلغاء المباراة.
وكانت المباراة الدولية الأولى التي شارك فيها لاعب من القسم الشرقي السابق، في 19 كانون الأول/ديسمبر أمام سويسرا، حيث ضمت التشكيلة اللاعبين ماتياس زامر واولف كريستن.
فاز المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم في ثلاث مناسبات، وحل وصيفاً أربع مرات.
ووصل المانشافت إلى الدور نصف النهائي 11 مرة، وهو رقم قياسي، في حين أن البرازيل الفائزة ببطولة كأس العالم خمس مرات وصل إلى نصف النهائي 10 مرات، رغم أن منتخب السامبا لعب في بطولتين أكثر من ألمانيا.
بلغت ألمانيا في النسخات الـ14 الأخيرة من بطولة كأس العالم، الدور ربع النهائي على أقل تقدير.
تأهلت ألمانيا في النسخات الـ16، التي شاركت في تصفياتهم التأهيلية.
لم تشارك ألمانيا في نسخة العام 1930 في الأورغواي، لأسباب اقتصادية، وفي تصفيات العام 1950، كون الاتحاد الدولي رفع عنها الحظر بعد شهرين من بدء التصفيات.
وفاز المنتخب الألماني ثلاث مرات في بطولة أمم أوروبا، وحل وصيفاً ثلاث مرات أيضاً.

179947312.jpg

"♥ ۝ணالتأهل الى المونديال "♥ ۝ண

أوقعت التصفيات المنتخب الألماني في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من روسيا، فنلندا، ويلز، أذربيجان، وليشتنشتاين.
ونجح المنتخب الألماني بتصدر المجموعة برصيد 26 نقطة، بتحقيقه ثمانية انتصارات وتعادلين اثنين. وكان المنتخب الوحيد في التصفيات الأوروبية الذي لم يتعرض للخسارة.
سجل لاعبو المانشافت 26 هدفاً واهتزت شباكه خمس مرات فقط.
استهل المنتخب الألماني مبارياته بفوز كبير على ليشتنشتاين (6-0)، قبل أن يتعادل (3-3) مع فنلندا، ثم فاز على روسيا (2-1)، وويلز (1-0)، ثم ليشتنشتاين مجدداً (4-0)، وويلز (2-0)، وأذربيجان (2-0) و(4-0)، وجدد فوزه على روسيا (1-0)، قبل أن يكرر نتيجة التعادل مع فنلندا (1-1).
كان ميروسلاف كلوزه هداف ألمانيا في التصفيات بتسجيله سبعة أهداف، جاء بعده لوكاس بودولسكي بستة أهداف، ثم مايكل بالاك بأربعة أهداف، وباستيان شفينشتايغر بثلاثة اهداف.

179947312.jpg

"♥ ۝ணالاستعدادات "♥ ۝ண


جرى المنتخب الالماني عدة مباراة اودية استعدادا لكأس العالم
حيث اجرت 5 مباريات
حيث فازت في ثلاثة وخسرت واحدة وتعادلة واحد
وكان خصومها كل من كوت ايفوار والارجنتين وساحل العاج
ومالطا وهنقاريا والبوسنة
سجلت فيهم 11 هدفا ودخل فيها 4 أهداف
كانت أكبر نتيجة 3.0 على المنتخب الهنغاري المالطي.
179947312.jpg


المدربين
550655397.jpg

الاسم:يواخيم لوف
المنتخب:المانيا
الميلاد:1960
المركز:مدرب
العمر:50
بدأ مسيرته الكروية في سنة 1978 مع فريق الدرجة الثانية نادي فرايبورغ. وعاد إلى النادي مرتين (1982، 1985). في سنة 1980 انضم لوف إلى نادي شتوتغارت في الدوري الألماني الممتاز، ولكنه واجه صعوبات في وضعه ولعب أربع مباريات فقط (ولم يسجل أهداف). في موسم 1981-1982 لعب لوف لنادي آينتراخت فرانكفورت (24 مباراة وسجل خمسة أهداف)، لكنه عاد إلى فرايبورغ في العام التالي. في موسم 1982-1983 سجل 8 أهداف (من 34 مباراة)، وفي موسم 1983-1984 سجل 17 هدفا (من 31 مباراة) في دوري الدرجة الثانية الألماني. بعد ذلك عاد إلى دوري الدرجة الأولى مع نادي كارلسروه، ولكنه مرة أخرى لم ينجح، وسجل هدفين فقط في 24 مباراة. ولاحقا عاد إلى ناديه فرايبورغ واستمر معهم أربع سنوات (لاعبا 116 مباراة ومسجلا 38 هدفا). لوف اختتم مسيرته في سويسرا، حيث لعب لنادي اف سي شافهاوزن (1989-1992) ونادي فينترتور (1992-1994). ولعب لوف أربع مباريات مع منتخب ألمانيا لكرة القدم للشباب تحت 21 سنة.
أبرز الاعبين
885e33230f.jpg

الاسم:فيليب لام

المنتخب:المانيا
الميلاد:11 نوفمبر 1983
المركز ظهير
رقم القميص:16
كان فيليب لام يلعب مع ناشئي نادي بايرن ميونخ من أقوى الاندية الاوروبية في العالم، ولكن كان بيسنتي ليزارازو هو اللاعب الأساسي في مركز (الظهير الأيسر)، فتمت إعارته إلى نادي شتوتغارت لمدة موسمين (2003/2004 و 2004/2005) ليكتسب الخبرة، وفي يوليو 2005 عاد فيليب لام إلى نادي بايرن ميونخ، وقبل أن يلعب مع بايرن ميونخ، أصيب في كسر برجلة، ولعب أول مباراة له بعد العودة من الإصابة في ديسمبر 2005.
و بالرغم من أنه يلعب برجله اليمنى وكان يلعب كجناح أيمن أو ظهير أيمن عندما كان يلعب مع ناشئي بايرن ميونخ، إلا أنه يعد الآن من أنجح اللاعبين الذين يلعبون في مركز الظهير الأيسر، والسبب في لعبه في هذا المركز يعود إلى أن ألمانيا لا يوجد بها لاعب ظهير أيسر متميز، ولأن الملعب يكون مفتوح أمامه ليدخل في وسط الملعب ويسدد، فإن لعبه بالرجل اليمنى أعطاه ميزة كبيرة.
و قد سجل لام الهدف الأول في كأس العالم لكرة القدم 2006 على منتخب كوستاريكا لكرة القدمكأس العالم لكرة القدم 2006 (جميع المباريات). في الدقيقة السادسة من المباراة الأفتتاحية، وهو اللاعب الألماني الوحيد الذي لعب 690 دقيقة في
و خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006، سرت إشاعات بأن نادي تشيلسي الإنجليزي يريد ضم فيليب لام إلى صفوفه، ولكن الانتقال لم يتم.

sami-khedira-em-514.jpg

الاسم:سامي خضيره
المنتخب:المانيا
الميلاد:4 ابريل
1987 المركز:وسط
رقم القميص:6
سامي خضيرة من مواليد (4 أبريل 1987 في شتوتغارت) هو لاعب كرة قدم ألماني من أب تونسي وأم ألمانية، يلعب بمركز خط وسط في نادي شتوتغارت في الدوري الألماني الممتاز. اختاره المدرب يواخيم لوف للعب في منتخب ألمانيا لكرة القدم في سنة 2009.
090109112221podol090109a1.jpg

الاسم:لوكاس بودلسكي
المنتخب:المانيا
الميلاد:4 يونيو 1985
المركز:مهاجم
رقم القميص:10
لوكاس بودولسكي (بالألمانية: Lukas Podolski) من مواليد 4 يونيو 1985 بمدينة غليفيسابولندا، لاعب كرة قدم لعب لكولن ثم انتقل ليلعب بالبايرن ميونخ وببادية موسم 2009-2010 عاد لنادية القديم كولن ولد في جولتز في بولندا لديه 69 مباراة دولية و 37 هدف يلعب مهاجم وطوله 180 سم ووزنه 80 كلغ.و يحمل الجنسيتين الألمانية والبولندية. جنوب
يتميز اللاعب لوكاس بودولسكي بسرعته وتمريراته العرضيه وتسديده القوية للكرات بالقدم اليسى فقط وهو يلعب في الهجوم أو في الجناح الهجومي، اول مباراة لبودولسكي كانت أمام المنتخب المجري ب 6-6-2004 بودولسكي محبووب الجماهير الالمانيه خاصة جماهير كولن بالرغم من كونه من اصغر اللاعبين الألمانيين واطلق علية امير كولن وقد ادهش الجميع عندما حاز على جائزه أفضل لاعب شاب بكأس العالم 2006 منافسا كرستيانو رونالدو.
179947312.jpg


"♥ ۝ணتكتيك لوف "♥ ۝ண
كما نعلم بان المنتخب الالماني يعتم على السرعة والقوة في التسديد
وهذا ماسنشاهد في مباراة أنجلترا حيث سيلعب المنتخب مهاجما بالسرعة والقوة الجسدية
ليباغت دفاعات الأنجليز
وذالك عن طريقة خطة 4.4.2
حيث يلعب بمهاجمين كلوزة وبودلسكي ويضع
خلفهم لاعب مهاري صانع اللعب ولاعب ذو تسديدات قوية
مع المحافظة على الكرة في نصف الملعب حتى تأتي الفرصة السانحة.
نوير


يانس......بادشتوبر......فيردريتش........لام

سامي خضيرة.....شفانشتايغر


مسعود أوزيل....................مولر


بودلسكي....كلوزه




تاريخ مواجهات

ألتقاة الفريقين في عدة مواجهات كان عددها 27 مباراة
كانت الغلبة فيها للمنتخب الانجليزي

وعندما نتحدث عن كأس العالم فقد تواجه الفريقين في 4 مباريات
كانت الغلبة فيها للأنجليز في 3 وفوز وحيد للألمان
وكانت أخر مباراة جمعتهم في مونديال انجلترا سنة 1996

عندما فاز المنتخب الانجليز بـ4 أهداف لـ 2
وكانت حصيلة المواجهات بـ12 فوز لأنجلترا و10 للمانشفت و 5 تعادلات

وكانت عدد الاهداف 47 للمنتخ الانجليزي و34 للأمان
لتعلن غلبة انجلترا على ألمانيا.


زي المنتخبين


93678
93676


179947312.jpg

تحليل المباراة

صراع الجبابرة هو العنوان الأنسب للمباراة التي ستجمع منتخب ألمانيا
بنظيره الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010 FIFA،
فالأمر يتعلق هنا بنزال بين اسمين كبيرين على الساحة الكروية العالمية،
ولطالما كانت مواجهة هذين الفريقين العريقين
تشد إليها انتباه عشاق الساحرة المستديرة عبر العالم،

فهي تذكرنا بأساطير كروية خالدة مثل فرانتز بيكنباور وبوبي
مور وبنهائي ويمبلي عام 1966 الذي شهد التتويج الوحيد
لمنتخب الأسود الثلاثة باللقب العالمي، وبانتصار الألمان،

بعد أربع سنوات في المكسيك، في دور الثمانية 2:3 بعد الوقت الإضافي،
بعدما كانوا متأخرين بهدفين نظيفين، وتعود بأذهاننا كذلك إلى نصف نهائي إيطاليا 1990،

عندما فازت الماكينة الألمانية بركلات الترجيح الحاسمة
لتظفر بعد ذلك بأغلى الكؤوس للمرة الثالثة في تاريخها.
وبذلك سيكون ملعب فري ستيت بمدينة بلومفونتين
يوم الأحد مسرحا لنهائي سيحل قبل آوانه.

سيخوض الفريق الألماني الشاب هذه المباراة بصفته متصدر المجموعة الرابعة
بعدما حلق عاليا في مباراة أستراليا محققا انتصارا بأربعة أهداف نظيفة،
لينهزم بعد ذلك أمام المنتخب الصربي بهدف وحيد،
لكنه سرعان ما استعاد الثقة بمؤهلاته والعزيمة الحديدية
التي يشتهر بها الألمان وضمن التأهل بفوز مستحق على غانا

بهدف دون رد. أما المنتخب الإنجليزي الذي يزخر بالعديد من النجوم اللامعين
ويعد من بين المرشحين الكبار للظفر باللقب فقد جاء ثانيا

في المجموعة الثالثة بعدما تعادل في اللقاء الأول مع المنتخب الأمريكي (1:1)

وفي اللقاء الثاني مع محاربي الصحراء (0:0)،
إلا أنه تدارك الموقف وفاز بمباراة سلوفينيا 0:1 ضامنا تأهلا صعبا.

أسئلة نقاشيه

سـ1:ماهي توقعاتكـ لنتيجة اللقاء؟

سـ2:من سيكونـ نجمـ اللقاء؟

سـ3:مباراة قوية تعد بالكثير ما هو تحليلك له؟

سـ4:التاريخ يقف مع انجلترا فمع معن سيكون الحاضر؟

سـ5:ما هو رأيك في التقديم؟


اخوكم:البرازيلي

 

المنهاج الاماراتي

طاقم الادارة
إنضم
1 سبتمبر 2009
المشاركات
28,345
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
:eh_s: اشكرك يا غالي على ما تقدمه من جديد

اتمنى منك ان تعمل لنا تغطيه كامله عن المباريات
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بدوية اصيله

عضو قوي
إنضم
8 مارس 2010
المشاركات
705
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
المفرق
يسلمو ايديك ع ما تقدمهو لي المنتدى
 

KING OF LOVE

عضو قوي
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
663
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
♥ Jordan 4 Ever ♥
شكرا على المرور
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى