اخبار الصحف عن الكره الأردنيه

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
logo.gif

اجتماع بين الزبون والفيصلي واللاعب ينتظر الرد

عقد اجتماع سري أول من أمس بين المدير الاداري لفريق النادي الفيصلي الدكتور جمال الدلاهمة واللاعب أنس الزبون، بناء على طلب الدلاهمة، حيث دار حوار بين الطرفين، حول إمكانية توقيع اللاعب للانضمام لصفوف فريق الفيصلي.
وبحسب المعلومات، فإن الزبون رحب باللعب في صفوف الفريق، مؤكدا أن ارتداء الفانيلة الزرقاء شرف لأي لاعب.
وطلب الدلاهمة من اللاعب انتظار الرد النهائي، حول نتيجة المفاوضات التي قد تسفر عن انضمام الزبون للفيصلي في حال اتفق الجميع على كامل التفاصيل.
يشار الى أن نادي الحسين كشف عن انتظار الرد النهائي من الزبون أمس، بشأن إمكانية تجديد عقده مع الفريق.

خالد سعد لم يتلق عرضا فيصلاويا وينتظر الوكلاء

ما يزال اللاعب خالد سعد ينتظر وعود وكلاء لاعبين، بحثا عن فرصة احتراف خارجية، في ظل انتهاء عقده رسميا مع فريق النادي الفيصلي، حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات "الأزرق" منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي.
وأكد سعد لـ"الغد" انتظاره لردود وكلاء لاعبين، سبق وأن وعدوه بالاحتراف الخارجي، مشيرا الى أن عدة عروض تلقاها ما تزال قيد الدراسة.
وكشف سعد عن عدم تلقيه حتى الآن عرضا لتجديد عقده مع الفيصلي، مؤكدا اعتزازه بالنادي وجمهوره.
يشار الى أن سعد منهمك حاليا بمركز اللياقة البدنية الذي افتتحه مؤخرا في الزرقاء، علما أنه يسعى حاليا لافتتاح فرع آخر للمركز.

المدرب العراقي أكرم سلمان، أشار في اتصال مع أحد المقربين منه في عمان، الى أنه سيصل الى عمان يوم 20 المقبل... سلمان أشار الى أنه اتفق مع الفيصلي بانتظار التوقيع... المصدر كشف عن طلب سلمان راتبا شهريا مقداره 7 آلاف دولار، ومقدم عقد 14 ألف دولار.

انتصارات للوحدات والفيصلي والعربي في كرة الناشئين
حققت فرق الوحدات والفيصلي والعربي انتصارات صريحة في منافسات دوري الناشئين لكرة القدم تحت (15) سنة لأندية الدوري الممتاز للمحترفين أمس، حيث فاز الوحدات على العربي بنتيجة (5-0) في المباراة التي جرت على ملعب الهاشمي، فيما فاز الفيصلي على الأهلي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت على ملعب الملك
عبد الله بالقويسمة، فيما سجل العربي أعلى نتيجة بفوزه على المنشية (23-0) في المباراة التي جرت على ملعب جرش.
وتتواصل المنافسات اليوم بإقامة (3) مباريات اليوم عند الساعة الخامسة مساء، حيث يلتقي شباب الأردن والبقعة على ملعب الملك عبد الله بالقويسمة، فيما يستضيف الرمثا نظيره الجزيرة على ملعب جرش، ويلعب كفرسوم مع الحسين إربد على ملعب بلدية إربد.
6_cdr.gif
6_cdl.gif


6_cur.gif
6_cul.gif

جريدة الرأي حددت كثير من خطوط التعاقدات واشارات لقضية سعد واكدت انه سيجدد اليوم كذلك وافادت باختبار برازليا

logo.jpg


قضية اعتزال النجوم
بعدما حدد اتحاد كرة القدم مواعيد مباريات اعتزال ثلاثة من ابرز نجوم الكرة الاردنية في السنوات الماضية فوجىء بان كابتن المنتخب السابق فيصل ابراهيم حظي بتكريم لائق من الاتحاد حينما اعلن اعتزاله بمؤتمر صحفي عقده بمقر اتحاد كرة القدم يوم 21 شباط من عام 2008 بحضور المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد انذاك والبرتغالي فينجادا المديرالفني للمنتخب انذاك وطارق خوري رئيس نادي الوحدات وتبين ان الاتحاد اصدر كتيباً خاصاً في المناسبة وقدم للنجم المعتزل مكافاة مالية مقدراها 10 الا ف دينار .
هذه المستجدات اربكت الامانة العامة للاتحاد خاصة بعدما رد الاتحاد رسيما على ثلاثة طلبات كانت تقدمت بها اندية الفيصلي والوحدات واتحاد الرمثا لتامين اقامة ثلاث مباريات اعتزال لكل من جريس تادرس وبدران الشقران وفيصل ابراهيم حيث حدد الاتحاد يوم 16 ايلول موعدا لمباراة اعتزال تادرس والذي كان اعلن اعتزاله يوم 27 ايار من عام 2003 وبدران الشقران والذي مضى على اعتزاله الدولي نحو اربع سنوات.
ووفقا لنظام الاعتزال لنجوم المنتخبات الوطنية فان كل لاعب سوف يحصل على مبلغ 5 الاف دينار في مباراة اعتزاله .
سعد يجدد اليوم .. والفيصلي يختبر برازيلياً
ينتظر ان يجدد خالد سعد عقده مع الفيصلي لموسم جديد وذلك بعد جلسة عقدها مع د. جمال الدلاهمة مدير الفريق تم خلالها الاتفاق بصورة مبدئية على تفاصيل تجديد العقد. وكان سعد عاد لتدريبات الفيصلي مع زميله محمد منير بعد انقطاع منذ بداية مرحلة اعداد الموسم الجديد، فيما اختبر الفيصلي امس لاعباً من البرازيل في مركز المهاجم، وينتظر ان يمنحه الجهاز الفني المؤقت فرصة الاختبار الجاد خلال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مع العربي بعد غد الخميس على ستاد الامير هاشم في الرمثا، وفي حال لم ينجح في الاختبار فأن النية تتجه لاستكشاف قدرات العراقي رواد محمد مهاجم الرماد العراقي الذي يصل خلال اليومين المقبلين، كما اسندت مهمة الاعداد البدني للفريق الى النجم السابق لالعاب القوى رائع خريسات.


السالم : معونة الاحتراف لم تتضمن مقدمات عقود اللاعبين
عمان - مفيد حسونة- قدم خليل السالم امين سر اتحاد كرة القدم لممثلي وسائل الاعلام شرحا تفصيليا عن الالية التي اتبعها الاتحاد بتوزيع ريع الموسم الذي انتهى سواء من دخل الموسم من البث التلفزيوني او بدل بيع بطاقات الدخول ومعونة الاحتراف وزود وسائل الاعلام بجدول متكامل يوضح حجم المبالغ التي استحقها كل ناد من مجمل ريع الموسم الماضي والتي كانت «الراي» انفردت بنشرها قبل عدة اسابيع .
وخلال الجلسة التي عقدت امس بمقر الاتحاد بحضور حسام ابو ديه مدير الدائرة المالية ومامون الدعجة من الدائرة المالية اكد السالم ان الهدف من الجلسة هو اظهار طريقه التوزيع والوصول الى افضل الطرق التي تحقق اكبر قدر من العدالة بتوزيع الريع للموسم الجديد من خلال حوار مباشر مع اركان اللعبة .
وردا على سؤال وجهته «الراي « بان مثل هذه القضية هي من صلب العلاقة المباشرة بين الاتحاد والاندية وان المعني من مثل هذا الحوار هم الاندية وليس الاعلام اكد السالم انه عقد جلسات ثنائية مع عدد من الاندية لكنه لم يصل الى درجة القناعة المطلقة والاجماع على الطريقه الامثل لتوزيع الريع .
وفي تسلسله بالحديث عن الالية اكد امين السر ان معونة الاحتراف والتي تبلغ 80 الف دينار لكل ناد يشارك بدوري المحترفين لا تتضمن مقدمات عقود اللاعبين معتبرا انها اكبر مشكلة مالية تواجه الاندية وان لائحة الاحتراف حددت قيمة المعونة من خلال تطبيق نظام الاحتراف على 16 لاعبا لكل ناد وبمرتب شهر مقداره 500 دينار على امتداد اشهر الموسم وهو مجمل يقترب كثيرا من معونة الاحتراف .
وكشف السالم عن وجود ثغرات عديدة بلائحة الاحتراف وان لجنة شؤون اللاعبين سوف تدرس في جلستها المقرره غد كافة القضايا العالقة والتي تحتاج لاجابات تحمي حقوق اللاعبين والاندية على حد سواء وتنطلق من انظمة وتشريعات الاتحاد الدولي .
واكد ان اللجنة سوف تحسم مشاكل عقود اللاعبين والتي تنتهي بعد فترات القيد وكذلك مشكلة قيد لاعبي الدرجات الادنى خاصة في ظل اتباع الفيفا لنظام القيد الالكتروني والذي لا يمكن العمل به الا خلال فترتي القيد والتي يتم تحديدهما خلال الموسم .
وكشف امين السر على ان الاتحاد يسعى لان يصل مع الاندية لحلول ناجعة لتوزيع الريع لكنه اشار الى ان الاتحاد لم يتلق للان اية ملاحظات خطيه من اي ناد حول الية توزيع الريع !!
وعن تاخر الاتحاد باصدار لائحة التعليمات الجديدة للموسم الحالي اشار الى ان التاخر جاء لخضوع مسودة اللائحة لجلسات من العصف الفكري مع اعضاء لم يحددهم سواء من لجان الاتحاد او العاملين بالاتحاد او الاستعانة بخبراء في هذا المجال خاصة في ظل اعترافه بوجود اخطاء وثغرات في اللائحة السابقة.
 

KING OF LOVE

عضو قوي
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
663
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
♥ Jordan 4 Ever ♥
الله يعطيك العافية

ومشكور على الاخبار

ننتضر جديدك يا الغالي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى