موت رامي الشمالي وأخطار محمود شكري

متجاوب 2023

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امير الاحساس

عضو متالق
إنضم
31 مايو 2010
المشاركات
303
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الاردن
لقي نجم ستار اكاديمي 7 الفنان رامي شمالي مصرعه الخميس في حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي اعلى كوبري (جسر) اكتوبر بينما يرقد صديقه محمود شكري في حالة خطيرة.
وقد وقع الحادث اعلى الكوبري على الاتجاه القادم من مدينة نصر فوق منطقة العباسية حيث كان يقود السيارة الاولى الفنان رامي شمالي - لبناني الجنسية - ومعه محمود شكري - مصري الجنسية - بينما كان يقود السيارة الثانية رجل مصري على المعاش مع زوجته وزوجة ابنه، وسبب الحادث هو السرعة الجنونية التي كان يقود بها رامي سيارته مما ادى الى اختلال عجلة القيادة في يده وعبورها الى الاتجاه المعاكس كما عثر بالسيارة التي كان يقودها رامي على مواد مخدرة ، وقد ادى الحادث لوفاة الرجل المصري بالسيارة الثانية وزوجته بينما اصيبت زوجة نجله.

الى ذلك ذكرت وكالات انباء متخصصة في الشأن الفني أن نجم ستار اكاديمي محمود شكري من مصر وعمره 24 سنة توفي هو الاخر في وقت متأخر من مساء الخميس ، الا ان زملائه في ستار اكاديمي الذين توجهوا الي المستشفي قالوا ان هذا الخبر غير صحيح وان محمود شكري حالته مستقرة.

وقالت الفنانة رانيا نجيب زميلتهم في ستار اكادمي التي تمكنت من الذهاب للمستشفي الذي يرقد به محمود شكري أن حالته ليست جيدة جدا ولكنها مستقرة.. مبينة انه استرد وعيه ولكنه سرعان ما يغيب عن الوعي مجددا ، واضافت : انه يفيق كل فترة ويسأل عن مصير رامي شمالي ولكنهم يطمئنوه بأن شمالي لم يمت حتي لا يؤثر ذلك عالي حالته.

وجاء علي لسان مراسل موقع في الفن الذي تواجد بمستشفي المهندسين : ان محمود شكري مازال يرقد في غرفة العناية المركزة.. وان الاطباء طمئنوا المتواجدين علي صحة شكري قائلين ان الحالة مازال بها بعض الخطر ولكنها علي كل حال مستقرة ، وفيما اكد الموقع الرسمي لرامي شمالي وفاته.. اكد الموقع انه اتصل بأهل محمود شكري وسألهم علي الحالة.. فقالوا انه اصيب بكسر في الحمجمة ونزيف داخلي وكسر في الكثير من العظام وقال ان الحالة صعبة جدا وانه يرجوا ان يدعو الجميع لمحمود شكري.

وقال محمد سراج طالب "ستار أكاديمي6" ل "في فن" إن الأطباء أجروا لشكري عمليات جراحية استخرجوا خلالها بعض القطع من الزجاج التي دخلت لعينه نتيجة الحادث، ولكن المطرب المصري لم يسترد بشكل كامل.

وأضاف أن شكري يعاني من بعض الرضوض والكدمات في صدره، نافيا أن تكون لديه أي اصابات خطيرة بالمخ.

ونقل سراج عن والدة شكري صدمتها بعد الحادث، وقال إنها علقت على ما حدث قائلة "محمود ورامي اتحسدوا".

وبين ان جثمان شمالي لن يغادر القاهرة قبل يوم الاثنين .. حيث سوف يتم انهاء بعض الاجراءات..وصرح ان حالة شكري مستقرة الان.

وذكرت مصادر من تلفزيون ال LBC ان رامي الشمالي لقي حتفه في الحادث وان محطة LBC ستصدر بيانها بصورة رسمية الجمعة تعلن فيه عن تفاصيل الحادث المؤسف.

وكان خريج ستار اكاديمي رامي الشمالي ودع والدته في بيروت الاربعاء ، وسافر الى مصر حيث ينتظره صديقه محمود شكري، الذي تواعد معه على اللقاء فور الانتهاء من الاكاديمية.

يومها كان رامي يجهش بالبكاء وهو يغادر الاكاديمية قبل اسبوع واحد من البرايم الاخير، بعد ان احتشدت لدعمه في لبنان جهود اعلامية وفنية على رأسها الفنانة نانسي عجرم التي دعت للتصويت له بشدة.

رامي الذي فقد والده منذ سنوات، وعاش يتيما، حلم بمستقبل باهر وهو يشعر بأن ابيه يراقبه ويفخر به، وبشقيقيه اللذان وضعت والدته كل اماله بهما وبرامي الولد الذي تخرج من كلية الزراعة وعينه على النجوم فحلم بالغناء ليتحقق حلمه من خلال الاكاديمية التي حصد فيها نجاحا باهرا.

ولم تصدق والدة رامي المفجوعة الخبر، وغص منزله وباحة الحي في منطقة السهيلة شمال بيروت بالاحبة الذي رفضوا تصديق الخبر. وبالصحافيين والإعلاميين، كما توجهت الفنانة نوال الزغبي إلى هناك، لتقديم التعازي، خصوصا وان رامي كان من بين نادي المعجبين الخاص بها.

* إلغاء حفل محمد رمضان المقرر في عمان :
كان من المقرر ان يقام مساء الجمعة في العاصمة عمان حفل فني لطالب ستار اكاديمي محمد رمضان الى انه وبعد نشر خبر موت رامي الشمالي تم الاعلان عن الغاء الحفل ، ومن المفروض ان يتوجه طالب ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري وبعض الاعلاميين الى العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في تشييع جثمان زميلهم رامي الشمالي .(وكالات)



01082006-194559-0.jpg



محمود رامي


الله يرحمك يا رامي برحمتو

والله يارب يشافي محمود شكري الذي يقطن الان بالمستشفى بحالة خطرة
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
يعطيك العافيه ع الخبر
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
اين المصدر

يجب ذكر المصدر للاخبار
يغلق لعدم ذكر المصدر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى