صحف الخميس تعديل وزاري حكومي وتعديل اداري للفيصلي

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
صحيفة الرأي اشارات الى عودة ثامر العدوان مديرا اداريا للزعيم بعد قبول استقالة الدكتور جمال الدلاهمه
logo.jpg

(الفيصلي) يوافق على استقالة الدلاهمة ويُعيد العدوان


عمان - الرأي - وافقت ادارة النادي الفيصلي على استقالة د.جمال الدلاهمة المدير الاداري لفريق كرة القدم.
أعلن ذلك بكر العدوان رئيس النادي «تقدم الدلاهمة بإستقالة رسمية لظروف خاصة وقررنا قبولها وتوجيه الشكر له على جهوده خلال الفترة الماضية».
واشار رئيس النادي الى أن الادارة قررت تعيين ثامر العدوان مديراً ادارياً للفريق، والاخير سبق له أن تولى المنصب لاكثر من مرة

تصريح الأميرعلي لـ(الرأي) يجب الوقوف عنده بتأن
285386.jpg


عمان -عبدالحافظ الهروط - لا يحتاج سمو الامير علي منا في «الرأي» الى اشادة وهو يصرح حول ما يفترض ان يقدّم الى المنتخبات الوطنية والى الأندية في ظروف لا تخفى على احد.
ولا نظن على الاطلاق ان كل ما اثير في وسائل الاعلام مؤخراً في ما يتعلق بمسيرة المنتخبات التي تأهلت الى النهائيات وحاجتها الى حملة لدعم مسيرتها وكذلك ما عليه الاندية من حال وقد بدأت خطوتها الاولى في التنافس في بطولة الدرع التي شهدت هفوة كادت تكون قنطرة في وجه الاتحاد والبطولة، قبل ان تصبح «زوبعة في فنجان» ، نقول لا نظن ان ما اثير، مرّ مرور الكرام، فقد وضع سموه النقاط على الحروف ولعل ابرزها تطبيق تعليمات البطولات سواء بطولة الدرع وبطولة الدرجة الاولى من جهة او بطولات الموسم الجديد.
ان تطبيق التعليمات من قبل الاتحاد أي اتحاد، يعني تأكيد مبدأ العدالة والمساواة بين الاندية، ودون ان يكون لناد على حساب ناد آخر، ذلك ان الاندية العريقة والحديثة والصاعدة وذات الجماهيرية وغير الجماهيرية تتساوى جميعها عند المشاركة في البطولة حيث جميعها تلعب دوراً في التنافس المؤثر في شكل النتيجة لكل مباراة، التي على ضوئها يتحدد الفريق الفائز في البطولة وتتحدد المراكز ومن يهبط من الفرق، بمعنى مرادف، ان الفرق جميعها تقف على سطح واحد، وانه لا يمكن ان يستقيم تنظيم اي بطولة دون مشاركة الفرق بأكملها.
وجاء تأكيد سمو الامير علي بتوجيه الاتحاد «بضرورة تحسين الموارد المالية للاندية من خلال تخصيص جزء من عائدات الاتحاد من الشركات الراعية لنشاطاته» ودراسة طلبات الاندية في ظل الظروف التي تمر بها، ايماناً وفعلاً، لا قولاً ، بأن الاندية هي المنتخبات الوطنية التي اذا ما صلحت، صلحت المنتخبات ورياضة الوطن.
اما ما يتعلق بسبل تحضير المنتخبات الوطنية ودعمها، وفي مقدمتها منتخب الرجال، فان مطالبة سموه الجهاز الفني باعداد المنتخب الوطني اعداداً يليق بالمنافسة التي سيخوضها المنتخب بنهائيات آسيا بداية العام المقبل في الدوحة، وتأكيد سموه دور المؤسسات والشركات الوطنية لدعم المنتخبات، فان المطالبة والتاكيد لا يغفلان دور الاتحاد في توفير الدعم المادي والمعنوي وتأمين مناخات رحبة من حيث البرامج واللقاءات التحضيرية واجواء التدريب المثالية،خصوصاً اذا ما نظرنا الى شكل المنافسة في النهائيات وما واجهه المنتخب من تحديات في التصفيات قبل اجتيازها.
وتبقى ثقة سمو الامير علي بالجهاز الفني وبقية الاجهزة الفنية للمنتخبات الاخرى، وباللاعبين محط تقدير واعتزاز، وما على الاجهزة هذه الا ان تلتقط «رسالة» سموه بأن المنافسة في النهائيات لا يعني مجرد الوصول اليها، وهي كذلك «رسالة» للاتحاد ذاته.

6_cdr.gif
6_cdl.gif


6_cur.gif
6_cul.gif

جريدة الغد تحدثت عن التدريبات المكثفة للفريق الاول بقيادة العراقي سلمان
logo.gif

تدريب لاعبي الفيصلي 3 ساعات
خرج لاعبو فريق الفيصلي منهكين يوم أول من أمس، عندما استمر تدريب الفريق خلال اليوم نفسه لمدة 3 ساعات تقريبا، باشراف المدير الفني أكرم سلمان.
واستدعى المدرب اللاعبين لخوض وجبة تدريبية قوية صباحية استمرت لحوالي ساعة تقريبا، قبل أن يستدعيهم مساء اليوم نفسه، للخضوع لوجبة تدريبية استمرت لساعتين.
ويأتي تكثيف التدريبات من قبل سلمان، بعد ان لمس تدني المستوى البدني عند اللاعبين، في ظل نتائج الاختبارات التي اجراها فور مباشرته لعمله.


هل تحل القرعة "معضلة" ملعب مباراة كأس الكؤوس؟
علمت "الغد" ان اتحاد كرة القدم، بدأ باستمزاج رأي ناديي الفيصلي والوحدات، لتحديد مكان اقامة مباراة كأس الكؤوس يوم 13 آب (أغسطس) المقبل، حيث يرفض الفيصلي إقامتها على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يرفض الوحدات اقامتها على ملعب الامير محمد بالرزقاء.
وبما أن ستاد عمان الدولي ما يزال مغلقا، فان اقتراحا يقضي بإجراء القرعة، لتحديد ملعب المباراة، بانتظار قرار الاتحاد والناديين بشأن هذا الاقتراح

6_cdr.gif
6_cdl.gif


6_cur.gif
6_cul.gif

جريدة الدستور اشارات لخبر استقالة الدلاهمة وألمحت الى عديد الاخبار في زاوية صنارة الملاعب
logo-v7.gif

ثامر العدوان مديراً ادارياً لكرة الفيصلي
وافقت إدارة النادي الفيصلي على قبول استقالة المدير الإداري لفريق الفيصلي الأول لكرة القدم الدكتور جمال الدلاهمة التي تقدم بها أمس لادارة النادي.وبحسب رئيس النادي السيد بكر سلطان العدوان فإن الإدارة قامت بتكليف السيد ثامر العدوان لتولي هذه المهمة خلفا للدلاهمة.ووجه رئيس النادي الفيصلي الشكر للدلاهمة على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه لمهامه الإدارية لفريق كرة القدم.

ويذكر بأن الدلاهمة خلف بهذا الموقع جميل وريكات المدير الاداري السابق لفريق الفيصلي.


تسوية

إدارة أحد الأندية المحترفة بصدد استدعاء أحد اللاعبين المميزين للوقوف على طلباته المادية أملاً بالتوصل إلى تسوية ، يأتي ذلك في ظل حاجة الفريق إلى خبرته خلال الفترة المقبلة
 
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكور اخي سلطي دائما تتحفنا في جديدك من الاخبار الرياضية​
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يعطيك العافيه اخي

تحياتي الك
 

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
يسلموووووووو اخوى
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى