حرق سيارة والد الطفل المفقود ورد الربابعة

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
تعرضت المركبة الخاصة لوالد الطفل المفقود ورد ربابعة للحرق المتعمد اثناء وقوفها امام منزل صاحبها عبدالمجيد ربابعة في وسط بلدة جديتا في الساعات الاولى من فجر امس. وبحسب الربابعة فان سيارته احترقت بالكامل رغم قربه منها لكن سرعة الاشتعال كانت اسرع من محاولات الاطفاء لاستخدام مادة سريعة الاشتعال في اشعال الحريق بالمركبة. وقال انه شاهد شخصا القى بزجاجات مشتعلة على المركبة التي اشتعلت فيها النيران والحقت بها اضرارا كبيرة وبان الشخص معروف لديه وتربطه صلة قربى بشخص آخر مطلوب للشرطة القي القبض عليه اخيرا ، ولم يستبعد والد ورد الذي لا زال فقدان ابنه منذ اكثر من 15 شهرا غامضا ان يكون للحادثة وما سبقها من اطلاق اعيرة نارية عليه وعلى بعض اقاربه قبل اكثر من شهر له علاقة بحادثة اختفاء ورد.
مصادر اخرى من اهالي البلدة قللت من هذه الاحتمالية مرجحة ان تكون الحادثتين مدفوعتين بحالة انفعالية قوية بين الجناة ووالد ورد الذي دلل مطلق العيارات النارية لشخص آخر قدم الى البلدة لاسترداد مبلغ مالي من مطلق العيارات النارية والذي تم تحويله والشخص الآخر الذي القي القبض عليه فجر الخميس الماضي بعد مقاومته الشديدة لرجال الشرطة الى محكمة الجنايات.
ووفقا لرئيس مركز امن الكورة الرائد عبدالله البطوش فقد تم امس القاء القبض على الشخص المشتبه به في احراق المركبة وبوشر التحقيق معه.


المصدر هنا
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
لا حول و لا قوة الابالله

ربي يعينو و يصبروو

شكرا ع الخبر اخي

تحياتي :eh_s(17):
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منوري الموضوع اختي الغالي

شكلو الي خطفو ورد بلشو يدخلو في مواضيع والله اعلم راح ينمسكو ان شاء الله هذا اكيد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى