فيصل إبراهيم يخضع لعملية جراحية ويغيب «3» أشهر

متجاوب 2023

المنهاج الاماراتي

طاقم الادارة
إنضم
1 سبتمبر 2009
المشاركات
28,757
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
فيصل إبراهيم يخضع لعملية جراحية ويغيب «3» أشهر
عمان - الدستور

تخضع ركبة قائد فريق الوحدات لكرة القدم والمنتخب الوطني سابقاً فيصل إبراهيم لعملية جراحية سيغيب على إثرها عن الملاعب زهاء ثلاثة أشهر.

العملية الجراحية بحسب موقع الوحدات الرسمي أقرت أمس بعدما تبين من خلال صورة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب بعد خروجه مصاباً من مباراة فريقه الأخيرة بدوري المناصير أمام اتحاد الرمثا ، وجود قطع في الرباط الانسي وقطع جزئي في الرباط الوحشي إضافة الى ضعف عام في أربطة الركبة.

وكان الكابتن فيصل ابراهيم قد عانى من عدة اصابات في الركبة على مدار السنوات الماضية ، حيث كان يرفض أي تدخل جراحي لحاجة الفريق الماسة إليه وهو الذي يعد أحد أفضل المدافعين الذي مروا على كرة القدم الأردنية خلال العقدين الماضيين ، لكن الاصابة الاخيرة أدت الى تفاقم الوضع في منطقة الاصابة الامر الذي حتم عليه إجراء العملية الجراحية ، حيث ينتظر أن يخضع إلى تدريبات مكثفة خلال الأيام القادمة لتقوية عضلات الركبة قبل إجراء العملية.

وأسر فيصل إبراهيم أمس بتصريح خص به موقع الوحدات الرسمي أكد فيه أنه سيعمل جاهدا من خلال الاطباء ومعالج الفريق على العودة السريعة الى الملاعب ومشاركة الفريق ما تبقى من مباريات الموسم الحالي إضافة إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي نافيا كل الأخبار التي تناولت عزمه التقدم بطلب اعتزال اللعب.

 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,709
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكور على الخبر وحمد لله على السلامة
 

ذيب الكرك

عضو مميز
إنضم
22 ديسمبر 2009
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الأردن
سلامات سلامات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى