الاردن مرشح لاستضافة البطولة العربية القادمة بخماسي الشركات لكرة القدم

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,709
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
الاردن مرشح لاستضافة البطولة العربية القادمة بخماسي الشركات لكرة القدم

253476.jpg



بور سعيد - عودة الدولة موفد اتحاد الاعلام الرياضي - بات الاردن اكثر الدول المرشحة لاستضافة البطولة العربية الثانية عشرة لخماسي الشركات التي ستقام العام المقبل.
اعلن ذلك د .حسني غندر امين عام الاتحاد العربي، الذي اشار ان الاردن افضل الدول التي تستضيف البطولات ولديها خبرة في ذلك المجال بعدما اصبح من الدول المتقدمة وله شأن وباع في التجارب، مبينا ان الاتحاد العربي سيبحث في اجتماعه الذي سيعقد اذار القادم موضوع الاستضافة.
واوضح غندر ان السودان تقدمت بطلب الاستضافة لكن الاردن اوفر حظا من غيرها ومنتخبها ينافس باستمرار على اللقب وفي كافة الاحوال مصر لن تستضيف البطولة القادمة.
واعترف الامين العام ان الاتحاد العربي يواجه معيقات اثرت على البطولة الحادية عشرة وابرزها الامور المالية حيث يعاني صندوق الاتحاد من قلة الموارد المالية ويوجد فيه حاليا اربعة الآف دولار وهي لا تكفي لممارسة النشاطات.
واشاد بمنتخب الشركات الذي حل ثالثا في البطولة التي اختتمت الليلة قبل الماضية، مشيرا في الوقت ذاته ان الاتحاد العربي سيدرس ايضا في الاجتماع المقبل العديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال واهمها عدم توجيه الدعوة للدول التي لا ترسل لاعبيها الاساسيين للبطولة.
قنديل ينال الاعجاب
نال ابراهيم نجم منتخب الشركات والفائز بجائزة افضل لاعبي البطولة الانظار والاعجاب من كافة متابعي البطولة، وتلقى قنديل عرضا شفهيا من فريق شركة كايرو وفهم ان ادارة الفريق في طريقها لمفاوضة اللاعب بطرق رسمية، بدوره اكد يحيى البنا عضو اللجنة المنظمة ان قنديل تفوق على كافة اللاعبين المحترفين وتساءل المتابعون للبطولة عن اسم النادي الذي يلعب فيه قنديل في الاردن.
حفل الختام
شهد حفل الختام الذي اقيم في فندق هيلنان بمدينة بور سعيد اجواء مثالية بين كافة الوفود المشاركة التي تبادلت الدروع والتقطت الصور التذكارية.
وفي سياق آخر يقدم غدا رئيس الوفد زياد شلباية تقريرا عن المشاركة لمجلس ادارةالاتحاد، واشار شلباية ان التقرير تضمن طلب استدعاء اربعة لاعبين جدد وضرورة استمرارية اعداد المنتخب ومشاركته في كافة البطولات وخوض المباريات الودية بناء على تنسيب من مدرب الفريق ماجد بسيوني واداري الفريق وائل عواد الذي اكدا رضاهما التام عن اداء اللاعبين بشكل عام وقال بسيوني في هذا الاطار: نحتاج وقت للانسجام بين اللاعبين لتطبيق الخطط الحديثة في لعبة الخماسي.
 

سفير الغرام

عضو متالق
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
مشكور على الخبر الرائع الاردن الي المام
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى