بين المكاتب والملاعب

متجاوب 2023

ξــآشق فتآتّي

عضو متالق
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,813
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
الجودو للدرك
بين المكاتب والملاعب

253826.jpg



*مؤسسة كاسبيا السويسرية تقيم مشاريع رياضية مدرسية في الاردن: قال كلود عضو مجلس ادارة مؤسسة كاسبيا السويسرية كلود بأن المؤسسة المتخصصة في اقامة مشاريع في العالم تحت شعار بيئة رياضية آمنة، ستواصل تقديم الدعم للمشروع في الاردن بالتعاون وزارة التربية والتعليم .
و يشمل مشروع هذا العام ( 5) مدارس حكومية و(4) تابعة لوكالة غوث اللاجئين الاونروا بهدف دعم الرياضة المدرسية.
واشاد كلود بجهود سمو الامير فيصل بن الحسين بإطلاق مبادرة اجيال السلام، والتي تعنى بتعزيز السلام من خلال الرياضة.
واضاف كلود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في صالة تلاع العلي بأن الدعم الذي تقدمه المؤسسة يشتمل على الجانب المادي من خلال تحسين البنية التحتية للمدارس وتزويدها بالمستلزمات الرياضية، ورفع كفاءة معلمي التربية الرياضية ، وكفاءة الطلاب. واكد بأنه اذا نجح المشروع فإن المؤسسة ستحاول تقديم مشاريع اخرى لدعم الرياضة المدرسية حيث ستسعى ايضا الى جلب دعم من مؤسسات سويسرية اخرى، وذلك للتوسع في تأهيل المدارس من الناحية الرياضية.
؟ كتيبة الجنوب (5) تظفر بلقب الجودو للدرك: فازت امس كتيبة درك الجنوب (5) بلقب بطولة الجودو التي نظمها الاتحاد الرياضي لقوات الدرك في قاعة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس والتي شارك فيها (82).
وتسنمت كتيبة درك الجنوب القمة بعد ان جمع 3 ذهبيات، وفضية وبرونزيتين، وجاء بالمركز الثاني درك الدبلوماسي (20) حيث حصد ذهبيتين وفضيتين، تلاة المهام الخاصة (1) برصيد ذهبية وفضية وبرونزية، ثم المهام الخاصة (2) بالمركز الرابع برصيد ذهبية وبرونزيتين، وحل درك الوسط (9) خامسا، تلاة على التوالي درك الجنوب (7) و الدبلوماسي (18)، وتقاسم المركز الثامن الشمال (15) و (16) و الوسط (11). تاليا نتائج الاوزان:
- وزن 60 كغم: الاول حمزة جمال/ك5، الثاني :محمود صبحي / ك20، الثالث صالح احمد، ثالث مكرر عبد الله مخلد / ك2.
-وزن 66 كغم:محمد خليل/ ك20، احمد فلاح / ك9، محمد علي / ك15 وحمدان احمد / ك16 .
-وزن 73كغم: سامر حسن / ك5، بكر بسام / ك20، صالح محمود / ك7 وعلي رشاد / ك11 .
- وزن 81 كغم احمد عبيد الله / ك1، احمد جبريل / ك9، محمد جاسر / ك7 محمد عبد العزيز / ك9 .
- وزن 90كغم: زكريا عبد الله/ ك20، احمد عبد الله / ك5، احمد غازي / ك5 وعبد الله إبراهيم /ك5.
-وزن 100كغم: احمد عبد الرزاق /ك5، محمد صالح / ك1، عمر محمود / ك18 حمزة اجمد / ك1.
- وزن فوق 100كغم: عمار محمود / ك2، عبد الكريم عبد الجليل/ك7، احمد عبد السلام /ك1 إبراهيم سعيد /ك18.
؟ المنتخب النسوي لكرة القدم يتجمع.. اليوم: يباشر المنتخب النسوي لكرة القدم عند الخامسة مساء اليوم تدريباته استعداداته لبطولة غرب أسيا التي تنطلق 20 شباط المقبل في الامارات.
وسيجري المنتخب على ملعب الهاشمي اول تدريباته التي تأتي بعد انقطاع دام منذ الشهر الماضي، وذلك سعيا لدخول اجواء المنافسات بجاهزية عالية تعزز من حظوظه بنيل اللقب الثالث للتوالي للبطولة.وت
ويشرف على تدريب المنتخب ماهر ابو هنطش المدير الفني ويعاونه خضر عيد وسلامة عيد مدربا للحراس، فيما تضم القائمة لينا العبدللات ادراية الفريق والطاقم الطبي المكون من الدكتور عادل سكيرجي والمعالجة امال حدادين.
كما وتتشكل قائمة المنتخب من 28 لاعبة: مسعدة رامونية، شهيناز جبرين، أية جميل، سارة بوتاي، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، لونا المصري، الاء القريني، وعد الرواشدة، أية المجالي، هبة فخر الدين، الاء ابو قشة، منار فريج، أيات حبيب، ياسمين خير، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، سجى ماضي، سولين الزعبي، نتاشا النبر، هيا خليل، منال مناصرة، انشراح حياصات.
؟ نادي موظفي امانة عمان ينظم ندوة «لتشجيع الرياضي المثالي»: نظم نادي موظفي امانة عمان بالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك ندوة بعنوان التشجيع الرياضي المثالي.
وحسب بيان صحفي صادر من المركز الاعلامي لامانة عمان ، أجمع المشاركون في الندوة على رفع برقية تهنئة وشكر وتقدير للأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ودعمه المستمر للحركة الرياضية والشبابية، تتضمن المطالبة بتشكيل رابطة مشجعين للمنتخب الوطني من كافة الاندية و ان تكون مسجلة رسميا في الاتحاد ، مثلما رفعوا برقية مماثلة لامين عمان م.عمر المعاني قدموا خلالها الشكر والتقدير على الدعم الذي تقدمه الامانة في دعم الحركة الرياضية والشبابية على كافة الصعد.
وأكد نائب رئيس النادي م. عبد الرؤوف الروابدة في كلمته الافتتاحية للندوة بحضور امين عام الاتحاد الرياضي في مديرية الدرك العقيد عيسى العلاونة على دور النادي في تجذير قيمة التنافس الرياضي الشريف ودعم الرياضة على اختلاف انواعها، كما شدد على دور النادي في تعزيز مبادرة التشجيع النظيف في الملاعب الذي يقوم على الالتزام بالاخلاقيات وروح المشاركة .
من جهته استعرض العلاونة دور روابط مشجعي الاندية في تعزيز التشجيع المثالي في الملاعب ، والسبل الممكنة الهادفة الى توفير الآمن فيها.
وفي نهاية الندوة التي اقيمت في مبنى نادي موظفي امانة عمان قدم الروابدة درع الامانة للعلاونة. </DIV>
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,709
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكور يا غالي مواضيع جميلة جدا
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى