الوحدات يطلب 160 الف دولار لانتقال الـ «ذيب»

متجاوب 2023

ξــآشق فتآتّي

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,813
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
الوحدات يطلب 160 الف دولار لانتقال الـ «ذيب»

254818.jpg


عمان - محمد الطوبل - طلب نادي الوحدات 160 الف دولار نظير انتقال عامر ذيب الى نجران السعودي على سبيل الاعارة.
وخاطب الوحدات نظيره السعودي لارسال عرض رسمي يتضمن كافة التفاصيل المالية والفترة الزمنية بما يضمن حق النادي واللاعب معا بعد ان حمل كتاب نجران السابق رغبة التعاقد مع ذيب فقط دون ان يحوي اية تفاصيل الامر الذي رد عليه الوحدات بكتاب يوضح فيه مطالبه.
وذكر مصدر مقرب ان القيمة المالية للصفقة حددت بعد جلسة حوارية لاعضاء مجلس الادارة تفاوتت اراءهم حول الابقاء على اللاعب او الموافقة على الانتقال شريطة ان يعود العرض بالنفع على الطرفين وخلصت الاراء بارسال الكتاب الاخير الى نجران .
وأضاف: الامور تتجه نحو اتمام الصفقة في ظل ورود موافقة مبدأية من ادارة نجران بحيث يحصل الوحدات على 100 الف دولار فيما تبلغ حصة ذيب 60 الف دولار ولفترة زمنية تمتد نحو شهري فقط بدءا من 10 الشهر المقبل وحتى 15 اذار، بانتظار وصول الموافقة الرسمية.
واوضح ان ذيب سيلتحق بناديه الجديد عقب عودته من مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية في المباراة المقررة امام تايلند 6 الشهر المقبل في تايلند، ما يعني غيابه عن مباراة الوحدات الاخيرة في دوري المحترفين امام شباب الاردن 16 الشهر المقبل.
واشارت مصادر ان نادي نجران يعول على عامر ذيب في المساهمة في تحسين وضع الفريق في دوري ((زين)) السعودي للمحترفين في مباريات اربعة مهمة مع النصر 14 الشهر المقبل، ثم الاهلي يوم 18، والفتح في 23 واخيرا امام الرائد يوم 29 الشهر ذاته حيث يحتل الفريق حاليا المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.
ويسعى الوحدات الى ضمان مشاركة ذيب في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في نسخته السابعة بعد انتهاء فترة الاعارة وعليه فان ادارة النادي بصدد ارسال قائمة اللاعبين كاملة الى الاتحاد الاسيوي خلال اليومين القادمين لاعتمادها بصورة رسمية علما ان الموعد النهائي لتسجيل اللاعبين والمحدد من الاتحاد الاسيوي ينتهي يوم 23 الشهر المقبل.

... تقرير فني
الى ذلك فهم ان الجهاز الفني بقيادة ثائر جسام بصدد اعداد تقرير الى ادارة النادي يتضمن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة وضرورة تعزيز الفريق بلاعبين اثنين او لاعب واحد على سوية عالية قادر على اللعب في اكثر من مركز وتحديدا في الخط الخلفي لضمان الظهور الايجابي في كأس الاتحاد الاسيوي وكذلك الدفاع عن لقب دوري المحترفين وهو الامر الذي ينتظر ان يتم خلال الفترة الثانية للانتقالات بين مرحلتي الذهاب والاياب خاصة في ظل اصابة فادي شاهين، وقضاء فيصل ابراهيم لفترة علاجية، الى جانب احتراف حسن عبد الفتاح في الكرامة السوري وهيثم سمرين في التلال اليمني ومن ثم عامر ذيب في نجران السعودي اضافة الى احتجاب محمد الدميري اسيويا لاربعة مباريات يحملها من مشاركة الفريق في النسخة السابقة.
كما ان التقرير سيخلو من تقييم مستوى المحترفين الثلاثة المتواجدين مع الفريق حاليا المدافع الفلسطيني عبد اللطيف االبهداري، المهاجم الفلسطيني احمد كشكش واللاعب المغربي ياسين السهل وذلك كون الفترة التي استلم بها جسام المهمة لم تمكنه من الحكم على مستواهم الحقيقي بصورة نهائية على ضوء معاناة كشكش من اصابة واحتجاب السهل عن المشاركة في الفترة الماضية فيما البهداري لم يتحضر بصورة بدنية كاملة.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,713
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكور على الخبر يا غالي
 

أردنية وافتخر

عضو متالق
إنضم
18 ديسمبر 2009
المشاركات
357
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الاردن
مشكوووووووووور ع الموضوع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى