أهم الاخبار الرياضية متابعة يومية

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
التاريخ: 09 يناير 2015


518560.jpg




عاد فريق بايرن ميونيخ الألماني لتدريباته من جديد أول من أمس بعد عطلة شتوية استمرت 18 يوما، وشهدت التدريبات عودة المدافع هولجر بادشتوبار. وعاد المدافع الدولي الألماني للتدرب مجددا برفقة زملائه بالفريق وتحت قيادة مدربه الأسباني جوزيب غوارديولا للمرة الأولى منذ ثلاثة أشهر، قضاها بعيدا عن كرة القدم بسبب الإصابة.
وشارك في التدريبات أيضا اللاعب السويسري شيردان شاقيري رغم الشائعات التي تواترت عن انتقاله المحتمل لنادي انتر ميلان الإيطالي، فيما غاب اللاعب الصاعد بييري ايميليه هوبيرج الذي من المتوقع أن تتم إعارته لأحد الأندية من أجل صقل خبراته. ومن المقرر أن يعود بايرن ميونيخ لمنافسات الدوري الألماني يوم 30 يناير الجاري أمام فولفسبورغ صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب والذي يفصله عن النادي البافاري المتصدر 11 نقطة كاملة.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ميلان ضيفاً على تورينو
التاريخ: 10 يناير 2015


518910.jpg




يحاول ميلان السابع برصيد 25 نقطة إلى تعويض خسارته على أرضه أمام ساسوولو 1-2 في المرحلة الماضية من خلال الفوز على مضيفه تورينو الرابع عشر برصيد 18 نقطة في بداية المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي تشهد مباراتي قمة، حيث يحل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة ضيفاً على نابولي الرابع، ويستضيف روما الثاني جاره لاتسيو الثالث غداً.
ويدرك يوفنتوس الذي تعادل مع ضيفه انتر ميلان 1-1 في المرحلة الماضية، أن تعثره قد يفقده الصدارة في حال تغلب روما على لاتسيو، خصوصاً أن فريق العاصمة قلص الفارق معه إلى نقطة واحدة .
ديربي
وفي المباراة الثانية، سيشهد استاد اولمبيكو في العاصمة الإيطالية قمة من نوع آخر عبر دربي روما ولاتسيو، حيث سيحاول الأول الاستفادة من الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبي الثاني لخطف الفوز واقتناص الصدارة من يوفنتوس في حال تعثره.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
jEB71428.png



ليونيل ميسي يتلقى دعما نادرا من أديداس للرحيل عن برشلونة

البرغوث الأرجنتيني قد يقضي موسمه الأخير مع البرسا في الليغا.

520592.jpg



أشارت صحيفة "اكسبريس" البريطانية عن استعداد شركة أديداس للمعدات والألبسة الرياضية في تمويل عملية رحيل الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وتأتي خطوة شركة أديداس بعد طرح استفتاء حول اسم الشركة التي تدعم ميسي، حيث جاءت النتائج على عكس ما هو متوقع، وصوّت 70% للشركة المنافسة "نايك".




ويعود هذا الرقم القياسي الى نجاحات ميسي مع البرسا تحت رعاية الشركة الأمريكية "نايك"، على خلاف ما يقدمه من أداء متذبذب مع منتخب بلاده الأرجنتين الذي يحمل علامة "أديداس".

وستقوم الشركة الألمانية "أديداس" برعاية مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بعقد قياسي يبلغ 750 مليون جنيه استرليني لمدّة 10 أعوام.

520593.jpg



وزادت تكهنات رحيل "البرغوث الأرجنتيني" عن قلعة "كامب نو" بعد خلافات سابقة مع المدرب الحالي للبرسا، الإسباني لويس أنريكي.

وارتبط رحيل اللاعب صاحب الـ 27 عاماً الى مانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزيين، حيث يتوجّب على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات ميسي دفع مبلغ 195 مليون جنيه استرليني قيمة فسخ العقد.

وكان ميسي قد فتح الباب أمام رحيله عن صفوف برشلونة في تصريحه الاخير خلال حفل الكرة الذهبية مؤكدا أنه لا يعلم أين سيكون في العام المقبل.

jEB71428.png

 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
jEB71428.png


بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سواريز يشتم لاعبا من أتلتيكو مدريد بألفاظ نابية

مهاجم برشلونة يسقط في فخ الاستفزاز للمرة الأولى منذ انتقاله إلى برشلونة..
والكاميرات التلفزيونية ترصد تصرفاته العدوانية.

521617.jpg




عاد الأوروغوياني لويس سواريز ليثير الجدل للمرة الاولى منذ انتقاله إلى برشلونة الاسباني الصيف الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي، حيث تم اتهامه بإهانة لاعب منافس.

الحادثة تعود إلى مباراة برشلونة امام اتلتيكو مدريد قبل حوالي أسبوعين وهي المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-1 في الجولة 18 من عمر الليغا الاسبانية.
وبثت شبكة "كانال بلوس" عبر برنامجها الشهير "إل ديا ديسسكيوس" مقطع فيديو من المباراة يثبت قيام سواريز بالتلفظ بألفاظ نابية بحق لاعب أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز.

ويظهر في المقطع تعرض سواريز للدفع من الخلف من قبل خيمينيز، لينهض اللاعب الأوروغوياني ويوجه كلامه بصوت عال إلى خيمينيز شاتما والدة اللاعب بألفاظ نمسك عن ذكرها.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sPqEO9qDGUM#t=0


يذكر أن سواريز انتقل إلى برشلونة بعد تعرضه للإيقاف لمدة أربعة أشهر بعد حادثة عضه الإيطالي جورجيو كيليني في ناهئيات كأس العالم الضيف الماضي، وهو سبق له أن تلفظ بكلمات عنصرية بحق لاعب يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا عندما كان لاعبا في ليفربول.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كورتوا يعلن موقفه من امكانية انتقال ميسي إلى تشيلسي

الحارس البلجيكي يعتقد أن هناك حالة وحيدة يمكن لتشيلسي من خلالها الحصول على توقيع ميسي، ما هي؟

521614.jpg



انضم حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا، إلى قائمة المتشائمين من امكانية ضم نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي إلى الفريق الإنجليزي مستقبلا مبينا أن العملية ستكون صعلة للغاية إن لم تكن مستحيلة.

وكان ميسي قد أثار تكهنات حول مستقبله في الآونة الأخيرة خصوصا بعد حادثة متابعته لحساب تشيلسي على "أنستغرام"، بالإضافة إلى المشاكل الخفية بينه وبين المدرب لويس إنريكي والتي أثارتها الصحف الاسبانية مؤخرا

لكن كورتوا الذي يلعب موسمه الأول مع تشيلسي بعد ثلاثة أعوام قضاها على سبيل الإعارة مع أتلتيكو مدريد أبدى تشاؤمه من امكانية انضمام اللاعب الأرجنتيني إلى صفوف فريقه وقال في تصريحات لشبكة "كانال بلوس": "لا أظن أن بامكان تشيلسي الحصول على خدماته إلا إذا قررت الإدارة بيع نصف الفريق".

وأضاف كورتوا: "لا أعرف لماذا أثيرت كل هذه البلبلة.. ميسي نفسه لم يقل أنه يريد ترك برشلونة، ورغم ذلك فإن وسائل الإعلام والناس أثارت ضجة على شبكات التواصل".

وعاد ميسي إلى أفضل مستوياته مؤخرا بعد مساهمته في فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا على التوالي.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

صرح الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، أمس، بأنه يعتقد أن الوقت لم يحن بعد للحديث عن تجديد تعاقده مع الفريق البافاري، علماً بأن عقده سينتهي في يونيو 2016.
ويرى غوارديولا أنه بعد نهاية الموسم الكروي الحالي سيكون هناك وقت من أجل تقييم الوضع والحديث عن تجديد تعاقده، مؤكداً أن عمله مع البايرن بمثابة «تحد كبير»، يجعله يشعر بالفخر، ولكن كل شيء يتغير بسرعة في كرة القدم، على حد قوله.

 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
التاريخ: 27 يناير 2015

523377.jpg

أشهر الألماني داني بلوم لاعب نادي نورنبرج إسلامه، بعدما توجه لزيارة أحد المساجد في وقت سابق، وفقًا لما أعلنه اللاعب صاحب الـ24 عامًا، خلال حوار مع صحيفة بيلد الألمانية.
وقال بلوم، الذى اعتنق الإسلام مؤخرًا: "الإسلام يعطيني القوة ويمنحني الأمل، والصلاة تهدئ روحي، قمت مؤخرًا بزيارة أحد المساجد وشعرت بخفقان قلبي، وأردت أن أعرف المزيد عن هذا الدين."

أضاف قائلاً: "كنت خائفًا في البداية من هذا القرار، لكنني بعد ذلك تشجعت وأخبرت والدي بإشهار إسلامي".

https://www.youtube.com/watch?x-yt-c...-ts=1421914688

 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ريال مدريد يرد في بيان رسمي على أزمة عقوبات الفيفا





أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على التقارير التي تشير إلى تفكير الاتحاد الدولي لكرة القدم*"الفيفا"*إلى فرض عقوبات على النادي الملكي برفقة جاره*"أتليتكو مدريد"*بسبب التعاقد مع لاعبين قصر.







وأكدت العديد من وسائلا الإعلام الأسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم*"فيفا"*سيعاقب ريال مدريد بحرمانه من إبرام صفقات شراء لاعبين جدد لمدة عام بسبب بعض المخالفات التي شابت تعاقداته مع لاعبين قصر.









نفى ريال مدريد الاتهامات والادعاءات الصادرة ضده بارتكاب مخالفات قانونية في التعاقد مع لاعبين قصر، مؤكدا على قانونية تصرفاته وأن الجدل الذي ثار حول هذا الموضوع يقف ورائه*"نوايا خبيثة".









وجاء رد فعل ريال مدريد على الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام من خلال بيان له اليوم الأربعاء نفى من خلاله بشكل قطعي وجود أي خرق من جانبه للوائح والقوانين.









وقال النادي الملكي في بيانه:*"هذه المعلومات مغلوطة تماما والدليل على ذلك أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم كذب هذه المزاعم أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام نافيا ارتكاب ريال مدريد لأي مخالفات للقوانين واللوائح في التعاقدات مع القصر".









وشدد ريال مدريد في بيانه أنه دائما ما يلتزم بشدة بقواعد ولوائح الفيفا، معربا عن أسفه لتواتر هذه الأخبار مجددا، معتبرا أن بعضها نجم إثر نوايا خبيثة تهدف فقط لتوريط النادي في مخالفات لم يرتكبها.









وكانت شبكة*"كادينا سير"*الإذاعية الأسبانية قد ربطت بين الصفقات التي أبرمها النادي الملكي حتى الآن بمعرفته المسبقة عن احتمالات تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل الفيفا، وهو ما نفاه ريال مدريد.









وعن هذا الأمر تحدث ريال مدريد في بيانه قائلا:*"إنه لأمر يثير الدهشة أن تخلق بعض وسائل الإعلام علاقة بين الصفقات المبرمة مؤخرا وبين عقوبة قائمة على الافتراض .. نؤكد أنه لا علاقة بين التعاقدات مع لاعبين وبين تسجيلهم في فترات سابقة وهو ما يحظره الفيفا".









واختتم النادي الملكي بيانه قائلا:*"ريال مدريد يؤكد مرة أخرى على التزامه بالدفاع وحماية وتطوير الصغار بالشكل المناسب والصحي، حيث أنهم يأتون في المقام الأول قبل الاعتبارات والمصالح الرياضية، ولذلك نشدد على احترامنا الكامل لقواعد ولوائح الفيفا".
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى