دوري المناصيربين كر وفر

متجاوب 2023

سلطي وافتخر

عضو متالق
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
262127.jpg

عمان - الرأي - رفض امس الفيصلي محاولات الانقلاب التي قادها كفرسوم في الحصة الاولى ورد عليه بهدفين ليتغلب عليه 2/1 على ستاد الملك عبدالله في الاسبوع السابع عشر من دوري المناصير للمحترفين.
الفيصلي استعمل خبرته امام ضيفه ورفع رصيده الى (41) نقطة خلف الوحدات المتصدر (42) ليبقى في المطاردة العنيفة، فيما بقي رصيد كفرسوم (17) تاسعا.
وفي ستاد الامير هاشم بالرمثا رد الكرمل دينه للجزيرة وتغلب عليه برباعية نظيفة تم تسجيلها مناصفة بين الشوطين.
الكرمل واصل عروضه القويه وابهر ضيفة في مباراة تفوق بها لعبا ونتيجة ليقفز للمركز الثامن (17) بفارق الاهداف عن كفرسوم، ولازال الجزيرة خامسا (23).
اليوم يختتم الاسبوع السابع عشر باقامة مباراتان، حيث يلتقي عند الساعة الثالثة عصرا البقعة (18) واليرموك (16) على ملعب مجمع الامير حسين بالسلط، فيما يشهد ستاد الحسن عند الساعة الخامسة مواجهة مهمة في الطابق الارضي بين اتحاد الرمثا (15) والعربي (8).
ويتوقف بعد صافرة ختام مواجهتي اليوم الدوري حتى (11) الشهر المقبل وذلك ليتسنى للمنتخب الوطني الاعداد لملاقاة سنغافورة في الجولة الاخيرة للتصفيات الاسيوية في الثالث من اذار.
الفيصلي (2)
كفرسوم( 1)

احباط مخطط

عمان - عبدالحافظ الهروط
احبط الفيصلي امس مخططاً رسمه كفرسوم على ستاد الملك عبدالله ليفوز 2/1 في المباراة التي انهى كفرسوم شوطها الاول بهدف.
الفيصلي رفع رصيده الى 41 نقطة وبقي رصيد كفرسوم 17 .

المباراة في سطور
النتيجة : فوز الفيصلي على كفرسوم 2/1.
سجل للفائز عبدالاله الحناحنة (55) وعبدالهادي المحارمة (63) وسجل للخاسر شرحبيل الهياجنة.
الحكام: محمد ابو لوم، وليد ابو حشيش، محمد بكار، عبدالرزاق اللوزي.
مثّل الفيصلي : لؤي العمايرة، محمد منير، شريف عدنان، ميندي ابال، عبدالاله الحناحنة، بهاء عبدالرحمن، خالد سعد (علاء مطالقة) حسونة الشيخ، مؤيد ابو كشك (عصام مبيضين)، قصي ابو عالية، زكريا سيموكندا (عبدالهادي الحناحنة).
مثّل كفرسوم : هيثم بكار، سليمان عبيدات، حسام رفاعي (فاضل وليد)، شرحبيل هياجنة، محمود قصراوي، احمد سمارة، المعتز بالله قاسم، اكرم ابو غزال (عبدالله الزعبي)، عصام مهاوش، ابراهيم فرحان، علي نادر (محمد الزعبي).
احتواء وهدف
احتوى كفر سوم هجمات الفيصلي التي بدأ معها الشوط الاول بعد ان وضع مدافعوه سيموكوندا وابو كشك تحت الرقابة ولاقى حسونة المتحرك على حدود منطقة المرمى مطاردة عزلت تمريراته عن زملائه وتركوا بها مرمى البكار دون تهديد.
الفيصلي ظل يبحث عن ثغرات تمكنه من الوصول الى المرمى الا انه وجد العمق مغلقاً بفضل تواجد جدار دفاعي متماسك شكله عزام وهياجنة وقصراوي ورفاعي وتعزز بتقارب المعتز وسمارة وفي الجانب الهجومي اعطوا نادر والرياحنة ومن خلفهما مهاوش لمشاكسة دفاعي الفيصلي الذي قاده متري ومنير الا ان الاطراف شهدت مساحات لكفر سوم الذي استثمر لاعبوه تقدم الحناحنة وسعد وعدم انضباطية شريف فكانت طلعات كفر سوم بمثابة انذار للعمايرة والفريق الا ان الفيصلي لم يأخذ بجدية وخطورة منافسه.
اهدار الفرص من قبل الفيصلي وغياب التركيز في اللمسة الاخيرة جعلته يستهلك الوقت دون جدوى كما وزاد الطين بلة ان الكرات العرضية القادمة من سعد والحناحنة لم تكن دقيقة كما ظهرت الفردية على اداء اللاعبين وخصوصاً ابو كشك ولم يكن بهاء في حضوره المعهود. معاناة الفيصلي داخل المنطقة كشف عنها ابو كشك وهو ينهي تمريرة حسونة بتسديدة في الحارس قبل ان يحتضن البكار كرة سيموكوندا.
ومع اندفاع الفيصلي للمواقع الامامية كانت الجهة اليمنى تشهد تركيزاً لكفرسوم لوجود مساحة واسعة وجد فيها الهياجنة ضالته ومنها اسقط كرة بعيدة عن متناول العمايرة لتكون هدف السبق.
رد الفيصلي جاء سريعاً عندما تبادل سعد وحسونة الكرة جعلت الاخير بمواجهة الحارس الا ان العارضة فوتت فرصة التعادل، ولكنها اعطت الفيصلي مواصلة ضغطه الهجومي وسط تغطية دفاعية محكمة من كفرسوم، قبل ان يكسب الفيصلي جراء الضغط ركلة جزاء نفذها ابو كشك وارتدت من القائم .
عانى الفيصلي على امتداد الشوط من الكرات التي تهيأت للاعبيه على مشارف وداخل منطقة المرمى ، لتخطىء رأسية سيموكوندا القائم الايمن للبكار في الوقت الذي اخذ كفرسوم يبني هجماته بهدوء واتضحت خطوطه متقاربة وناجحة في استلام وتسليم الكرات واستفاد مهاوش والمعتز وسمارة ومحمود من الكرات التي لم تلق من الفيصلي المتابعة عند بناء الهجمات، ومنها كانت تلك الكرات تنقل بسلاسة الى رياحنة ونادر نحو مرمى العمايرة وعلى شكل هجمات مضادة الا ان المحترف الجديد ميندي ومنير تعاملا مع تلك الهجمات بتميز .

صحوة تقلب النتيجة
اعادت صحوة الفيصلي مع دخوله الشوط الثاني الامور الى نصابها، وبهجوم مبكر، مع تركيز على الاطراف قاده البديل مطالقة والحناحنة ، وضع كفرسوم تحت حصار، ما جعل عملية التسجيل مسألة وقت، وخصوصاً ان حسونة وقصي وبهاء سرعوا كراتهم ولو تحرر ابو كشك وسيموكوندا في بعض المواقع لأدرك الفيصلي التسجيل قبل موعده، الا الحناحنة الذي يكثر من التقدم اناب عن زملائه بعد غافل المدافعين والحارس برأسية من صنع بهاء ليكون الهدف بمثابة العودة الى النتيجة المطلوبة التي كادت تتحقق مع كرة ابو كشك التي هزت العارضة.
المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد ادرك ان الحل في هذه المواجهة لا يأتي الا بمواصلة الهجوم الضاغط ، ففريقه يستعجل على حسم النتيجة، ولكن منافسه يتعامل مع تلك الهجمات بمنطق سواء مع الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة او مطاردة مفاتيح الفيصلي ، اذ قام السعيد بسحب سيموكوندا واشرك محله المحارمة.
ولكن كفرسوم ظن ان لا هناك ما يمنعه من اعادة التقدم والتفرغ للحفاظ على الفوز، فكانت الثغرة التي وقع بها وهو يظهر بأداء مفتوح ، وهو ما يريده الفيصلي الذي كاد ان يطرق المرمى بعد ان تلقى حسونة كرة ابو كشك الا ان حسونة سدد بعنف وتمر بمحاذاة القائم.
امسك الفيصلي بزمام الامور وخصوصاً في الاطراف في الوقت الذي حاول حسونة وابو كشك سحب المدافعين لتسهيل مهمة المحارمة، ومع توغل الحناحنة كان المحارمة بانتظار الكرة ويدكها برأسه بنجاح ، ولو احسن المحارمة التعامل مع كرة ابو كشك التي ضرب فيها المدافعين لاراح فريقه في نتيجة يصعب التعويض مهما تبقى من وقت.
ازاء تراجع اداء كفرسوم كان المدير الفني للفريق اسلام ذيابات يضطر الى تبديلات، في محاولة لاعادة التوازن فاشرك فاضل والزعبي على فترات بالمقابل حل من الفيصلي مبيضين بدلاً من ابو كشك، ليشهد ما تبقى من زمن المباراة هجمات للفريقين، كاد من احداها كفرسوم ان يفسد على الفيصلي فرحته، عندما انفرد عزام بالعمايرة الا ان الاخير انقذ بتقدمه فرصة التعادل وتكفل ميندي بطلعات كفرسوم.
بدوره اطاح الفيصلي باكثر من فرصة فقد ارتطمت كرة حسونة الرأسية والقادمة من مطالقة بالقائم، وفاتت الهجمة التي قادها قصي وحسونة على ابو كشك وهو في وضع مناسب للتسجيل.
الكرمـــل (4) الجزيرة (0)
مستحقة

الرمثا - ايهاب الشقران
حقق امس الكرمل فوزا بالغ الاهمية على الجزيرة ( 4 / 0) تقدم به للمركز الثامن على سلم الترتيب تاركا المركز قبل الاخير لاتحاد الرمثا بانتظار مباراته امام العربي اليوم.
حملت المباراة افضلية للكرمل على مدار شوطي المباراة واستطاع تسجيل اهدافه الاربعة مناصفة على مدار الحصتين في ظل غياب الجزيرة عن مستواه الذي قدمه الاسبوع الماضي واضاع على نفسه فرصة التقدم للمركز الرابع.
المباراة في سطور
النتيجة: فوز الكرمل على الجزيرة 4/0.
الاهداف: احمد الحمكري ( 13،ج 45 ) ومحمد نائل ( 69 ) و رأفت جلال( 78 )
الحكام: محمد عرفة للساحة وعاونه محمد عادل وخليل عبدالفتاح وحسام الشرعة
مثل الكرمل: مازن عبيد، اكوابوتو، صبري سمير، احمد مخزومي، علاء القيسي، يزن شاتي ( يوسف البسطي)، احمد الحمكري ، احمد جوهر ( احمد سياج )، محمد نائل، رأفت جلال، رائد الزاغة ( زيد عبدالرؤوف ).
مثل الجزيرة: حماد الاسمر، ابراهيم السقار، احمد المسكين ( احمد سمير) ، محمد الباشا، ماجد محمود، سالم عجالين، لؤي عمران ( مهند جمجوم )، امجد الشعيبي ( عمار ابو عواد )، نبيل ابو علي، رائد النواطير، فهد العتال.


افضلية وجزاء
بسط الكرمل افضليته على مجريات الشوط الاول بفضل رسم الحمكري وشاتي لالعاب الفريق في وسط الملعب وتشكيل نائل وجوهر ضغطا عبر الاطراف في حركة مستمرة لجلال والزاغة داخل المنطقة.
زاد في هذه الافضلية الانتشار السليم للاعبين وتناقل الكرات بحذر لابعاد أي خطر يواجهه المدافعين ليرسل نائل عرضية امسكها الاسمر قبل الزاغة، وحصل شاتي على حرة مباشرة نفذها الحمكري اخطأ الاسمر تقديرها فتابعت طريقها للمرمى الهدف الاول وسط ذهول لاعبي الجزيرة الذين لم يتحملوا صعقة الهدف، فبادر الى تشكيل عمق هجومي على الخصم بالعتال وحيدا بين المدافعين ودخول عمران والنواطير بمناورات جانبية سلبية وابو علي والشعيبي في التوغل من العمق لم تحدث أي تغيير فجاءت كرة الشعيبي الثابتة بيدي الحارس الذي عاد وابعد راسية العتال ببراعة الى ركنية، وخدعت تمريرة ماجد المدافع حتى وصلت الى العتال فسددها بجوار القائم.
كل هذه لم يؤثر على الكرمل فارسل نائل كرة طويلة للزاغة داخل المنطقة لكنه تعرض للدفع احتسبها الحكم ركلة جزاء انبرى لها الحمكري وسدده بنجاح.

زيادة غلة
دخل الجزيرة وعينه على تحقيق شيء لانقاذ وضعه المحرج فكان التبديل من اجل التعديل بثلاثي الهجوم الجمجوم وابو عواد وسمير بدلا من الشعيبي ونفذ جوهر ركنية على قدم نائل وسددها زاحفة قوية على يسار الحارس زاد من وضع الجزيرة الحرج وذهبت تحركات العتال وابو عواد سدى تحت رقابة المدافعين، وابتعاد جمجوم وسمير عن مستواهما فحاذت راسية الاخير القائم، وكاد صبري ان يسجل بمرماه لكن يقظة عبيد منعت الهدف وذهبت مباشرة النواطير لركنية ومارس الزاغة اسلوبه بالمراوغة وتخلص من المدافعين وعكس كرة من داخل المنطقة تسببت باحداث دربكة تفاجا اللاعبون دخولها المرمى بقدم جلال الهدف الرابع.
البقعة واليرموك .. خطوة الى الامام

عمان - حسام المجالي
البقعة واليرموك حالهما حال الفرق الاخرى حيث التطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية وان كان هناك اختلاف في الواقع والظروف الفنية والاهداف التي تسعى اليها, لذلك فان المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب السلط عند الساعة الثالثة في اطر مباريات الاسبوع السابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم يتحضرا لها وعيونهما على التقدم خطوة الى الامام.
تصريحات مدربي الفريقين عيسى الترك ( البقعة ) وخلدون عبدالكريم ( اليرموك) عكست الحرص على تجيير نقاط اللقاء لمصلحتهما, وان كان البقعة يتقدم على اليرموك نقطيا على سلم الترتيب الا ان الاخير يمتلك افضلية في القوة التهديفية الى جانب ايجابية الاداء في اللقاءات السابقة.
يقول الترك الذي اشاد بنتائج اليرموك الاخيرة ان المباراة تشكل اهمية بالغة, ونقاطها باعتقادي تعزز حساباتنا في تحقيق هدف مزدوج يتمثل بتأمين الفريق في موقع مريح وسط الترتيب ومواصلة اعداد الفريق من جديد وفق تطلعات مستقبلية وخطوات مرحلية وسط مساع مشتركة من قبل فرق الوسط للابتعاد عن الترتيب المتاخر وتجنب الوقوع في مأزق المعاناة في الهرب من شبح الهبوط بالاقتراب من منطقة بر الامان, لافتا الى ان ضغط المباريات شكل ضغطا نفسيا على الفريق نسعى للتخلص منه, وان المنحنى البياني للاداء في تصاعد وان استعادة الفريق لمستواه السابق بحاجة الى بعض الوقت, خاصة وان اللاعبين يقومون بالواجبات الملقاه على عاتقهم وهم مؤثرون و قادرون على احداث فوارق فنية لمصلحة الفريق, في الوقت الذي اشار فيه الى غياب عدنان عدوس وعامر وريكات للاصابة ومحمد عمر للايقاف.
من جانبه قال عبدالكريم ان اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين, نحن نبحث عن الفوز وجميع الاحتمالت مفتوحة وواردة, ونبحث كما فرق اخرى عن الخروج من النفق المظلم, والبقعة رغم نتائجه المتواضعة الا انه يملك عناصر تمتلك حلولا فردية ويمارس اداء جماعيا.
واضاف: اليرموك يقدم اداء جيدا ويظهر بانظباط تكتيكي, وعملنا على معالجة بعض العيوب التي تؤثر سلبيا على مردود النتائج عدم استثمار الفرص ونهايات غير سليمة للمحاولات الهجومية, ورغم ذلك الفريق فنيا جيدا كما هو حال الناحية النفسية, وهو قادر على ايقاف أي فريق وسيكون رقما صعبا ومؤثرا, كاشفا عن غياب ابراهيم حلمي وابراهيم مصطفى للايقاف.
المكان : ملعب السلط
التوقيت : الثالثة عصرا
التشكيلة المتوقعة للفريقين
- البقعة : محمد ابو خوصة, محمد محمود, محمود ابو عريضة, مهند درسية, رامي حمدان, عثمان الخطيب, عصام ابو طوق, اسامة ابو طعيمة, لؤي عدوس, محمد عبدالحليم, محمود الرياحنة.
الرصيد النقطي( 18 نقطة) له 10 اهداف وعليه 14 هدف.
-اليرموك: صلاح مسعد, ابراهيم مصطفى, محمد رؤوف, رامي جابر, علي ذيابات, احمد ابو حلاوة، خالد نمر, محمد حسين, ياسين البخيت, نائل الدحلة, احمد نوفل, ايكي.
الرصيد النقطي( 16 ) له 13 هدف وعليه 18.
نتيجة الذهاب : 1-1
العربي واتحاد الرمثا.. وجهة واحدة
اربد - الرأي - يوجه العربي واتحاد الرمثا انظارهما نحو مسار واحد وهما يلتقيان عند الخامسة مساء على ستاد الحسن باربد.
ويتطلع الفريقان الى تحقيق الفوز وحده، ذلك ان العربي يدرك تماما انه لا مجال امامه للتفريط بذلك لصعوبة موقفه في المركز الاخير على سلم الترتيب وكذلك الحال لدى اتحاد الرمثا الذي يسبق منافسه بدرجة واحدة.
ويبدو ان واقع الفريقين يحتم عليهما ضرورة التركيز على خطف النقاط بما يضمن الخروج بنتيجة تؤهل احدهما للخروج مما يعانيه في الوقت الراه، حيث العربي يأمل بأن يصل الى طريق سليم يبعده عن المنعطفات الحادة التي مر بها سابقا وتحديدا امام الكرمل الاسبوع الماضي حين خسر 2/4.
اما اتحاد الرمثا الذي عصفت به الاحوال مجددا وخسر الاسبوع الماضي امام الوحات 0/2، فيطمح ان تقترن عروضه الطيبة بنتائج جيدة كذلك، لان الخطر لا يزال يلامس الفريق في ظل تواجده في المركز قبل الاخير.
مدرب العربي احمد صبح ذكر في حديثه صعوبة الموقف لكنه اكد ان الانظار تتجه للفوز واشار ان اللاعبين في جاهزية تامة فنيا ونفسيا.
واضاف: ندرك اننا تفوقنا ذهابا وبنتيجة كبيرة 4/0، لكن هذا لا يعتبر باضرورة مؤشرا عما قد تحمله معطيات لقاء اليوم، فقد شددنا على اللاعبين ان يصبوا تركيزهم على المباراة الحالية ويتركوا نتيجة الذهاب جانبا.
من جانبه قال محمود الخب المدير الفني لاتحاد الرمثا ان نقاط المباراة مهمة لتعويض ما فات الفريق في مباراة الوحدات.
واضاف: وضعنا الخطة المناسبة للفوز وسنعمل على تكثيف الهجمات للوصول لشباك العربي الذي اصبح موقفه صعبا، وطالبنا اللاعبين بضرورة التقيد بالواجبات التكتيكية والجوانب الخططية التي تهدف الوصول الى ما نسعى له.

المكان ستاد الحسن
التوقيت الخامسة مساء
التشكيلة المحتملة للفريقين
- العربي: هشام هزايمة، انس رشيدات، عماد ذيابات، عمار ابو عليقة، طارق صلاح، ابراهيم الحسن، محمود البصول، احمد حتاملة، عبد الرؤوف الروابدة، محمد كوبي، يوسف الرواشدة.
- الرصيد النقطي: 8 نقاط له 17 هدفا وعليه 35.
- اتحاد الرمثا: حمزه حفناوي، محمود عواقلة، محمد سقار، عبدالله عواقلة، زهير الخالدي، علاء درايسة، احمد شقران، احمد الداود، حسام الزيود، عروة الدردور، خالد قويدر، مراد ذيابات.
- الرصيد النقطي: 15 نقطة له 8 اهداف وعليه 16.
- نتيجة مباراة الذهاب: فوز العربي 4/0.
 

Basam_20211

عضو متالق
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
3,513
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
الإقامة
في سفينة الحياة السيارة
مشكووور اخي سلطي على المضمون الجميل
 

سلطي وافتخر

عضو متالق
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاردن الغالي
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



مشكور اخوي على مرورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :عربــ أنا ــي:
مشكووور اخي سلطي على المضمون الجميل


تسلم ياكبير على مرورك
بس ما قلتلي حضرت المبراه؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Basam_20211

عضو متالق
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
3,513
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
الإقامة
في سفينة الحياة السيارة
اي حظرتها
وروحي طلعت وما ارتحت وطووول المبارة وانا على اعصابي
 

المعاني

عضو جديد
إنضم
3 فبراير 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
نقل اعلامي سلطي ممتاز الى الامام اخوي
 

سندريلا

عضو متالق
إنضم
20 نوفمبر 2009
المشاركات
1,353
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
العمر
35
سلطى مشكوره على نقل الخبر ياغالى
 

سلطي وافتخر

عضو متالق
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :عربــ أنا ــي:
اي حظرتها
وروحي طلعت وما ارتحت وطووول المبارة وانا على اعصابي



نيالك والله انا لا تلفزيون ولا استاذ رجلي مجبصتنه ياكبير والله روحي بدها تطلع على التلفونات بس كيف شفت اللعب بقلو ماقصرو الشباب بس ابوكشك الي ضيعنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاني
نقل اعلامي سلطي ممتاز الى الامام اخوي


تسلم يامعناني ياابن الأصل وان شاء الله عقبال مانسمع الطخ في معان احتفال بالزعيم:eh_s(13)::eh_s(13)::eh_s(13)::eh_s(13)::eh_s(13)::eh_s(13):

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحب
سلطى مشكوره على نقل الخبر ياغالى


مشكوره يا اخت شيوخ على مرورك بين صفحات موضعي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Basam_20211

عضو متالق
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
3,513
مستوى التفاعل
23
النقاط
38
الإقامة
في سفينة الحياة السيارة
سلطي؟؟
ولك الله ياخدك
ولا رد الك مكتوووب منيح
الحمد لله يا ربي على نعمتك
هههههههههههههههههههه

اوكي
الان انا بعمل تعديل عليهم
 

سلطي وافتخر

عضو متالق
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :عربــ أنا ــي:
سلطي؟؟
ولك الله ياخدك
ولا رد الك مكتوووب منيح
الحمد لله يا ربي على نعمتك
هههههههههههههههههههه

اوكي
الان انا بعمل تعديل عليهم



هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو اسوي العتب على االدرب بعدني عن التشكيله اثر على لعبي صرلي اربع تيام ماقربت كمبيوتر
يالله ياكبير انا عدلتهم هسى بحكي مع الطاقم الطبي يدخلني اساسي في المباراة الجاي:18:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

يكفى انى مصرى

عضو مميز
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
مصر (ام الدنيا) وافتخر
سلطى لماذا نادى الجزيره بعيد عن البطولات وخاصه الخارجيه

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ يؤ

والف شكر وتقدير
 

سلطي وافتخر

عضو متالق
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
حبيبي الي بشاركو في بطولات الخارجيه لازم يكون الأول بالدوري والثاني بس
 

صدى الحرمان

عضو مميز
إنضم
18 مارس 2010
المشاركات
190
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الاردن
مشكوووووووووووووووووووووور يا غالي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى