مقتدة يطرد عصائب أهل الحق بعد ان فضحوهُ باللواط ــ منقول

متجاوب 2023

إنضم
8 ديسمبر 2010
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
هذا هو الوطواط الذي يدعي بانه من نسل السيد محمد الصدر (قدس) ومحمد الصدر منه براء ،المليوط والنغل لا يصح ان يقال ابن فلان الصالح لان النار نار وليست رماد (خفت) .
يقال بان مقتدة القذر تبرأ من عصائب الحق لأنهم لا يمثلون القانون ، وبالأولى ان يتبرأ مقتدة من نفسه ومن أصحابه الممهدون للشيطان الرجيم الذين أول من عارض القانون الإلهي والوضعي وبعدها يدعون انهم اصحاب قانون .
ويقال بان مقتدة الوسخ يقول ان عصائب اهل الحق لا يمثلونني ، وهو اول من شذ عن خط العصائب الثوري المجاهد ضد الامريكان وعملائهم فالعصائب لا تتشرف بان يكون مقتدة منها لانه مليوط .
ويقال ان مقتدة النتن تبرأ من حي الرحمة في محافظة النجف لان أبناءه من عصائب الحق ،وبالأولى ان يبرأ من ناموسه وشرفه (اذا كان صاحب غيره وغير مليوط) لإعطائه النجف الى السيستاني النجس وبقي حي الرحمة يقاتل الامريكان وعملائهم الى اخر ساعة منذ ذلك الأسبوع الى هذه الليلة و(حي الرحمة) هو رحمة من الله تعالى في نجف القبور التي عبر عنها السيد المقدس الصدر (قدس) .
ان الهمجي من ترك أصحابه وصادق أعدائه وهذا هو حال مقتدة الذي وضع يده بيد إيران التي باعت آل الصدر ولم تفتح لهم أي حوزة او مكتب او ما شابه ذلك بأرضها بل هي من دفعت هدام الكافر العفلقي الى إعدام ال الصدر ومقتدة يضع يده بيد أعداء أهله بل ويبيع العراق كله الى إيران الشيطان الثاني بعد امريكا .
اذا كنت يا مقتدة صاحب دين او متدين او مطلع على شيء من الكتب الدينية لأهل البيت (ع) عندما تذكر الإمام علي بن ابي طالب (ع) في وصيته للإمام الحسن (ع) [إياك وصاحب السوء فانه كالسيف المسلول يروق منظره ويقبح أثره ]
وها هي إيران صاحبة السوء تجعلك تحت حذائها ذيلا خادما تستخدمك متى شاءت وبعد انتهاء الاكسباير تلقيك مع القمامة كما فعلت بمن سبقك من قبل .

منقول​
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى