منتج تلفزيوني أمريكي : الاردن يمتلك نقطة جذب مميزة بكرم شعبه

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
يزور المملكة حالياً المحرر والمنتج التلفزيوني والمؤلف الأمريكي البارز بيتر غرينبيرغ ، المختص في نشرات وتقارير السفر الإخبارية ، ليتحدث عن الخصائص المتغيرة للسفر العالمي ومستقبله ، وبالأخص سوق السفر الأمريكي.

وفي أمسية عقدت امس بدعوة من مشروع تطوير السياحة في الأردن الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن المساعي الهادفة لمساعدة الأردن على تحقيق إمكانياته السياحية خاطب غرينبيرغ فعاليات القطاع السياحي وقادة الرأي في المملكة حول المنافع المباشرة وغير المباشرة للسياحة بالنسبة للاقتصاد العالمي ودورها في إيجاد فرص عمل ، وقدم معرفته الواسعة بالسائح الجديد وإمكانيات تنمية السياحة في الأردن.

وقال غرينبيرغ "لن تجد تجربة ثقافية أفضل من تلك التي تشهدها في الأردن" موضحاً بأن "الأردن يمتلك نقطة جذب مميزة وهي الشعب الأردني الذي يجسد كرم الضيافة العربية التي لم نعتد عليها في الولايات المتحدة الأمريكية ، فالأمر لا يتعلق بامتلاككم للبترا بل بشعبكم".

يذكر أن الأردن وضع على لائحة كوكس آند كينغز يواس اي لأفضل الوجهات السياحة لعام 2011 والذي نشر في تقرير موقع كوكس آند كينغز يواس اي ,2011

وقالت مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالوكالة دانا منصوري.. إذا ما أراد الأردن تحقيق إمكانيات النموبالفعل ، فيجب أن يكون هناك وعي بمتطلبات السائح الجديد فيما يتعلق بالتجربة والبنية التحتية والخدمة.

ويتمتع بيتر غرينبيرغ بالشهرة بين أوساط الكثيرين في الأردن بعد النجاح الباهر الذي حققه برنامج "الجولة الملكية" والذي تمحور حول الأردن وتمثل بجولة مع جلالة الملك عبدالله الثاني حيث عرض هذا البرنامج على شاشات التلفزة في عام 2002 ولا يزال حتى الآن يعرض عالمياً.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
اكيد لانه الشعب الاردني

شعب طيب

وكريم

مشكور يا غالي

واشكرك على

اهتمامك بموضوع دخولي المستشفى يا غالي
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يسلموو اديك اخي ع الموضوع

يعطيك الف عافيه

تحياتي و حترامي
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
صقر
قطر الندى
نورتو الموضوع
وع قولت السلطيه
ابيش احلى من الأردن:7 (78)::7 (78):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى