دموع غريبة بقلم حزين ينزف دماً ...

متجاوب 2023

إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
21,633
مستوى التفاعل
623
النقاط
0
الإقامة
في صقـرـر الجنوـوـوب
دموع غريبة !! بقلم حزين ينزف دماً ؟!

يا قارئ خطي ؟! لا تبكي على موتي !!

... فاليوم دموعي غريبة ... ملتهبة ... متناثرة ... متفجرة ... نزيفها انتشر في أنحاء الكون ... فحروفها أقوى من النسيان ... صبرها أدهش الفرسان ... نضالها أبصر العميان ... أي دمعه هذه عندما يترنم الحزن على وجهي ... عندما تخرج آهات حزني .


آآآآه أي دمعه هذه ... يبكي بها الفؤاد ... وتحرقه ... أي دمعه هذه ... تنزف بها المشاعر وتقطعها ... وتصرخ بألم العالم بأسره ... أي حسرة ... ينعصر قلبي ألماً منها ... أي أنين تعزفه أوتار قلبي اليوم ...


أحذر ؟؟؟؟ وصول القلم لقمة الحزن يا قارئ خطي !!!؟

اليوم دموعي غريبة ... ملتهبة ... متناثرة ... وكأنها كتله نارية ... سقطت من قلب السماء ... اشعر بأنهُ من حرارتها ... أكاد أن أفقد وعيي ... أو ربما أفقد ذاكرتي تماماً ... ليت ذلك يحدث لي بالفعل ... ليتني أغيب عن عالمي هذا اليوم ... لبعض الوقت فقط ... أريد أن أسافر بروحي من هنا ... تعبت منها ... وتعبت مني ... كيف لي أن أطيقها ... وكيف لها أن تطيقني ... فقد تحملنا أنا وروحي الكثير ... لم يعد بوسعنا ذلك ... فلا بأس من أن نستريح قليلاً ... ولو في غرفة الإنعاش ...


أبكي !!! على موتي يا قارئ خطي !!!؟

اليوم ... اشتقتُ لك يا كفن موتي .... وأنت تلتفوا على جسدي وتعانقني ... وفراش قبري ... وسكونه وعذاب وحدته ... آآآه يا ملك الموت فإني أنتظرك على شفق لآخُذُكَ بالأحضان ِ ... آآآه واليوم وبعد أن نثرتُ جروحي ... على سطورك يا جروح الورقي ... أنكسر قلبُ محرك ذكرياتي وأحلامي ... آآآه لكل شيء طاقة ... ولكل شيء حد ... ولكل شيء نهاية ... إلا آلامي ... وحزني ... ودموعي ... ودفاتر آهاتي .


آآآه أن الروح تتقطع من الألم ، واللسان يرتجف يشهق يعجز عن التعبير والأيدي تمنعني عن الكتابة يا قلمي ... والنيران تغلي بــأصابعي يا جسدي ... اليوم وبعد أن قمت بإبرام عقد الموافقة ... على إجراء عملية قلب ذكرياتي .... منعتني دموعي التي تغمر عيناي رؤياه بوضوح ... قبل دخوله بوابة غرفة الإنعاش ... لنتفجرَ دموعي بعد ذلك عندما أتذكر أني سأفارق ذكرياتي .... وذكرى من أحببت .


آآآه يا رب العباد أترجاك إلا تحرمُني من ذكرياتي وأحلامي ، فها هو الحبيب يهجُرني؟! ليجعل الهمَ رفيقَ دربي .... بعد رحيل ذكرياتي ... مصطحبه معها زهور الفرح والحياة .... لتترُكني وحيداً مع جراحي ودموعي .


ذكرياتِ نطقت قائله ؟ !! هل تغارُ علي ؟؟ أجبتُها !! أغار عليكِ !! فالغيرة نفسها تغار منكِ ... أغار عليكِ من عرقي حين يتصبب على وجنتيكِ ... من نسمة صيف عانقت حاجبيكِ ... من شوقي عندما أشتاق إليكِ ... من كلامي المعسول حين يخترق أُذُنِيكِ ... من رمال البحر حين تعانق قدميكِ ... من طفلة حسناء ترتمي بين ذراعيكِ ... أغار عليكِ من قصيدة تأسر فؤادك ... أغار عليكِ من حبر قلمي حين يتغلغلوا في تدوين أسمكِ ... آآآه أغار عليكِ من قلبي الذي يتلذذ بحبك أغار عليكِ ... فنظرتكِ بجمال المرجان ... وبسمتكِ بملائكة الرحمان ... ورب الكون أغار عليكِ .


آآآه أي نيران تعيشها اليوم يا قلبي ... فالناس من حولي تتجمد من شدة البردي ... وبراكين الكون تقف مبهرة عاجزة مخجلة من حرارة نيران قلبي ... يا ناس شاهد قبري بكى علا حالي ... وسكان قبري أزعجتهم بأنيني فهجروني وتركوني وحيداً مع جروحي وآلامي ودموعي ... حتى قلمي عجزه عن السكن بجواري ... طلبتك يا ماراً على قبري ... لا تعجز من أمري ... فقد حفرتُ اليوم قبري بيدي ... قبل رحيلي ... فسمح لي بالعيش فيه ... حتى موعد الرجوع ِ .



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ندى الورد

عضو قوي
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
الإقامة
الاردن
أحذر ؟؟؟؟ وصول القلم لقمة الحزن يا قارئ خطي !!!؟

اسمحي لي ابدع بقلمك الرااااائع والجميل
تسلـــــم ايدك يا الغلا على الموضـوع
الرااااائع والجميل
مودتي لكي
 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
بقلم حزين الورده النقية

اي قلم

اكتبي منقول انتي مراقبة
 

عطر الايام

عضو ذهبي
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
[SIZE=+0]يعطيك العافية ع روعة الطرح..
بإنتظار جديدك القادم ..
شكري لك..

[/SIZE]
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
عمري ما شفت اجمل واروع من هالكلمات
 
إنضم
13 فبراير 2011
المشاركات
9,058
مستوى التفاعل
498
النقاط
0
الإقامة
الاردن الحبيب
ابدددددددددددددددددعت اختي بارك الله فيك كلمات لها وقعها في النفس
لك مني كل الود والاحترام
 

سفير الغرام

كبار الشخصيات
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
أبكي !!! على موتي يا قارئ خطي !!!؟
تسلم ايدك يا الغالية على الكلمات
الرائعة الله يعطيك الف عافية
تحياتي لك
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
21,633
مستوى التفاعل
623
النقاط
0
الإقامة
في صقـرـر الجنوـوـوب
منـــــــورين يا الغاليـــــــــن .........
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى