غورديولا : الجمهور لا فضل لهم علينا والكرة تكاد تظير مع رونالدو

متجاوب 2023

إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
6906671cc902724e9f7277739639a59d.jpg



سرايا - تحدث مدرب برشلونة بيب جوراديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مواجهة ريال مدريد غدًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.
ففي البداية سئل عما إذا كان يعتقد مواجهة نسخة مختلفة لريال مدريد الذي لعب دفاعيًا في المباريات الماضية فقال "لا أعرف ، يمكن لفريقهم اللعب بعدة طرق ويجب علينا الإستعداد ، نحن أقوياء ذهنياً ، وأعلم أن أكثر من 100 ألف مشجعًا سيكونوا وراءنا ، ولكن يجب علينا الإستعداد بسبب طبيعة الخصم" .
وعن رأيه في تعليق كارانكا مساعد مورينيو الذي عبر عن أسفه لسلبية موقف الإتحاد الأوروبي من شكوى ريال مدريد فقال "القرار للإتحاد ، فلقد تم طرد بينتو ولن يتواجد غداً ، وغداً علينا الإستعداد لكون خصمنا سيدخل بـ 11 لاعباً إستثنائياً من أجل إقصائنا ، ولو لم يكونوا راضيين عن قرار الإتحاد فعليهم الإستئناف وسيفعلون وليس هم من سيحددون من سيلعب غداً من عدمه ، القرار فقط للإتحاد الأوروبي، ونحن فقط علينا التفكير في لعب مباراتنا" .
وبشأن إتهامات ريال مدريد وتأثيرها على لاعبي البارسا قال "يمكنهم التفكير بأننا لا نتمتع بالروح الرياضية ، ولكنني أعتقد العكس تماماً ، ومدربهم يعرف القيمة الراسخة في ناديهم".
وحذر من ريال مدريد في لقاء الغد بالقول "بعد لقاء سوسيداد علمت أن علينا القلق من ريال مدريد حيث سيهاجمنا ولكن آمل دعم الجماهير ، وبالتأكيد سنحاول تسجيل الأهداف" .
وفي تعليقه عن المشاكل الكبيرة التي حصلت مع ريال مدريد قال "من حسن الحظ أن هذه المشاكل ستنتهي بالغد ، أحاول نسيان الأمور السلبية ، وأحاول تصحيح الأمور التي أديت بشكلٍ خاطيء والإعداد ببساطة للقاء" .
الشأن البرشلوني الأهم يتمثل في جاهزية أبيدال وإنييستا فقال "كنا نتمنى عودة إنييستا وهذا ماحصل ، والخبر الرئيسي أننا سنلعب غداً من أجل الوصول للنهائي ، والخبر الثاني الهام أن أبيدال سيساعدنا غدًا لإنجاز هذه المهمة ، لقد سألنا الأطباء وقالوا لنا أنه جاهزٌ طبياً ، لقد فقد بعض الوزن ولكنه سيكون في الدكة من البداية ، جميع زملاءه سعداء لأجله ، وهاهو قد عاد" .
وبشأن اتهام بوسكيتس بالعنصرية قال "أعرف هؤلاء اللاعبين جيداً وهم نماذج في الإحترافية ،ربما يمكن أن يرتكب أحدهم أخطاء وقت المباريات ، ولكنهم يعدون نماذج كلاعبين للبارسا والمنتخب وكذلك هم على الصعيد الشخصي" .
وإذا ثبتت تلك الكلمات من بوسكيتس قال "سنكون غير مسروين ، لن نكون فخورين بما حصل وسنتخذ إجراءتنا ولكنني أعرف لاعبيّ جيداً".
وعن فضل الجمهور عليه قال ضاحكاً "لا فضل لهم علينا ، فنحن عرفنا كيف نلعب جيداً بعد العديد من المباريات الجيدة".
قبيل أن يشيد بخصمه فقال "لديهم لاعبون رائعون وأقوياء وقتاليون مثل ألونسو في وسط الملعب ، ومن الممكن أن يحسموا المباراة بأي تحركات يقومون بها داخل منطقة الجزاء ، فأديبايور خطير ، والكرة توشك على الطيران حينما تكون مع رونالدو".
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
الله يعافيكم

مشكورين ع الردود
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى