أهم الاخبار الرياضية متابعة يومية

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
بالصور ريال مدريد يحطم السوسيداد


43108alsh3er.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203249748680&ssbinary=true
نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار في مباراته الأولى من العام الجديد و الذي جمع بنادي ريال سوسيداد و ذلك بعد انتهاء المباراة بنتيجة 4-3 لصالح الملوك. و بعد هذه المباراة الصعبة و الهائلة إستعاد النادي الملكي ريال مدريد قوته بعد مروره من أزمة كبيرة جدا.. اليكم صور المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السانتياغو برنابيو.


.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite

.
Satellite
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اليوم حفل الفيفا لتوزيع جوائز عام 2012 ميسي الأوفر حظا للقب رابع 7/1/2013


تشهد مدينة زيوريخ السويسرية اليوم الاثنين حفل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لتوزيع جوائز عام 2012، والقائمة الآتية توضح الجوائز التي توزَّع اليوم، وأسماء المرشحين لكل جائزة:

الكرة الذهبية لأفضل لاعب: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) - البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني) - الإسباني أندريس إنييستا (برشلونة الإسباني). جائزة أفضل لاعبة: البرازيلية مارتا - الأمريكية أليكس مورجان - الأمريكية آبي وامباتش. جائزة أفضل مدرب: الإسباني جوسيب جوارديولا (برشلونة الإسباني سابقاً) - الإسباني فيسنتي دل بوسكي (المنتخب الإسباني) - البرتغالي جوزيه مورينيو (ريال مدريد الإسباني). جائزة أفضل مدرب للكرة النسائية: الياباني نوريو ساساكي (المنتخب الياباني للسيدات) - الفرنسي برونو بيني (المنتخب الفرنسي للسيدات) - السويدية بيا سوندهاج (المنتخب الأمريكي للسيدات سابقاً والسويدي حالياً). جائزة بوشكاش لأفضل هدف: البرازيلي نيمار دا سيلفا (سانتوس البرازيلي) - الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا (أتلتيكو مدريد الإسباني) - السلوفاكي ميروسلاف ستوتش (فناربخشة التركي). جائزة اللعب النظيف: الاتحاد الجواتيمالي لكرة القدم - اتحاد أوزبكستان لكرة القدم - نادي إسكيشهاير التركي. الجائزة الرئاسية: يحدد الفائز بها خلال الحفل. وتشكيل منتخب العالم لعام 2012.

من جهة أخرى يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، للقب الرابع بالحصول الاثنين على جائزة الكرة الذهبية التي يوزعها سنويا الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة. وانحصر اللقب بين ثلاثة لاعبين هم ميسي وزميله في برشلونة الإسباني اندريس انييسيتا، أفضل لاعب في أوروبا لعام 2012، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الخصم اللدود ريال مدريد.

وكان ميسي (25 عاما) ظفر بهذه الجائزة في الأعوام الثلاثة الماضية، في حين نالها رونالدو عام 2008، ولم يرشح انييستا لها سابقا.

وميسي هو اللاعب الثاني بعد الفرنسي ميشال بلاتيني الذي حصل على جائزة الفيفا 3 سنوات متتالية، فيما حصل عليها الهولنديان يوهان كرويف وماركو فان باستن 3 مرات في أعوام متباعدة، وفوزه غدا سيجعله صاحب الرقم القياسي.

وأنهى ميسي العام 2012 بتسجيل 91 هدفا كاسرا كل الأرقام القياسية، وهو يتصدر ترتيب الهدافين في البطولة المحلية برصيد 25 هدفا (في 17 مباراة)، وعلق ميسي بعد أن حطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم الألماني غيرد مولر قبل 40 عاما (85 هدفا)، قائلا «إنه لأمر جيد تحطيم الأرقام القاسية لكن الأهم هو إحراز الفريق بطلوة الدوري. أهدافي وفوز الفريق باللقب أهم بكثير من أي أرقام شخصية».

ويرى ميسي في فوز محتمل لانييستا بالجائزة «تتويجا لما قدمه طوال الموسم». ولا يساور مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا أي شك بأن ميسي سيحصل على الجائزة.

وصرح رونالدو «إن فزت بالجائزة فهذا أمر جيد، وإن لم أفز فلا فرق لأن الحياة ستستمر، لكن بالطبع أحب الفوز دائما».

وتتنافس 3 لاعبات أيضا على لقب افضل لاعبة وهن البرازيلية مرتا والأميركيتان ابي وامباش واليكس مورغان.

وانحصرت جائزة أفضل مدرب لعام 2012 بين ثلاثة أسماء هم مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي، ومدرب برشلونة السابق خوزيب غوارديولا، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، فيما يتنافس الفرنسي برونو بيني والسويدية بيا سوندهاج (الولايات المتحدة)، والياباني نوريو ساساكي (اليابان) على جائزة أفضل مدرب لمنتخبات السيدات.

وانحصرت جائزة أفضل هدف بين البرازيلي نيمار والكولومبي رادامل فالكاو والسلوفاكي ميروسلاف ستوك.


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الأرسنال مستعد لبيع أربعة لاعبين مقابل ضم دايفيد فيا 7/1/2013


قالت صحيفة الغارديان البريطانية ان أرسنال مستعد لبيع ثلث الفريق من أجل التعاقد مع لاعب البرسا دافيد فيا.

وذكرت الصحيفة ان ارسنال وافق على خروج الشماخ لوستهام و دجورو لهانوفر الألمانى وسكيلاتشى الى الدورى الفرنسي و ارشفين الى كوينز بارك او الدوري الروسي.

كما ينوي ارسنال ترك المزيد من اللاعبين وتخفيض رواتب لاعبين أخرى وذلك من أجل جمع قرابة ال 20 مليون يورو للتعاقد مع هداف اسبانية التاريخي الذى خرج من حسابات تيتو فيلانوفا كأساسي في المباريات.

وكان ارسنال قد تعاقد مع الثنائي بودولسكي و اوليفيه جيرو لخلافة فان بيرسى فى الصيف الماضي لكن اللاعب الفرنسي فشل في الفوز بمكان فى التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي بينما بودولسكي ليس رأس حربة صريح مثل الكواخي فيا لاعب الخفافيش السابق.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ارقام الجولة الاولي لكاس الخليج 21




43728alsh3er.jpg

اختتمت الجولة الاولي من كاس الخليج فى نسخته رقم 21 فى البحرين وحفلت الجولة بالعديد من المفاجات غير المتوقعه والارقام والاحصائيات .
4 مباريات لعبت فى الجولة الاولي انتهت 3 مباريات بفوز احد الفريقين مقابل مباراة واحدة انتهت بالتعادل السلبي كانت بين البحرين المستضيف وعمان .
8 اهداف شهدتها الجولة منها 3 اهداف لمنتخب الامارات و هدفين لكل من الكويت والعراق وهدف وحيد لمنتخب قطر .
4 منتخبات لم تنجح فى التسجيل فى الجولة الاولي وهى السعودية واليمن والبحرين عمان , و4 منتخبات لم تستقبل شباكها اى هدف وهى البحرين وعمان والعراق والكويت .
لايوجد لاعب حتى الان سجل هدفين فى البطولة فالثمانية اهداف نالها 8 لاعبين بينهم هدف عكسي من راسية المدافع السعودي اسامه هوساوي فى مرماه .
شهدت البطولة حتى الان البطاقة الصفراء 20 مرة اقلها فى مباراة الكويت واليمن التى شهدت 4 بطاقات واكثرها فى مباراة العراق والسعودية التى شهدت 6 بطاقات .


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الفيفا يهدد مشاركة الكويت فى كاس الخليج




43727alsh3er.png

كشفت تقارير صحفية بان المنتخب الكويتي مهدد بالابعاد من بطولة الخليج 21 المقامه حاليا فى البحرين بل وان منتخب الكويت قد لايخوض مباراته يوم الاربعاء امام العراق فى الجولة الثانية للبطولة , اذا لم يصوت مجلس الامة الكويتي على قانون تعديل الرياضة فى جلسته فى صباح الاربعاء .

لان عقوبات الفيفا حينها ستطال الكرة الكويت وسيكون النشاط الكروي مهدد بالتجميد بدا من مشاركة المنتخب فى كاس الخليج فى مباراته الثانية امام العراق , وكان الاتحاد الدولي قد هدد الاتحاد الكويتي اكثر من مرة بالايقاف مطالبا اياه بتعديل قانون الرياضة .
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
رونالدو سوف أمنح صوتي لميسي وديل بوسكي

43717alsh3er.jpg
تحدثَ اللاعب البرازيلي السابق لريال مدريد الظاهرة رونالدو لويس نازاريو دي ليما في مقابلة مع تلفزيون " SporTV " البرازيلي عن جائزة الكرة الذهبية التي سيعلن الفائز عنها اليوم في مدينة زيورخ السوسرية والمرشحين هم ميسي وكريستيانو وإنيستا علماً إن رونالدو قد توجَ بها ثلاثة مرات من قبل وفي أعوام 1996 , 1997 , 2002 .

فقال الظاهرة: " بخصوص جائزة أفضل لاعب فأمنح صوتي لميسي , وفي جائزة أفضل مدرب في العالم سأختار فيسينتي ديل بوسكي لإنني أعرفهُ جيداً فهو دربني عندما كنتُ لاعب في ريال مدريد , بل هو شخص رائع ويبسط إلى حد كبير وسيلة التدريب " .

43718alsh3er.jpg

 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ليو ميسي وديل بوسكي هم الأقرب للظفر بالجوائز

43715alsh3er.jpg
اليوم في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة سوف يتم التعرف على أسم الفائز بالكرة الذهبية لعام 2012 والتي تُمنح لإفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بالتعاون مع الفيفا وسيقام هذا الحفل بمدينة زيورخ السوسرية علماً إن المرشحين الثلاثة هم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وأندريس أنيستا .

wol_error.gif
تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
43716alsh3er.jpg

وأغلب الصحف والمواقع إتفقت على إن ليو ميسي هو الأقرب للظفر بهذهِ الجائزة للمرة الرابعة على التوالي علماً إن الإختيار سوف يتم بناءاً على عدد الأصوات من قبل المدربين وقادة المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى مراسلين مجلة فرانس فوتبول .

أما بخصوص جائزة أفضل مدرب فديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني هو الأوفر حظاً للتتويج بها يُذكر إن منافسيه هم بيب غوارديولا وجوزيه مورينهو الذي إعتذر عن الحضور معللاً ذلك إلى لقاء يوم الأربعاء أمام سيلتا فيغو .

بالإضافة إلى هذهِ الجوائز فسوف يتم إختيار أفضل أحد عشر لاعب في العالم وسيتم ذلك بعد تصويت اعضاء إتحاد اللاعبين المحترفين ومن المتوقع أن يُهيمن على هذهِ الجوائز لاعبين ريال مدريد وبرشلونة وسيؤدي ذلك إلى توافد كم هائل من اللاعبين من إسبانيا متوجهين لمدينة زيورخ .

من العاصمة الملكية مدريد سوف يتجه اليوم إلى سويسرا كل من فلورنتينو بيريز وبيدرول لوبيز و أميليو بوتراغينيو وكريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وسيرجو راموس وتشابي ألونسو والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا .


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
صور مارسيلو يعود للتدريبات




43856alsh3er.jpg
شهدت تدريبات ريال مدريد التي خاضها اليوم في المدينة الرياضية عودة البرازيلي مارسيلو الظهير الآيسر للفريق للتدرب مع بقية أقرانه للمرة الأولى منذ الاصابة التي تعرض لها .
وتمثل عودة مارسيلو خبرا سارا لمورينيو خاصة أن اللاعب البرازيلي يعد أفضل لاعب في هذا المركز ومورينيو يفضله كثيرا على البرتغالي كوينتراو .
ويستعد الفريق الملكي حاليا لمباراته المقبلة في كأس الملك والتي سيخوضها ضد سيلتا فيغو يوم الأربعاء .
43857alsh3er.jpg

43858alsh3er.jpg
43859alsh3er.jpg





 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الحكومة الإسبانية تخشى نفوذ ميسي على أطفال ريال مدريد !

43882alsh3er.jpg






رغم أن رجال السياسة لا يعرفون الحديث سوى بلغة الدبلوماسية كما هو مفترض، الا أن مسؤول الحزب الشعبي الحاكم في إسبانيا بمقاطعة جيبوزكوا، التابعة لإقليم الباسك، كان شديد الجرأة والصراحة في التعبير عما يدور في خلد الكثيرين من مشجعي فريق ريال مدريد داخل بلاد مصارعة الثيران وحول العالم.
وبعيدا عن تزيين الكلام، اعترف المسؤول الحكومي بورخا سيمبر في تصريحات نقلها موقع (سبورت) بأنه "شخص صدامي"، حتى أنه حين في طفولته كان يرتدي قميص الريال اثناء ذهابه الى مدرسته بإقليم الباسك، وهو ما استفز زملائه الذين كانوا "يقذفونه بالحجارة".
ومن المعروف عن السواد الأعظم من سكان الباسك الشمالي تعصبهم لفكرة الاستقلال والانفصال عن إسبانيا، وهو ما يفسر العلاقة العدائية مع ريال مدريد ممثل الدولة الملكية الإسبانية.
وبصفته مشجع متعصب لريال مدريد، أفصح سيمبر عن رفضه لطريقة تدريب البرتغالي جوزيه مورينيو وأسلوب تعامله مع اللاعبين والجماهير والاعلام، كما أبدى خوفه من ارتفاع شعبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للغريم اللدود برشلونة، بين الجيل الجديد من مشجعي الميرينغي.
وقال النائب البارز بالحزب الحاكم عن مورينيو "إنه مخطئ تماما في أسلوب إدارته للفريق، إنه يتعامل مع ريال مدريد كما لو كان بورتو أو تشيلسي أو إنتر ميلانو، ولا يدرك الفارق، فقط يريد أن يصنع (ريال مورينيو)".
ورغم ذلك لم ينكر الطفرة التي حققها المدرب البرتغالي منذ قدومه في صيف 2010 مبينا "لقد جاء في توقيت كانت تعم فيه خيبة الأمل والتشائم بالنادي، لقد جعل الفريق أقوى، حتى خسارته بالخمسة امام برشلونة لم تتكرر، فقد استعاد جانبا كبيرا من هيبة أعظم أندية العالم، وفاز بكأس الملك، وبالليغا من ملعب كامب نو معقل البرسا".
لكنه أظهر خلافه معه في "الضغط العصبي الزائد الذي يحمله للاعبين، وهو ما أثر على انفلات أعصابهم وعدم تحليهم بخلق ومبادئ النادي الملكي، كما يضايقني أسلوب تعامله مع الرموز، فكاسياس وراؤول هما عنوان ريال مدريد، وكذلك بوتراغينيو".
وتابع "حتى نشيد ريال مدريد لا يعزف في سانتياغو برنابيو مثل نشيد برشلونة في كامب نو، أو ليفربول في الأنفيلد.. تعاهدنا على أنه في حالة الخسارة تمد يدك لتصافح الفائز، لكنني رأيت خلاف ذلك في حقبة مورينيو".
ووجه سيمبر نقدا لاذعا لنجم الفريق الأبرز وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن أظهر سخطه من النادي وحزنه من الطريقة التي يعامل بها، قائلا "لم أعهد من قبل شابا يغضب ويضجر من سياسة النادي، ويشتكي بذلك امام الملأ" مضيفا "أكثر ما يقلقني هو أن يكون ميسي قدوة ومثل أعلى لأطفال ريال مدريد وليس رونالدو".



 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
غوارديولا يسترجع ذكرياته الجميلة بلقاء لاعبي برشلونة

43891alsh3er.jpg
خلال تواجده في زيوريخ على خلفية كونه أحد المرشحين للتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012، فقد كان هذا اليوم كذلك يوماً مميزاً لبيب غوارديولا من ناحية أخرى، والأمر يتعلق بذكرياته الجميلة في الأعوام الماضية مع برشلونة.

43892alsh3er.jpg

فقد كان تواجده في زيوريخ فرصة للمّ الشمل مع بعض تلاميذه السابقين في نادي برشلونة مثل أندريس إنييستا، ميسي، ألفيس، تشافي و بيكيه، وكذلك مع رئيس النادي ساندرو روسيل و الذين انفصل عنهم بعد نهاية الموسم الماضي، و قد أعلن بيب أنه سيعود للتدريب مطلع الموسم المقبل بعد أن يقضي إجازته الحالية في مدرينة نيويورك الأمريكية، رغم أنه لم يفصح بعد عن وجهته المقبلة.


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
صور روح رياضية رائعة بين ميسي وكريستيانو




43901alsh3er.jpg
نشر الموقع الرسمي لبرشلونة صورا لبعض نجومه قبل لحظات من حفل الفيفا الذي سيتم الاعلان فيه عن أفضل اللاعبين والمدربين في العالم خلا عام 2012 .
والتقطت صورا للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعبر عند مدى الروح الرياضية بينهما رغم المنافسة الشديدة ورغبة كلا مهما في أن يتوج بالكرة الذهبية .

43902alsh3er.jpg

43903alsh3er.jpg


.
43904alsh3er.jpg

.
43905alsh3er.jpg


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
رسميا التشكيلة المثالية للفيفا تضم خمسة من برشلونة وخمسة من مدريد




43912alsh3er.jpg

اعلن حفل الفيفا المقام حاليا في زيورخ عن قائمة الأحد عشر لاعب الافضل في العالم خلال 2012 .
وضمت التشكيلةخمسة من برشلونة وخمسة من مدريد ولاعب من اتلتيكو مدريد .
واليكم التشكيلة :
كاسياس : راموس ، ألفيس ، بيكيه ، مارسيلو ، تشافي ، انيستا ، الونسو ، كريستيانو ، ميسي ، فالكاو .


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
صورة ميسي يعبر عن شكره لكل من صوت له

44047alsh3er.jpg
قدم ليو ميسي لمسة لطيفة عبر فيها عن امتنانه لكل من صوت له و كذلك لمن يسانده و يشجعه ولكل محبيه بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي، وقد كانت تلك الرسالة من خلال الفيسبوك بعد ساعات من نيله الذهب، وعبر فيها كذلك عن سعادته بهذا الإنجاز.

44048alsh3er.jpg

وقال أفضل لاعب لعام 2012: "سعيد لأكون صاحب الكرة الذهبية مرة أخرى"، و استذكر كل من صوت له للفوز : " أريد أن أشكر كل من صوت لي، وجميع الناس الذين يدعون لي بالنجاح كل يوم ... شكرا لكم !".


 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نظرة على أبرز المصوتين واختياراتهم للكرة الذهبية

44049alsh3er.jpg
شهد يوم أمس الإثنين الإعلان عن أفضل لاعب في المعمورة للعام 2012، وقد كان ليو ميسي على موعد جديد مع الذهب و هذه المرة بنكهة خاصة، حيث غدا ابن التانغو أول لاعب يحصد 4 كرات ذهبية على التوالي، و بعد ذلك فقد أعلن الفيفا عن اختيارات قادة الفرق، المدربين وممثلي وسائل الإعلام و الذين صوتوا على الجائزة الفردية الأولى في العالم، و كانت هناك بعض القرارات المثيرة للوقوف عندها.

44050alsh3er.jpg

فبعد أن حل ليونيل ميسي في المركز الأول جاء وصيفه كريستيانو رونالدو و في المركز الثالث زميله أندريس إنييستا، و راداميل فالكاو كان خامساً، وراء لاعب برشلونة الآخر تشافي، في حين أن إيكر كاسياس جاء في المرتبة السادسة، و خلفه أندريا بيرلو و يليه ديدييه دروغبا، روبن فان بيرسي و أخيراً زلاتان ابراهيموفيتش.
و لنلقي نظرة الآن على أبرز فرق العالم من مدربين وقادة و اختياراتهم:
- فيما يخص أصوات انكلترا، فقد صوت كلٌ من المدير الفني روي هودجسون و الكابتن ستيفن جيرارد لميسي، و كان رونالدو في المركز الثاني لاختياراتهما، و اختلفا على المركز الثالث، حيث أن المدرب ذهب لفالكاو، في حين أن قائد فريق ليفربول اختار زميله السابق تشافي ألونسو.
- بالنسبة لإسبانيا، فالمدرب فيسنتي دل بوسكي، و الذي اعترف بنفسه بذلك خلال الندوة الصحفية قبيل الإعلان عن أسماء الفائزين، صوت لثلاثة من لاعبي منتخبه: كاسياس وتشافي و إنيستا في المراكز الثلاثة الأولى، و لكن الغريب كان تصويت كاسياس حيث أنه اختار زميله سيرجيو راموس أولاً، و رونالدو في المرتبة الثانية قبل إنييستا.
- و كان اختيار ميسي، لكونه قائداً للأرجنتين، بعيداً عن رونالدو، و أبدى عليه إنييستا وتشافي وسيرجيو أغويرو، بينما صوت أليخاندرو سابيلا لميسي، و غاب رونالدو أيضاً عن اختياراته.
- يقابل هذا التكتيك ما حدث في منتخب البرتغال، و الذي و بشكل مستغرب غير قائده إلى برونو ألفيس بدلاً من رونالدو، و قد ذهب الأول للتصويت لزميله في المنتخب، و لم يختر ميسي في أي من المراكز الثلاثة الأولى، رغم أن المدرب باولو بينتو اختار اسم الأرجنتيني في المركز الثالث.
- و في إيطاليا فقد صوت تشيزاري برانديلي لأندريا بيرلو و جيانلويجي بوفون و ثم ميسي، في حين أن بوفون نفسه ذهب لاختيار لاعب خط وسط يوفنتوس بيرلو كأفضل لاعب.
- و قد دعم فيليب لام إنيستا أكثر من ميسي ورونالدو، في حين أن مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف صوت لمسعود أوزيل، تشافي ومانويل نوير كأول ثلاثة.
- و أبدى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان ميسي على رونالدو و تشافي، في حين بقي هوغو لوريس وفياً لمركزه كحارس مرمى واختار كاسياس أولاً و من ثم فالكاو ودروغبا.
- و كان صوت قائد البرازيل تياغو سيلفا لميسي مبدياً إياه على رونالدو وزميله إبراهيموفيتش في PSG الذي حل في المركز الثالث.
- و صوّت لويس فان خال لميسي و من ثم لرونالدو و فالكاو، في حين أن كابتن هولندا ويسلي شنايدر صوت لفان بيرسي و من ثم لميسي و أخيراً لرونالدو.
- و دعم دارين فليتشر، قائد اسكتلندا، زميله السابق في مانشستر يونايتد رونالدو ، و بعده صوت لميسي و أخيراً لزميله الحالي روبن فان بيرسي.
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ميسي الأفضل في تاريخ كرة القدم

44181alsh3er.jpg
بعد فوزه بالكرة الذهبية في حفل توزيع جوائز الفيفا مساء أمس، ليو ميسي أول لاعب يحقق أربع كرات ذهبية على التوالي، ليبرهن تفوقه على الجميع على هذا الإنجاز الغير مسبوق إطلافاً، فأهدافه 91 العام الماضي و مواصلة لتحطيم الأرقام القياسية، و أيضاً تفاعله مع الفريق الذي فاز بكل الألقاب و حطم جميع الأرقام القياسية، هي التي ساعدت الأرجنتيني للفوز بها.

44182alsh3er.jpg

الماركا أكدت أن لا كريستيانو رونالدو ولا أندريس إنييستا بوسعهم تجاوز حدود الأسطورة الحية، و فهو تخطى يوهان كرويف وماركو فان باستن وميشيل بلاتيني (أصحاب الكرات الذهبية الثلاثة".
من الآن فصاعداً ليونيل ميسي سيكون المرجع الأساسي لهذه الجائزة، و من المرجح أن ليو ميسي لن يتوقف حتى يحصل على هذه الجائزة المرموقة إلى أجل غير مسمى، و لكن السؤال الذي يطرح نفسه، متى ستتوقف هيمنة ميسي على الكرة الذهبية؟.


 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
images
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نورت يا غالي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
نتائج مباريات خليجى 21 وترتيب المجموعات ومباريات دور الاربعة والنهائى


نتائج مباريات كأس الخليج البحرين 2012 خليجى وترتيب المجموعات الاولى والثانية
ومباريات دور الاربعة والنهائى من تلك البطولة
وجماهير منتخبات السعودية والعراق والامارات والبحرين وعمان وقطر والكويت واليمن يمكنهك متابعتنا

بعد انتهاء الجولة الاولى تتصدر الامارات المجموعة الاولى بفوز كبير على قطر
وفى المجموعة الثانية تتصدر الكويت والعراق تلك المجموعة
شاهد النتائج والترتيب
45140alsh3er.png

45141alsh3er.png

45142alsh3er.png

45143alsh3er.png
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
عرض قطري مغري لـ ديفيد بيكهام




45353alsh3er.jpg

عرض احد الانديه القطرية على النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الإنضمام إلى صفوفه لمدة موسمين، مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، وذلك حسبما اشارت صحيفة ذا صن البريطانية.

واوضجت الصحيفة، أن قطر تأمل فى الإستفادة من بيكهام، عبر تعيينه سفيراً لمونديال 2022 المقرر إقامته بالدولة الخليجية.
يذكر أن ناديى كوينز بارك رينجرز و وست هام يونايتد، يخططان للإستفاده من خدمات نجم الموضه الإنجليزي



 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
ميسي لن يقدم كرته الذهبية للجماهير في لقاء قرطبة




45351alsh3er.jpg
عادة عندما يفوز لاعب ما بجائزة فردية فإنه يحتفل بها مع الجماهير في أول مباراة لفريقه في ملعبه ، ولكن وفقا لصيفة السبورت فإن نجم برشلونة ليونيل ميسي لن يقدم كرته الذهبية للجماهير في لقاء الغد ضد قرطبة في كاس الملك رغم أنه سيكون على الكامب نو .
وقرر النادي الكاتلوني تأجيل هذا الحدث إلى مباراة أخرى ربما مباراة الأربعاء القادم في ربع النهائي والتي ستكون ضد ملقا ، وان لم يحدث ذلك فستكون في مباراة الدوري ضد أوساسونا .
وجدير بالذكر أن ميسي فاز بهذه الجائزة مساء الاثنين الماضي في زيورخ بعد تفوقه في عدد الأصوات التي حصل عليها على كلا من كريستيانو وانيستا .

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى