أخبار نجوم الكرة الاردنية التي تجري خلف الكواليس

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
حمد يطمئن على شفيع وحذاء أمانغوا بـ 230 دينارا وتوزيع عطور على لاعبي الرمثا وأبو زمع يزداد تحديا

image.php
27-02-2013 12:14 PM

javascript:decreaseFontSize('description')javascript:increaseFontSize('description')

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

230 دينارا ثمن حذاء أمانغوا

عقب نهاية مباراة الرمثا والوحدات التي جرت أول من أمس، واثناء جلوس اللاعبين في غرفة غيار الملابس، استدعى المحترف في صفوف الرمثا عضو الإدارة محمد سمارة، ليطلعه على حذائه الرياضي الممزق، والذي يخوض فيه المباريات، مشيرا أنه يعاني كثيرا من سوء هذا الحذاء الذي احضره معه من ساحل العاج.
إداري الرمثا وفي ظل نشوة الفوز، طلب مباشرة من امانغوا مرافقته الى “سيتي مول”، حيث توجه الاثنان معا بعد المباراة ليشتري المحترف حذاء بلغ سعره 230 دينارا.
سماره مازح امانغوا بعد دفع ثمنه، طالبا منه التفرغ حاليا للتسجيل بعد أن وفر له النادي حذاء من العيار الثقيل.

شفيع يغادر المستشفى ويخضع للراحة

غادر حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم عامر شفيع المستشفى يوم أمس، بعد تلقيه العلاج اللازم إثر الإصابة التي تعرض لها اثناء مباراة فريقه أول من أمس أمام الرمثا في دوري المناصير للمحترفين.
وطلب الطبيب المشرف على علاج الحارس، بضرورة خضوعه خلال الايام المقبلة لراحة سلبية، بحيث يبتعد نهائيا عن التمارين، لحين الشعور بتحسن من الإصابة التي ربما تبعده عشرة أيام على اقل تقدير.
وكانت الفحوصات الطبية كشفت إصابة شفيع بتمزق في العضلة الضامة، إضافة الى حدوث نزيف بسيط أدى الى خروجه من المباراة.
وكان الحارس قد تعرض لاصابة، أثناء محاولته التصدي للاعب الرمثا محمد خير الذي نجح في تجاوز شفيع وتسجيل الهدف الثاني لفريقه.
وحظي شفيع بالعديد من الزيارات والاتصالات بهدف الاطمئنان عن حالته الصحية، سواء من الوحدات أو الرمثا والأندية الأخرى.

حمد يطمئن على حارس المنتخب

حرص المدير الفني عدنان حمد الاطمئنان على حارس مرمى المنتخب الوطني والوحدات عامر شفيع، بعد نقله الى المستشفى عقب مباراة الوحدات والرمثا.
واطمأن حمد من الطبيب المشرف على اوضاع شفيع، حيث خرج مدرب المنتخب بنتيجة مفادها أن عامر سيعود قريبا الى الملاعب، وبالتالي مشاركة المنتخب في مباراته المهمة أمام اليابان يوم 26 المقبل، ضمن منافسات الدور الرابع من تصفيات كأس العالم.

الوحدات يدرس استئناف قرار جودت

علمت “الغد” أن نادي الوحدات، يدرس استئناف قرار لجنة اوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة، بعدم الموافقة على ضم اللاعب حازم جودت لصفوف الفريق.
وتفيد المعلومات أن النادي يتشاور مع محامين، لتقديم استئناف للاتحاد الذي يرجح رفض هذا الاستئناف، وبالتالي الوصول إلى محكمة التحكيم الرياضي.
ويرى الوحدات أن ما سيقدمه لمحكمة التحكيم الرياضي ليس شكوى بعدم ضم جودت بقدر الوصول الى الاشارة الى عدم وجود هيئات قضائية للفصل في المنازعات في اتحاد الكرة.

زجاجات العطور للاعبي الرمثا

قام احد مشجعي الرمثا، عقب نهاية مباراة الفريق امام الوحدات، بتوزيع زجاجات العطور على اللاعبين والجهاز الفني، ابتهاجا بالفوز والنتائج المتميزة التي يحققها الفريق في المنافسات المحلية.
المشجع الحريص على متابعة الرمثا في جميع الاحوال والظروف، نزل الى غرفة الملابس بعد المباراة، وقام بتوزيع العطور.

اليرموك يتجه لتغيير اسلوب معاملة لاعبيه

يتجه فريق اليرموك إلى اسلوب جديد في التعامل مع لاعبي فريقه الكروي، بعد الانتكاسات المتكررة في دوري المناصير للمحترفين. الاسلوب الجديد يتلخص باستدعاء عدد من اللاعبين بشكل فردي للجلوس معهم، ومحاولة الوقوف على اسباب تراجع مستوياتهم، وبحث العوامل التي تساعدهم على تقديم أفضل مالديهم.
الفريق ايضا سيقوم باستدعاء المحترف المصري سيد مسعد، للوقوف على الاسباب التي ادت الى تراجع مستواه في المباراة الاخيرة أمام العربي، وتحفيزه لتقديم الافضل بحثا عن مساعدة الفريق على الهروب من شبح الهبوط.
سمير يشارك الجزيرة رغم مرضه ومنير يحتجب
رفض لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم احمد سمير، الخضوع لراحة اثناء مباراة فريقه أول من أمس أمام منشية بني حسن بالدوري، رغم تعرضه لوعكة صحية.
سمير الذي راجع الطبيب بسبب التهاب القصبات الهوائية، تلقى استشارة من الجهاز الفني لوضعه على قائمة البدلاء، لمنحه مزيدا من الراحة للتعافي، إلا أن اللاعب فضل المشاركة رغم تعبه، بحثا عن نتيجة ايجابية للجزيرة.
إلى ذلك يحتجب لاعب الجزيرة محمد منير عن مباراة الفريق المقبلة أمام ذات راس، بعد حصوله على الانذار الثالث في المباراة الأخيرة.
لاعب يصاب بارتجاج في المخ وإداري سابق ينقذ الموقف
اصيب لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم محمد القيسي، بارتجاج في المخ، اثناء مباراة فريق الجزيرة أمام شباب الحسين في دوري سن 15، والتي جرت على ملعب الهاشمي.
المفارقة في الموضوع أن احدا من إداريي ادارة الجزيرة لم يكن موجودا في الملعب، فيما تواجد عضو الادارة السابق محمد ابو شيخة في الملعب، ليقوم بنقل اللاعب والتكفل بعلاجه في المستشفى، الأمر الذي لاقى إشادة واطراء من أهل اللاعب.
خسارة الوحدات تزيد ابو زمع إصرارا وتحديا
كشف مقربون من المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع، أن الأخير ازداد اصرارا وتحديا بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق امام الرمثا أول من أمس بنتيجة 1-4.
واشار المصدر ان ابو زمع حمل نفسه مسؤولية الخسارة، رغم ثقة الجميع أن مدربا لا يمكنه اجراء تغييرات جذرية على أداء فريقه خلال 48 ساعة من تسلمه منصبه، اضافة الى الغيابات المؤثرة.
وابلغ ابو زمع مقربين منه أن الخسارة زادته اصرارا وتحديا على مواصلة المشوار، رغم شعور المدرب بالغضب على النتيجة الثقيلة.
موقف طريف في دورة تنظيم وادارة المباريات
حدث موقف طريف اثناء دورة تنظيم وادارة المباريات التي عقدت مؤخرا في اتحاد كرة القدم، بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم وبالتعاون مع مكتب التطوير.
الموقف تلخص بارسال المشاركين في الدورة الى ستاد عمان الدولي، لمتابعة ادارة وتنظيم مباراة الفيصلي وشباب الحسين بالدوري، للوقوف على موضوع التنظيم التي تولاها موظف من اتحاد الكرة.
الموظف بذل جهدا كبيرا في القيام بدوره، وراح ينتظر جلسة التقييم في اليوم التالي، معتقدا ان عبارات الاشادة والاطراء ستنهال عليه، قبل ان يتفاجأ بعكس ذلك بعد ان انهالت عليه عبارات النقد.
أبرز الانتقادات كانت بضرورة عدم الصراخ على جامعي الكرات والاطفال الذين رافقوا الفريقين، كونهم ما يزالون اطفالا ولا يجوز معاملتهم بهذا الشكل. ايضا من الانتقادات كان التساؤل عن كيفية منح الاطفال في الملعب ملابس صيفية (نص كم)، فيما ما يزال الطقس باردا!
الملكاوي يحضر من المانيا أملا بفرص تدريب في الأردن
يتواجد حاليا في عمان المدرب وليد ملكاوي، الحاصل على دورة التدريب الاوروبية A، وذلك أملا في الحصول على فرصة تدريب مناسبة في الاردن.
ملكاوي الذي وصل الى عمان حديثا، كان يقيم خلال الفترة الماضية في المانيا، حيث كان يشرف على تدريب فرق الفئات العمرية في احد أندية الدرجة الثانية في المانيا.
ملكاوي يعتزم المغادرة الى المانيا مرة اخرى خلال الايام القليلة المقبلة، لانهاء كافة ارتباطاته هناك، قبل العودة للاستقرار في الأردن، آملا في فرصة عمل جيدة، تليق بمؤهلاته.
كواليس النجوم

• عضو إدارة نادي الرمثا محمد سمارة، واثناء جلوسه في المنصة الرسمية لاستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لمتابعة مباراة فريقه والوحدات، كان حريصا على التوجه بشكل دائم الى الجمهور لحثهم على التشجيع المثالي، ومحاولة ايقاف اي شخص يحاول الخروج عن النص... جمهور الرمثا تحلى بالروح الرياضية في المباراة... خطوات سمارة حظيت بإطراء الصحفيين الذين كانوا يراقبون تحركات عضو الإدارة... لاعبو الرمثا توجهوا عقب المباراة إلى مدينة جرش لتناول طعام العشاء، قبل أن يصلوا إلى مدينة الرمثا حيث الاحتفالات بالفوز... ادارة الرمثا طلبت من النجوم التفرغ لمباراة ذات راس المقبلة، لكي يغادر الفريق الى طاجكستان بمعنويات عالية.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، خرجوا متأخرين من غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة امام الرمثا، وذلك خشية من جماهيرهم الغاضبة التي تكدست امام بوابة خروج اللاعبين للتعبير عن استيائها من الاداء والنتيجة... إلى ذلك فضل اغلب لاعبي الوحدات الغائبين عن مباراة فريقهم امام الوحدات، متابعة المباراة عبر الشاشة الصغيرة، بدون الذهاب الى الملعب.
• عدد من لاعبي فريق الفيصلي يسهمون في احضار واعادة مدرب فريقهم الروماني من والى الملعب بسياراتهم الخاصة.
• لاعبو فريق منشية بني حسن، قدموا اعتذارهم من المدير الفني فارس شديفات، لادائهم المتراجع في المباراة الأخيرة امام الجزيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي، رغم الافضلية الواضحة للجزراوية.
• لاعبان في صفوف نادي محترف، تعاركا بعد نهاية مباراة فريقهما بالدوري، بسبب خسارة الفريق.. المدير الفني حاول تطويق الامور، والعمل على معالجة الموقف املا بنتائج افضل في المباريات المقبلة.
• بعض الجماهير التي تابعت مباراة الوحدات والرمثا، فوجئت بخروج حارس المرمى عامر شفيع من المباراة... الجمهور ادرك أن شفيع نقل للمستشفى للعلاج بعد اصابته.... الجمهور ايضا طالب بملاحظة الفارق بين محترفي الرمثا والوحدات، معتبرا ان الرمثا نجح في التعاقد مع محترفين احدثوا الفرق، بعكس محترفي الوحدات الذين يشكلون عبئا على الفريق.
• فريق نجران الذي يلعب في صفوفه حمزة الدردور، يلتقي اليوم فريق المحرق البحريني، ضمن منافسات بطولة الخليج للاندية... نجران يملك 3 نقاط بعد الفوز على السالمية، فيما يخلو رصيد المحرق من النقاط... فريق العربي الكويتي الذي يحترف في صفوفه احمد هايل يلتقي اليوم فريق النصر السعودي في الكويت في مباراة اياب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي... هايل سيغيب عن المباراة بسبب الايقاف، علما ان لقاء الذهاب انتهى بفوز النصر بنتيجة 3-2.
• لاعبو فريق الفيصلي وعقب الفوز الكبير على شباب الحسين بخماسية، راحوا يمازحون اللاعب الواعد متعب الخلايلة الذي سجل هدفا وصنع هدفا... اللاعبون اشاروا إلى ان متعب سجل هدفا للفيصلي، لكنه صنع هدفا لشباب الحسين.. المباراة انتهت فيصلاوية بنتجية 5-1.
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,132
النقاط
0
العمر
49
شكرا فرحة الأردن للمتابعة يا غالية
تحياتي لك
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيك العافيه ع مرورك العطر
دمت بحفظ الرحمن
 
إنضم
19 أغسطس 2010
المشاركات
14,684
مستوى التفاعل
389
النقاط
0
مشكورة فروووووحة
على الموضوع المميز
والأخبار الرياضية الدائمة
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيك العافيه ع مرورك العطر
دمت بحفظ الرحمن
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
يعطيكي العافيه ع الكواليس الي غايبه عنا
بس لو تسمحيلي اضيف لموضوعك كواليس عن البيت الفيصلاوي مهمه
وبكون ممنونلكhttps://www.jnob-jo.com/vb/images/icons/thumb_yello.gif
بدأ النادي الفيصلي في تجهيز أعضاء إدارة الفيصلي للموسم القادم أسماء كثيرة تنتظر القدوم و هم موقنين ان قدومهم لدعم الفيصلي و أنقاذه و من ابرز الأسماء : عصام الروابدة و الطباع و الزبون و الدلاهمة
لاعبين الفيصلي ينتظرون مكرمة من السلطان

خلال تواجد لاعبي الفيصلي في التمرين كان ابرز أحاديثهم عن الإدارة القادمة للفيصلي و كان همهم إيجاد مدير مالي على قدر المسؤولية و ان يكون له خبرة في الإدارة المالية و ليس دخيل على هذه المهنة , الاعبين أكدوا ان رئيس النادي الفيصلي ينظر عليهم كأبنائهم و أن مشاكل اللاعبين المالية التي أدت الى تراجع الفريق للمركز الرابع باتت أولى أولويات النادي الفيصلي
الإدارة الجديدة هدفها إعادة مدربين الفيصلي أبناء النادي الفيصلي ذو الكفاءة

بدأت الإدارة الجديدة و بالتشاور مع رئيس النادي الفيصلي بإعادة هيكلة الفئات العمرية حيث من المنتظر التعاقد مع خالد عوض و مفاتحة جريس تادرس مع أخذ الدراية بالغاء التعاقد مع اليماني و الفاعوري للأبد بعد عدم قدرتهم على تخريج جيل كامل من الناشئين
جمال الدلاهمة جندي مجهول

كالعادة يبرز أسم جمال الدلاهمة في كل إدارة و هو أحد الأشخاص القادرين على خدمة النادي الفيصلي من غير أي ربح او إستثمار للأمانة التي اعطاه رئيس النادي الفيصلي .. جمال الدلاهمة قال انه لا يريد ان يكون عضو إدارة و ما يريد الشيخ سلطان سأكون تحت خدمته و خدمة جماهير الفيصلي و لاعبين الفيصلي
صفقة إستثمارية للنادي الفيصلي

السنة الماضية تقدم احد المستثمرين لأخذ أرض النادي الفيصلي و أستثمارها مقابل مبلغ كبير للنادي الفيصلي
الإدارة الماضية و احد الأشخاص حاول التنفع المادي من الصفقة مما أدى الى فشلها و ها هو المستثمر يقوم بتقديم هذا العرض من جديد للإدارة القادمة من اجل منفعة فيصلاوية .. المستثمر فيصلاوي 100% و لاعب سابق
النادي معرض للبيع

تقدم احد رجال الأعمال بشراء ارض النادي الفيصلي و مقره الحالي بالشميساني مقابل نصف مليون دينار
الإدارة الحالية ترغب في تكملة مشروع مجمع الفيصلي أضافة الى بناء مكاتب خاصة للعمل الإداري الفيصلاوي
يذكر ان المقر الحالي غير مستفيد منه النادي الفيصلي و حتى الجماهير لا تستطيع الجلوس فيه
قريب أشرف نعمان يحصل على الجنسية الأردنية

قامت السلطات الأردنية قبل فترة بحرمان قريب اشرف نعمان من الجنسية الأردنية ضمن قاعدة الحفاظ على الهوية الفلسطنية و عدم تجنيس اي شخص و سحب الجنسيات من الفلسطينيين حتى لا تنمحي الهوية الفلسطينية
اشرف تواسط لقرابته و رغم صعوبة المعاملة فإن اشرف نعمان نجح في إعادة الرقم الوطني لقريبه في دلالة ان الفيصلي وطن

أين ثامر العدوان !!

تسائلت الجماهير الفيصلاوية عن غياب ثامر العدوان عن الفيصلي , ثامر العدوان الشخصية المحبوبة لدى جماهير الفيصلي تكالب عليه أعضاء إدارة من اجل اخراجه من الفيصلي لوجود محبة له من الجماهير
بكر العدوان سعيد بالعودة للزعيم


عبر بكر العدوان عن سعادته الى العودة الى النادي الفيصلي بعد غيابه بشكل غير مباشر عن الإدارة الماضية و يبدو ان ابو سلطان تعلم الكثير من الغياب ليكون طرف في خدمة النادي الفيصلي في الأيام القادمة
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع الخبر

دمتي بكل خير

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيكي العافيه ع الكواليس الي غايبه عنا
بس لو تسمحيلي اضيف لموضوعك كواليس عن البيت الفيصلاوي مهمه
وبكون ممنونلكhttps://www.jnob-jo.com/vb/images/icons/thumb_yello.gif
بدأ النادي الفيصلي في تجهيز أعضاء إدارة الفيصلي للموسم القادم أسماء كثيرة تنتظر القدوم و هم موقنين ان قدومهم لدعم الفيصلي و أنقاذه و من ابرز الأسماء : عصام الروابدة و الطباع و الزبون و الدلاهمة
لاعبين الفيصلي ينتظرون مكرمة من السلطان

خلال تواجد لاعبي الفيصلي في التمرين كان ابرز أحاديثهم عن الإدارة القادمة للفيصلي و كان همهم إيجاد مدير مالي على قدر المسؤولية و ان يكون له خبرة في الإدارة المالية و ليس دخيل على هذه المهنة , الاعبين أكدوا ان رئيس النادي الفيصلي ينظر عليهم كأبنائهم و أن مشاكل اللاعبين المالية التي أدت الى تراجع الفريق للمركز الرابع باتت أولى أولويات النادي الفيصلي
الإدارة الجديدة هدفها إعادة مدربين الفيصلي أبناء النادي الفيصلي ذو الكفاءة

بدأت الإدارة الجديدة و بالتشاور مع رئيس النادي الفيصلي بإعادة هيكلة الفئات العمرية حيث من المنتظر التعاقد مع خالد عوض و مفاتحة جريس تادرس مع أخذ الدراية بالغاء التعاقد مع اليماني و الفاعوري للأبد بعد عدم قدرتهم على تخريج جيل كامل من الناشئين
جمال الدلاهمة جندي مجهول

كالعادة يبرز أسم جمال الدلاهمة في كل إدارة و هو أحد الأشخاص القادرين على خدمة النادي الفيصلي من غير أي ربح او إستثمار للأمانة التي اعطاه رئيس النادي الفيصلي .. جمال الدلاهمة قال انه لا يريد ان يكون عضو إدارة و ما يريد الشيخ سلطان سأكون تحت خدمته و خدمة جماهير الفيصلي و لاعبين الفيصلي
صفقة إستثمارية للنادي الفيصلي

السنة الماضية تقدم احد المستثمرين لأخذ أرض النادي الفيصلي و أستثمارها مقابل مبلغ كبير للنادي الفيصلي
الإدارة الماضية و احد الأشخاص حاول التنفع المادي من الصفقة مما أدى الى فشلها و ها هو المستثمر يقوم بتقديم هذا العرض من جديد للإدارة القادمة من اجل منفعة فيصلاوية .. المستثمر فيصلاوي 100% و لاعب سابق
النادي معرض للبيع

تقدم احد رجال الأعمال بشراء ارض النادي الفيصلي و مقره الحالي بالشميساني مقابل نصف مليون دينار
الإدارة الحالية ترغب في تكملة مشروع مجمع الفيصلي أضافة الى بناء مكاتب خاصة للعمل الإداري الفيصلاوي
يذكر ان المقر الحالي غير مستفيد منه النادي الفيصلي و حتى الجماهير لا تستطيع الجلوس فيه
قريب أشرف نعمان يحصل على الجنسية الأردنية

قامت السلطات الأردنية قبل فترة بحرمان قريب اشرف نعمان من الجنسية الأردنية ضمن قاعدة الحفاظ على الهوية الفلسطنية و عدم تجنيس اي شخص و سحب الجنسيات من الفلسطينيين حتى لا تنمحي الهوية الفلسطينية
اشرف تواسط لقرابته و رغم صعوبة المعاملة فإن اشرف نعمان نجح في إعادة الرقم الوطني لقريبه في دلالة ان الفيصلي وطن

أين ثامر العدوان !!

تسائلت الجماهير الفيصلاوية عن غياب ثامر العدوان عن الفيصلي , ثامر العدوان الشخصية المحبوبة لدى جماهير الفيصلي تكالب عليه أعضاء إدارة من اجل اخراجه من الفيصلي لوجود محبة له من الجماهير
بكر العدوان سعيد بالعودة للزعيم


عبر بكر العدوان عن سعادته الى العودة الى النادي الفيصلي بعد غيابه بشكل غير مباشر عن الإدارة الماضية و يبدو ان ابو سلطان تعلم الكثير من الغياب ليكون طرف في خدمة النادي الفيصلي في الأيام القادمة

شكرا لك أخي سلطي ع الاضافة الرائعة
وعلى متابعتك الدائمة
نورت يا غالي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يعطيكي الف عافيه ع الخبر

دمتي بكل خير

تحياتي لكي
يعطيك العافيه ع مرورك العطر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى