بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورغ ويبلغ نهائي الكأس

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن




hihi2-1259.jpg

تابع نادي بايرن ميونخ في تقديم عروضه الباهرة فبعد تتويجه بلقب البوندسليغا وتأهله الى نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا هاهو النادي البافاري يتأهل الى نهائي كأس المانيا لكرة القدم بعد اكتساحه ضيفه نادي فولفسبورغ (6-1) مساء الثلاثاء على ملعب ” اليانز أرينا ” ضمن نصف النهائي . في لقاء تألق فيها البديل المهاجم ماريو غوميز بتسجيله ثلاثة اهداف ( هاتريك ) .

تقدم النادي البافاري بالنتيجة عندما سجل اولاً الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الاول بعد عرضية جميلة من روبين ارسلها الاول بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 17 .
ومن هجمة متقنة بدءها شفانشتايغر مرّر الكرة الى السويسري شاكيري الذي بدوره ارسل كرة بينية الى الهولندي روبين حولها الاخير من لمسة واحدة داخل الشباك في الدقيقة 35 .
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول تمكن لاعب خط الوسط البرازيلي دييغو من تسجيل هدف تقليص الفارق بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز نوير عن التصدي لها . لتنتهي الحصة الاولى بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف .
hihi2-2118-300x168.jpg

وفي الشوط الثاني تابع النادي البافاري ضغطه على دفاعات الخصم ومن ركلة ركنية ارسل روبين تمريرة على مشارف خط الجزاء تمكن شاكيري من تسديد الكرة بيسراه لتسكن في الزاوية اليسرى الارضية للحارس في الدقيقة 50 .
وبعد الهدف الثالث هدأ رتم اللقاء واصبح البايرن اقل خطورة مع التحفظ من هجمات الفريق الزائر واشرك المدرب يوب هاينكس الظهير الايمن البرازيلي رافينا عوضاً عن الهولندي اريين روبين للحفاظ على نتيجة المباراة .
حتى جاءت الدقيقة 80 عندما ارسل لاعب خط الوسط باستيان شفانشتايغر تمريرة لشاكيري ضرب فيها مصيدة التسلل الذي انطلق فيها من منتصف الملعب قبل ان يمررها الى البديل ماريو عوميز الذي اودعها داخل الشباك معلناً تسجيل الهدف الرابع .
وبعد ثلاث دقائق عاد ماريو غوميز ليسجل الهدف الخامس بعد تمريرة بينية من شفانشتايغر الذي ارسلها الاول بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس في الدقيقة 83 .
وعند الدقيقة 86 تمكن غوميز من تسجيل الهدف السادس والثلاث له شخصياً ( هاتريك ) في نسخة كربونية عن الهدف الخامس . لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بستة اهداف مقابل هدف .
وسيلاقي البايرن في المباراة النهائية الفائز من مباراة شتوتغارت وفرايبورغ غداً الاربعاء .

 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى